دماؤه نضبت وتطايرت كشلاال غطى وجهها بخط مستقيم بينما سقط الرجل ارضا يمسك رقبته يحاول النجاة لكن ، ما قدر على فعله هو صراخه بالنجدة.
صرخته كانت الطريقة الوحيدة التي اخرجت روزي من افكارها وادركت مافعلته... هي حاولت قتل شخص.
الخنجر سقط من يدها وجسدها كله ارتجف مدركا هول ماكاد يفعله ، وحينها جيمين ادرك انها بالفعل استعملت كل مخزون شجاعتها لذا هو قاوم المه واستل الخنجر الذي سقط منها يمسك يدها يركض خارج الزنزانة.
الفوضى عمت المكان وهو كان يركض فقط بعشوائية محاولا تذكر مخرج هذا الكهف ، لكن الواضح ان الأمر صعب فهؤلاء الرجال يرفضون تركهم يذهبون.
افلت رسغ روزي وركض نحوهم بشجاعة فليس اليوم يومهم مدام يحمل سلاحا.
غرس الخنجر بفخذ الأول ليخرجه بقوة ثم يلف نحو الثاني يغرسه برقبته بينما رفس الٱخر بقدمه ثم انقض عليه يضع الخجر بصدره.
روزي كانت تنظر فقط له بعيون واسعة وظن لوهلة انها كانت خائفة من الدماء ومن طريقته الوحشية لقتلهم ، لكن هي كانت تحاول ان تستجمع نفسها لكي تتشجع .
انظري روزي ، جيمين مصاب وانتي لاتكفين عن تعطيله .. الا يمكنك التشجع لمرة واحدة.
-- اركضي.
صرخ بها ولم تجد نفسها سوى و جيني امسكت برسغها وسحبتها معها لتركض بقوة يتخطيان جيمين الذي حاول تأخير من كانوا يركضون خلفهم.
-- كلا ... جيمين ..
صرخت روزي تحاول ان تعود له لكن جيني منعتها تجبرها على الركض بينما تصرخ بها :
-- اننا مجرد عقبة بطريقه ، فقط اركضي ..
كلمات جيني جعلتها تتذكر من هو جيمين .. هو لن يصاب بسهولة فلقد قاتل بمعارك أسوء .. والشيء الوحيد الذي جعله يخسر ويتم اسره هو انه ترك سلاحه معها ، والا لما كان اي شيء من هذا ليحدث.
-- انتبهي..
خرجت من افكارها بصرخة من جيني التي دفعتها بعيدا تبعدها عن السهم الذي تم اطلاقه نحوهما ، لكن ذلك الرجل لم يمنحهما فرصة لتستعيدا توازنهما وهو استهدفهما يحاول اطلاق الثاني.
أنت تقرأ
LOVE OR HATE (مكتملة)
Romanceأميرة الإمبراطورية المدللة تجد نفسها في ورطة بعد ان تقوم الحرب ، ويجب عليها النجاة بحياتها مع فارسها الذي يكرهها. p.jimin/p.rosé