🌼سبع زهرات:

144 24 3
                                    

🌺
زهرة زنبق الكالا ترمز إلى الجمال، ولونها الأبيض يعبر عن صفات مثل النقاء والبراءة.
🌺

-- أنظري نحوها جيدا وحاولي معرفة الطريقة التي تسبح بها ، وبمجرد ان تقترب منك عليك دس يديك بسرعة في الماء وإمساكها .

اعادت روزي كلمات جيمين برأسها تراقب تلك السمكة كالصقر وتدرس برأسها كل الإحتمالات وتحاول ان تصطادها .

حسنا لقد صارت علاقتهما افضل ، لكن هو لا يكف عن تحديها ، وهاته المرة اخبرها أنها إن لم تصطد فقط سمكة واحدة فعليها توديع العشاء .

هو كان يؤيدها ان تعتمد على نفسها ولا تبقى منتظرة إياه بكل مرة كيف يحظر طعامها والذي يتكون من سمك النهر منذ ثلاثة ايام رغم انه يدرك ان الأمر صعب ، ولكن هي عليها التعلم .

وعلى غير المتوقع هي لم تتذمر بل سمحت له بقطع ثوبها مباشرة تصله الى مافوق ركبتيها وقد استعملت الدانتيل الذي كان يغطي ذراعيها لتمسك شعرها الى فوق كي تسهل حركتها ثم توجهت للنهر بكل حماس تقسم انها ستمسك سمكة اليوم مهما كلف الثمن  .

هو كان مستمتعا حقا برؤيتها تقع بكل مرة وتتبلل كاملة فياخذ بالضحك على شكلها بينما يتكئ على احد الأشجار كما لو كان يشاعد مسرحية هزلية لكنها لم تستسلم ابدا .. وهذا ماكان جيدا بها ، هي اذا ارادت شيئا فلن تستسلم حتى تاخذه .

اغمض عينيه لفترة وهاهو سمع صراخها المتحمس بينما تمسك سمكة ترفعها لأعلى بفرحة تخبره انها نجحت.

-- نجحت .. لقد نجحت .. جيمين امسكت ب...

لم تنه كلامها والسمكة كانت ملساء بشدة فحاولت ان تفلت منها وهذا افزعها خاصة انها مالتونحو وجهها لذا تعثرت قدمها وسقطت مجددا بالماء فتهرب منها .

-- نجحتي؟ اظنكي ستبقين دون عشاء الليلة.

تحدث ساخرا يضحك باقصى مايملك وهي خرجت من النهر لتستلقي بجانبه تشعر بالتعب اخيرا بعد عدة محاولات..

-- هل اعتبر هذا استسلاما؟

فتح عينا يحدق بها وهي نظرت له بحقد ثم اجابته بنبرة جادة:

-- انا ؟؟؟ استسلم؟!!

اردفت منكرة ثم شخرت بسخرية:

LOVE OR HATE (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن