البارت الأول: كنت على سريري في غرفتي كانت الساعة الواحدة صباحا كنت اتقلب كثيرا لم استطع النوم بعد ،فنهضت من سريري ومشيت خارجة من باب غرفتي نزلت الدرج وخرجت من باب الفيلا الى الحديقة مشيت بالقرب من ازهار الياسمين لقد كانت هذه الازهار ترجعني الى ذكريات الماضي عندما كنت طفلة صغيرة: قمت بزراعتها انا ووالدي واهتممت بها لدرجة انني كنت اضع لها السماد كل يوم واحطتها بشبك حتى لا تتعرض لدهسات كلب الحراسة دوبي نعم لقد كان دوبي شقي جدا وقتها لانه لم يكن يترك اي شجرة الا وعرضها للاذى استيقظت من حلم الذكريات فجأة عندما سمعت صوتا بالقرب من الحشائش فنهضت ودخلت الى البيت ثم الى غرفتي فوجدت بومتي هيدويج مستيقظة لقد كانت هيدويج اعز صديقة إلي كانت بيضاء اللون و عيونها عسلي لطالما خاف منها ابي وامي واخبروني انها نذير للشؤم ولكنني لم اهتم ،لقد كانت هيدويج صديقتي منذ 7 اعوام ،استلقيت على الفراش وبعد مدة بدأت بالنوم .
........................استيقظت على صوت دوبي وهو ينبح وقفت وتوجهت نحو النافذة كانت الشمس ساطعة تلقي اشعتها على ورود الياسمين فتظهرها كالمصابيح التي تضيء في كل مكان وبينما انا انظر الى النافذة رن هاتفي ظننت انه المنبه ولكن عندما رايته كان اتصالا من صديقتي لولا فتذكرت ان اليوم هو السبت وهو موعد انزال منتجات تجميلية جديدة في محل جست غيرل (Just girl) لقد كنا نذهب اليه انا وصديقاتي :(لولا ، ماري ، يوري، كيتي ) كل يوم سبت يعتبر هذا المحل من اضخم المحلات في باريس كان يعرض منتجات التجميل بماركات عالمية وقد قرات في المجلة عن نزول ماسكارا تطيل الرموش طبيعيا وتوفر ملمع الشفاه بنكهات :الشوفر والتوت البري والمشمش مع العسل رددت على الهاتف :
لولا:هاي جاسيكا كيف حالك؟
-انا بخير
لولا:اردت ان اذكرك بموعدنا في جست 4 غيرل.
-اوه نعم سآتي.
لولا: هل تعلمين سأحضر جيني التي صادقناها منذ أسبوع .
-آه نعم تذكرتها.
لولا: حسنا إلى اللقاء اوه إرتدي ملابس مثيرة لا تنسي انه تم اختيارنا كأجمل مشجعات ها؟
جاسيكا:اها اوك الى اللقاء
لولا:الى اللقاء.
فجأة طرق الباب اه انها لافينا الخادمة الخاصة ببيتنا.
لافينا:صباح الخير انستي هل نمت جيدا؟
-نعم
لافينا:ساحضر مﻻبسك اذن.
-اريد تنورتي الزرقاء مع التي شيرت الرمادي .
لافينا:حسنا تحتاجين الى الحذاء الرمادي الازرق.
-اوه ،هذا جيد و لكن اين ابي وامي؟
لافينا:اباك ذهب للعمل وامك ذهبت للكنيسة،آنستي هلا ذهبت لغرفة الضيوف؟
-لماذا؟
لافينا:يوجد شخص ينتظرك.
-من هو؟
لافينا:اخبرني انها مفاجأة.
-حسنا لافينا شكرا على تحضيرك لملابسي خرجت من الغرفة نازلة الدرج الى غرفة الانتظار ،وجدت شابا يجلس على الكنبة ،اوه سوهو عانقني واخبرني:اني انتظرك هنا منذ ساعة تقريبا ،ماذا ولكن لماذا لم تيقظني ؟
-لم ترد ان تدخلني لافينا اخبرتني انك تغضبين عندما ييقظك احد.
-اوه هذا صحيح
سوهو:جئت لاخذك الى ذا هوت بيتزا لنفطر هناك لقد احضرت سيارة جديدة انها من طراز.......
-اوه سوهو لا استطيع لدي موعد مع صديقاتي الى جست 4 غيرل .
سوهو:ااه تذكرت انتي تذهبين اليه كل سبت اليس كذلك ؟
-نعم ،اااه انا اسفة جدا سوهو انا......
-لا عليك سنذهب في وقت، لاحق حسنا اذهبي لتغيير ملابسك سأوصلك الى هناك.
-اووو اشكرك سوهو،ان سوهو صديقي الحميم لقد كنا اصدقاء منذ ان كنا صغار ،انه يكبرني بأربعة اعوام لقد كنا دائما اصدقاء ولكن لم تجمعنا اي رابطة ،لقد كنا اصدقاء فحسب.
ذهبت لتغيير ملابسي وعندما كنت اضع اقراط الزينة خاصتي سمعت صوتا عند سوهو ذهبت ونظرت كان ابي رايته يعانق سوهو ويسأله عن والده....
ثم رآني ابي سألني :الى اين انتم ذاهبون ؟
اجاب سوهو :سأوصلها إلى جست 4 غيرل.
قال ابي :آه هذا المتجر انه يتاجر في اشياء الفتيات ،اومأت له برأسي وذهبت مع سوهو وفجأة قلت: اوه سوهو هذه سيارتك الجديدة انها طراز...... إنها جميلة جدا سوهو،
سوهو: لقد اردت ان تكوني انتي اول من يركبها.
لقد اعجبت بسيارته جدا كانت حمراء اللون ولم يكن لها غطاء كانت مفتوحة يستطيع اي شخص ان يقف ويستنشق الهواء، ركب سوهو ولحقت به ،كان سوهو يسرع جدا في سيارته إنها من عادته يحب ان يسابق جميع السيارات وقفت من المقعد ومر الهواء بشعري احسست شعورا جميلا جدا ،لقد احسست انني املك هذا العالم وحدي لي فقط ،نظرت إلى الاسفل رأيت سوهو يتأملني وهو مبتسم.....................
أنت تقرأ
(Sadness Star)
Randomفتاة في 17 من عمرها ثرية، جميلة، رقيقة تحب اصدقائها كثيرا وتتسكع يوميا معهم ،لطالما شعرت وكانها اسعد فتاة في هذا العالم ولكن............ وفجأة... حدث شيء ما قلب حياتها راسا على عقب.. ما الذي حدث؟؟ وكيف؟؟ وهل ستتلائم معه!! كل هذا اصبح محط تفكيرها عند...