البارت طويييييل
استمتعوو...استيقظت من الحلم وصدمت للحظة كان كاي قريبآ جدا من وجهي..... م م ماذا تفعل؟؟
احسست بشيء يعلو جبهتي ،قال كاي: إن حرارتك مرتفعة جدا واخذ الكمادة التي كانت على جبهتي وضعها في الماء ثم اعادها على وجهي..
قال لي: هل انا بخير؟ هل تشعرين بسخونة؟
-لا
كاي: هذا جيد،ثم وقف وذهب للغرفة .
رفعت الكمادة التي كانت على وجهي نظرت إليها قليلا و اصبحت افكر ولكن لماذا،لماذا يهتم إن كنت مريضة ام لا؟ فعلا كلا هو يريد قتلي ،نعم ولكن لماذا؟... ااااه انا حقا سأصاب بالجنون.
بعد مدة... خرج كاي من الغرفة , تمدد على الكنبة،اغمض عينيه عرفت انه يريد النوم ،ثم احسست بأن رأسي يؤلمني وشعرت بأن حلقي جاف كان رأسي يؤلمني جدا وبعد مدة شعرت بأني لا استطيع تحريك جسمي ،فجأة كاي: انتي ما بك؟
إقترب مني احس جبهتي بيده وقال: ان حرارتك مرتفعة جدا ،فك قيدي أمسك بيداي وساعدني على النهوض ،وضعني على الكنبة وقال: إستريحي، ولكنني شعرت بالإعياء الشديد ورؤيتي كانت باهتة ،قال: وهو يتحسس جبهتي لابد وانها الحمى ذهب واحضر الكمادات ثم عاد ووضعها جبهتي وقال: إبقيها هكذا ،ثم وضع الكرسي وجلس بجانبي وظل ينظر إلي بعينان قلقتان.....
كنت اشعر بالإعياء الشديد لذلك نمت بسرعة ،مرت ساعات عدة وانا نائمة استيقظت في منتصف الليل لأجد كاي بجانبي على الكرسي مغلق عينيه ويده على جبهتي ،تحركت قليلا فتح كاي عيناه وقال: هل انت بخير؟
أبعدت يده التي كانت على جبهتي وقلت: نعم بخير.
تنهد كاي قليلا كأنه شعر بالراحة....... عم الصمت على المكان إلا صوت غراب كان في الخارج .
كسرت انا الصمت: كاي
كاي: ماذا؟
-لم تعتني بي؟
كاي: كنت قلق ع... .
قاطعته انا: قلق علي ام عليك؟
كاي: علي انا بالطبع
بعد مدة ،ذهب كاي إلى المطبخ ،احضرالماء وضعه بجانبي وقال: اشربي،اخذت الماء شربت قليلا ثم وضعته،بعدها اغمضت عيناي وغفوت مرة اخرى،فتحت عيناي كانت الشمس قد اشرقت نظرت على الكرسي بجانبي وجدت عليه قلم وبعض الأوراق سحبت الورق ونظرت كانت مقالة في هذه اللحظة جاء كاي ووضع طبقا بجانبي ثم سحب الورق من يدي وقال هذه الشوربة مفيدة جدا إشربيها..
حاولت النهوض من الكنبة امسكت الملعقة ولكنها سقطت من يدي ،رفعها كاي ،احضر غيرها ووضع الملعقة داخل الطبق ومدها إلي ............ تذكرت سوهو عندما كنا في هوت بيتزا وكان يمد إلي بالبيتزا ويقول هيا سأطعمك انا اليوم وكنت اضحك بشدة.........نظرت إلى. كاي ولكنني لم افتح فمي قلت له: استطيع إطعام نفسي بنفسي............ ..عم الصمت دقيقة ،وضع كاي الملعقة و الطبق وذهب للغرفة.....
مرت ساعة وانا جالسة كنت افكر بأبي وامي وبهيدويج وسوهو وفجأة رن جرس الباب ،خرج كاي من الغرفة وفتح كان ذلك الطويل مرة اخرى كريس، اقترب كريس من الكنبة وقال: ها هي جميلتي
كاي: انها مريضة
كريس: ماذا؟!!
اكمل كريس :ولكن اتعلمين تبدين اجمل وانتي مريضة...
كاي يتمتم: هذا المنحرف
كريس: ولكن لماذا شعرك يبدو هكذا،هيا ارفعي رأسك سأربطه لك امسك رأسي و...... .صرخت في وجهه: انت ابتعد عني.
كريس: ههههههه تبدين ظريفة عندما تغضبين
كاي: يا كريس اصمت
ثم دخل كاي الى الغرفة، عرفت انه سيعطيه شيئا ولكن ما هو؟
نظرت إلى كريس الذي كان يتأملني وصرخت: ياااا كف عن النظر.
كريس وبكل برود: لماذا
انا: ماذا؟!
كريس: انا معجب بك.
انا وبكل غضب: انت ايها الغبي...
اصبح كريس يضحك بشدة ،خرج كاي من الغرفة واعطاه كيسا ولكني لا اعلم ماذا يوجد به....، قال كريس وهو يتوجه ناحية الباب: وداعا جميلتي.
اغلق كاي الباب وقال: انتي
انا: جاسيكا اسمي جاسيكا
كاي: جاسيكا لا تنزعجين منه
انا: ماذا؟
كاي: انه طيب جدا اكثر مما تتصورين
انا: حقا؟؟
كاي: نعم، هو يتصرف هكذا ولكن قلبه نظيف.
-على كلا فهو يبقى.......
كاي: هههههه
نظرت إلى كاي هذه المرة الاولى التي اراه يبتسم فيها كان لطيف بل رائع
قلت: كاي ابتسم دائما تبدو بمظهر لطيف.
تأملني كاي قليلا ،وفجأة رن المنبه: ارتدى سترته وتقدم نحوي قيدني ثم خرج واغلق الباب.
تنهدت بقوة: حسنا إلى اين الأن؟...... .ااه سأصاب بالجنون.
بقيت وحدي افكر وافكر. حسنا مع مرور الوقت شعرت بالتحسن،عم الليل وانا جالسة وكاي لم يأتي،نظرت إلى النافذة التي المفتوحة رأيت النجوم........ تذكرت سوهو حينما كنا نتمشى في الحديقة وقال: انظري واشار بيده إلى السماء: انها تشبهك.
-ما هي؟
سوهو: النجمة
-لماذا تشبهني؟
سوهو: لأنها تبقى لامعة
و مضيئة حتى عند الليل وكذلك انت جاسيكا تبقين طيبة حتى مع اصعب الظروف.
-آآه فهمت............. .سوهو انت تشبه تلك.
سوهو: ما هي؟
-الشجرة.
سوهو: لماذا؟
-لأنها تعطي دائما بدون توقف ولا تنتظر شيء بالمقابل....
سوهو يضحك بشدة: ههههههه
-ياااااا لماذا تضحك ؟ انا اتكلم بجدية.
ولكن سوهو لم يتوقف
-ياااا كف عن الضحك،انت حقا مزعج.
عدت من ذكرياتي فجأة حين شعرت بأحدهم يفتح الباب تجمدت في مكاني و......
فتح الباب دخل كاي مشى ولكن كان يعرج ثم وقع على الأرض بالقرب مني ، صرخت بخوف لقد كان مصاب كانت قدمه تنزف بشدة وكان قد اغمي عليه.
تصرفت بسرعة وقمت بسحبه من قميصه إلى ان اصبح بجانبي وبسرعة بحثت عن المفتاح بجيوبه إلى ان وجدته و بسرعة قمت بفك قيدي ونهضت وبسرعة خرجت من البيت...... ...وجدت ان البيت كان يقع في حقل كبير ،بقيت اجري في الحقل باحثة عن النهاية ،إلا ان وجدت بابا وكان يطل على شارع عمومي...... .خرجت من الباب ولكن توقفت.
لا اعلم ما الذي اوقفني في تلك اللحظة ،تنهدت ثم عدت داخل الحقل وبقيت اجري إلى ان وصلت البيت دخلته و... .كانت الدماء تملئ الأرض، بسرعة قمت بأخذ قطعة من القماش وبدأت بمداواة جرحه....
فتح كاي عينيه ليجدني امامه جالسة على الكرسي ،حاول النهوض حينها ضحكت بشدة وقلت: كم اعشق حين تتبدل الأدوار.
نظر كاي ليجد نفسه مقيدا وكنت انا اضحك عليه
قال بصوت جدي: لما عدتي؟
توقفت عن الضحك ،نظرت إليه وقلت: انت..... وقفت بجانبي حينما كنت مريضة..... تنهدت وقلت: انا لا استطيع إنكار الجميل.
عم الصمت عدة دقائق ،ثم قال كاي وهو يبتسم: حسنا ماذا ستفعلين الأن؟
شعرت بالغموض،قليلا ولكن لماذا يبتسم؟
تنهدت وقلت له: سأخرج من هنا بالطبع ولكن قبل هذا يجب علي التأكد من شيء.
تركته هناك مقيد ودخلت الغرفة ،ذهبت للمكتب.
كان الفضول يملئني لأعرف ماذا كان يكتب ،امسكت الأوراق وبدأت بال......... ولكن فجأة سحبني شخص من يداي اسندني إلى الحائط وقال في اذني: ألم اقل لكي بألا تحاولي.
م م ماذا ولكن كيف كيف؟
شدني من يداي وقيدني، قلت له: كيف؟ لقد قيدتك
ابتسم وقال: انتي لم تقيديني بشكل جيد ،لقد اغلقتيها ولكنك لم تحكميها.
ماذا؟؟؟... ..ولكن ااااه. اصبحت ألوم نفسي واقول:.................بلييز فوت وكومنت♥♥
أنت تقرأ
(Sadness Star)
Randomفتاة في 17 من عمرها ثرية، جميلة، رقيقة تحب اصدقائها كثيرا وتتسكع يوميا معهم ،لطالما شعرت وكانها اسعد فتاة في هذا العالم ولكن............ وفجأة... حدث شيء ما قلب حياتها راسا على عقب.. ما الذي حدث؟؟ وكيف؟؟ وهل ستتلائم معه!! كل هذا اصبح محط تفكيرها عند...