🌼ثمان زهرات:

129 24 3
                                    

🌺
زهرة القرنفل من أسماء الزهور النادرة التى ترمز إلى الفخر والجمال، القرنفل الأحمر يرمز إلى الحب والفخر والإعجاب، وزهرة القرنفل الزهري ترمز إلى حب إمرأة أو أم، والقرنفل الأرجواني ترمز إلى التقلب، والقرنفل الأصفر ترمز إلى الازدراء والرفض أو خيبة الأمل، ولكن القرنفل الأبيض ترمز إلى البراءة والمحبة الخالصة.

🌺

لاشيء تغير .. حتى بعد استقرارنا بهاته القرية لشهر .. لاشيء تغير.

لقد ادعينا أننا زوجان رحالان نحتاج لمكان للبقاء به وقد كنا محظوظين ليتم تصديقنا من قبل كبيرة القرية .

أنا الٱن أعتني ببعض أطفال السيدات الاتي عليهن العمل بالحقول ، وقد وجدت ذلك ممتعا حقا لانهم بريؤون جدا .. ويخبرونني بكل التفاصيل التي تحدث.

اشعر بالذنب لاستغلالهم ، ولكن يبقى علي الحذر من ان يكشف اي شخص حقيقة انني أميرة المملكة التي تم نشر خبر عن انها هربت مع عشيقها الفارس.

نعم .. هم قاموا بنشر هذا لكي لايكون هناك تدخل من الممالك الحليفة ومعرفة ان هناك خونة قاموا بالإستيلاء على القصر ، لكن هذا لن يطول فحتما سوف اعود الى هناك وأعيد ماهو حق لي.

جيمين هو الٱخر يخرج كل صباح يساعد القرويين ببعض الأعمال ، وكم كان حقا بارعا بذلك لذا هم يمنحنونه بعض النقود على جده بالعمل .. لذا لاشيء تغير.

عاد جيمين للمنزل باعلى التلة اين قبع الكوخ الذي يعيش به مؤقتا مع روزي وفقط هو تفاجأ بطفل يركض له بسعادة غامرة ثم امسك قدمه ليردف متحمسا:

-- ايها العم .. ايها العم ..

حمله جيمين بسعادة يشعر ببراءته التي تتقاطر هنا وهناك ولكن هو شعر بالصدمة مباشرة من ما قاله:

-- هل كنت تعلم ان الخالة روزي أميرة؟

سارع هو بالركض نحو المنزل وفتح الباب بقوة ليجد ان الأطفال يجلسون روزي ارضا بينما يتظاهر احدهم بوضع إكليل من الأزهار على راسها ليصرخ ٱخر بانه تم تعيين الخالة روزي اميرة لهذا القصر.. مهلا اكانت لعبة أطفال؟!!

-- اوه جيمين لقد عدت!

اردفت تشعر بالخجل منه كونه رٱها تساير الأطفال الصغار بلعبهم لذا هو تنهد يطرد افكاره من رأسه حتى فاجاته إحدى النساء خلفه والتي اتت لاخذ طفلها :

-- يا إلاهي لقد رايتك تركض بسرعة حتى ظننت ان الٱنسة روزي قد تأذت.

ابتسم هو بسخافة لايدري مايقوله ولكن تلك المراة خاطبت روزي بابتسامة تشكرها على الإعتناء باطفالها:

LOVE OR HATE (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن