🌼واحد وعشرون زهرة🌼

113 21 7
                                    

🌼 وردة الروز: تعني الحب والعاطفة.🌼

-- مالذي قلته لتوك؟!

سالت روزي ولم تستوعب ما تحدثت به ليسا لتوها .. كلا هي فهمت كل كلمة ، ولكن عندما جمعت الكلمات هي لم تفهمها .

جيمين يحبها ... لكنه رفضها لأنهما بمقامين مختلفين.
لانهما بعالمين مختلفين... لانها ملكة وهو حارسها!!!

-- لقد اخبرتك .. والدي حكى له قصة عن والدتكي ووالده الذي كان حارسها .
كان هناك شائعة في ذات مرة ان الإمبراطورة تخون زوجها معه ، غير ان كل هذا تم نفيه ، فوالده اثبت ذلك عندما ضحى بنفسه لأجل حماية المملكة ..
ولان والدي اخبره ان يعرف مكانته بجانبك فقط لكي لايتم اعادة هاته القصة يوما  هو ظن انه يخبره ان يبتعد عنك ..

-- لايمكنني السماح لشائعة مثل هذه ان تمس جلالتها .. ابدا .

قاطع جيمين كلمات ليسا ولكن الاخرى ارادت حقا صفعه وبشدة .. غير انها امسكت اعصابها واردفت بنبرة هادئة:

-- حقا؟! لم لم يقم عقلك اذن بفهم كلمات والدي على انه يحثك على ان تفعل مافعله والدك ؟

نظر لها جيمين ولم يفهم قصدها لذا هي اكملت :

-- والدك بقي بجانب والدتها حتى ٱخر رمق أيها الغبي الي كان يريدك ان تفعل مثله.

-- لقد بقي بجانبها كحارسها وهذا ما سافعله ..

اردف غاضبا وهي صرخت به :

-- ذلك لانها كانت متزوجة ... انت يمكنك ان تبقى بجانب روزي كزوجها .. الاهي ماهو مستوى ذكائك.

صمت ولم يستطع قول كلمة .. لم يشعر انها محقة بكلماتها ؟

ليسا نظرت له تنتظر اجابته وهي تعلم انه لن يستطيع اجابتها لذا اكملت تلومه:

-- انت ٱخر شخص بقي لروزي وانت اكثر شخص يهتم لها .. ماذا لو تزوجت هذه الغبية رجلا لن يعرف قيمتها وسوف يؤذيها.

اظلمت عيناه فجاة واردف يضع يده على سيفه :

-- سأظطر لقتله إذن .

LOVE OR HATE (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن