🌺
زهرة النرجس البري وهي ترمز الى الفروسية، وتدل أيضا على ولادة جديدة وبدايات جديدة، كما أنها ترمز للحب بلا مقابل،
🌺جلس ذلكما الإثنان بعد رحلة طويلة دون توقف بالخيل أين كان عليهما الهرب مهما حدث .
هما اضطرا للركض لليلتين كاملتين علهما يجدان مهربا ، لكن انتهى بهما الأمر اخيرا في غابة يستردان انفاسهما.
-- اعلم انكي تشعرين بالحزن لمفارقتهم ، ولكن لا حل ٱخر.
اردف يتكئ على الشجرة يقابلها عندما رأى انها لم تنطق بحرف طوال الطريق بل كانت تبكي فقط بينما هي تنظر بتيه للسماء واجابته بنبرة ميتة :
--بعد فقداني عائلتي ، لقد .. اعتبرتهم حقا اشخاص اعزاء لي رغم انه شهر فقط..
اتمنى انهم لم يتأذوا.تمنت ذلك تمسح دمعة نزلت دون إذن منها وهذا جعل جيمين يرأف لحالها أخيرا لذا هو الٱخر صمت يتساءل ان كانوا بخير ، بالنهاية هم ساعدوهم كثيرا ولم يتوقع حقا انهم يعرفون حقيقتهم.
-- جيمين .. لم اعد قادرة على فعل شيء ، لايمكنني فقدان شخص ٱخر ، انا حتى لا اعلم ان فقدتك مالذي سافعل .. انت تعلم انك اخر شخص بقي لي صحيح؟
نظرت بعينيه تحاول كتم دموعها وهو الٱخر بادلها النظرات لكنه سرعان ما تحاشى ذلك ليجيبها يمسك بسيفه كي يساعده على الوقوف :
-- اه .. لا تقلقي ، لقد وعدت جلالته بحمايتك .. لذا لن ابرح جانبكي أبدا.
ارادت ان تسعد بكلامه ولكن ذكره للوعد مع والدها جعلها تنكمش مجددا على نفسها وتصمت .
هي تعلم انه يحميها فقط لأنه قطع وعدا مع والدها .. هي تعلم بصميمها انه يعتبرها مجرد شخص عليه حمايته.
-- علينا التحرك ، فالمكان يكثر به قطاع الطرق ، ومن الخطر البقاء هنا.
كانت تريد الرفض ، ولكن هي تنهدت فقط لتقوم مكانها تتبعه بصمت بينما يقود الحصان ويمشيان ارضا .. حتى الحيوان قد رفض الركض مجددا يحملهما .
أنت تقرأ
LOVE OR HATE (مكتملة)
Romanceأميرة الإمبراطورية المدللة تجد نفسها في ورطة بعد ان تقوم الحرب ، ويجب عليها النجاة بحياتها مع فارسها الذي يكرهها. p.jimin/p.rosé