🌼🌼🌼
-- اعطني سيفك.
ابتلع جيمين ريقه يعلم انه لايمكنه رفض امرها أبدا ، ولكن عقله لاينفك عن تذكيره بجملتها والتي ذكرته هي بنفسها عن تحديه لها .... هل حقا تنوي قطع رأسه!!
لم يستطع ان يقاوم ووضع سيفه بتردد بين يديها وهي نزعت غمده تتأمله كانه شيء من مجوهراتها.
الكل ظن انها ستطلب منه أداء قسم الفارس ، لكن هم أيضا بقوا يحدقون بها بصمت .
-- جيمين ، لو طلبت منك أن تفعل شيئا لأجلي ، هل ستفعله؟!
ابتلع ريقه مجددا يتساءل ان كانت ستطلب منه قطع عنقه بنفسه ، رائع .. لن يكون هناك شيء اكثر إهانة من هذا!!
-- طلباتك .. أوامر جلالتك.
هي ابتسمت حينها على وجهه الذي كان يتعرق من شدة توتره وحقا كادت تنفجر ضحكا تدرك تماما مايفكر به .
-- جيمين ، اطلب منك ان تتزوجني.
سقط فكه ، وسقط فك كل الحاضرين فساد الصمت في قاعة المأدبة دون ان يجرأ احد على النطق.
-- ج.. ج.. جلالتك اظنكي اخطاتي بكلماتك ، انتي تريدين مني البقاء معكي وحمايتك صحيح؟!!
تحدث جيمين يحاول تصحيح جملتها للحضور وإلا انتشرت شائعات غريبة لا فائدة منها .
-- حسنا معك حقا ، اريدك ان تبقى بجانبي الى الأبد ، والحل الوحيد هو ان تتزوجني... انا اريدك ان تكون لي لوحدي ، لايمكنني تخيل ان هناك رجلا سيتزوجني غيرك .. بهذه الطريقة ستكون معي للأبد ولن تبتعد عني.
فتح فمه غير مصدق ولم يجد كلمات تعبر عن ما بداخله .. يا إلاهي هذا ليس الوقت المناسب لتعود شخصيتها المدللة الٱن أبدا .
هناك أمراء وارستقراطيون من كل البلدان والٱن هي تريهم انها شخص مجنون بطلبها الزواج من حارسها .
أنت تقرأ
LOVE OR HATE (مكتملة)
Romanceأميرة الإمبراطورية المدللة تجد نفسها في ورطة بعد ان تقوم الحرب ، ويجب عليها النجاة بحياتها مع فارسها الذي يكرهها. p.jimin/p.rosé