النهاية..

353 30 6
                                    

اخذت الكيس وفتحته كان الفستان الأبيض الذي جئت به إلى هنا.
نظرت لكاي، ترددت قليلا ثم: حسنا.
ذهبت لإرتدائه ولكن لا اعلم احسست ان هناك شيئا ما.
خرجت من الغرفة، كان كاي ينتظرني، تأملني قليلا… ابتسم وقال: كم تبدين جميلة.
اقترب مني امسك يدي ومشى متوجها إلى الباب..
-إلى اين؟؟
كاي: سنخرج للحقل.
-ولكن…….حسناً..
مشينا… كان الحقل كبير، كبير جدا… كان كاي يمسك بيدي بقوة ،كنت انظر له وإنتابني شعور غريب.
بعد مرور نصف ساعة ونحن نمشي والهدوء يعم المكان... توقف كاي فجأة وعانقني ، استغربت وقلت: كاي...
ولكنه لم يتكلم.
كان يعانقني بشدة ويربت على شعري…
بعد مرور دقيقتان ابتعد عني وقال: انظري خلفكي.
نظرت خلفي واتسعت عيناي للحظة من الصدمة كان سوهو ..نعم سوهو يجلس في تلك السيارة الحمراء المكشوفة في المقعد الخلفي كان يبدو وكأنه نائم…. وكان كريس واقف يستند على السيارة.
كريس: لا تخافي انه مخدر فقط.
نظرت لكاي الذي امسك وجهي بيديه وقال: ستذهبين الأن…..ستذهبين جيسي.
-ماذا؟؟
تدحرجت دمعة من عيني وقلت: كاي…….. انا ما زلت افكر بك وربما تعرف هذا.
كاي: اعلم جيسي ولكن يجب ان تذهبي…يجب ان تعيشي حياتك.. وتعودي كما كنتي.
اصبحت الدموع تنهار من عيني وقلت: ولكني احبك..
كاي وهو يدمع: وانا ايضا… احبك.
امسكت بقميصه وقلت: اتعتقد انني سأكون بخير من دونك؟
كاي: انا…… انا الغبي الذي لم استطع ايقاف مشاعري.
-كاي انا…..
كاي وهو يمسح دموعي بيديه: انتي تركتي ندبات جميلة لن تتلاشى.
-ولكن ذلك الحب الذي وجدته معك….. ذلك الحب لن اجده في اي مكان حتى لو مت…… كاي انا لم احب إلا مرة واحدة انت الحب الاول اتعلم ما معنى هذا؟
-اعلم جيسي…... جيسي في تلك الأيام التي لن افكر إلابكي…. في الايام التي سيكون فيها قلبي باردا وحزينا…..ستبقين دائما الشخص الوحيد في قلبي.
قلت وانا ابكي: كاااي…
امسك كاي يدي ووضعها على قلبه: اريدكي ان تعيشي بداخلي انتي……انتي الاولى والاخيرة.
اصبحت اشد قميصه وابكي: هل….. هل هذه النهاية….. هل سننتهي هكذا؟؟
كاي وهو يبتسم بين كل تلك الدموع: اعلم انكي ستذهبين بعيدا عني ولكن ثقي جيسي سأكون بخير طالما اراكي تبتسمين..لا اريدكي ان تعيشي معي انا لا اصلح لكي... جيسي انتي تستحقين شخصاً افضل مني...انا لست سوى مجرم..
انهرت للحظة: لا تقل هذا!! انت حبيبي انت روحي!
عانقت كاي… عانقته للمرة الأخيرة… 
*
*
وفجأة سمعت صوت شخص يسعل.
تركت كاي إلتفت و ..كان سوهو يفتح عيناه ويتمتم بصوت غير مسموع: أ… أين انا…
كان سوهو لم يرنا بعد.
كاي: إذهبي إليه عانقيه وكأن شيئا لم يحدث ولا تنظري خلفكي.
قال كاي تلك الكلمات وبعدها ادار وجهه وذهب في حين إلتفت إلى سوهو، اقتربت منه… ابتسمت وقلت وقلبي يتمزق على كاي: سوهو انا هنا.
نظر لي سوهو أطال النظر كأنه لا يصدق عيناه ثم قال: ج جاسيكاا انتي هنا..
اقترب مني عانقني بقوةة اصبح يبكي ويقول: لقد خفت عليكي جدا…دائما ما كنت افكر بكي…  بحثت عنكي في كل مكان اين كنتي؟!!
امسك وجهي وقال: جيسي انتي….. انتي بخير أليس كذلك؟؟…  هل فعلو بكي شيئا؟
-إهدأ سوهو انا بخير.
سوهو وهو يدمع: انتي تكذبين ما هذا؟ ما هذا الذي في قدمكي؟؟
-هذا…… سأخبرك فيما بعد.
سوهو وهو ينظر لكريس: اهذا الذي خطفكي؟؟
نظرت لكريس ابتسمت وقلت: هذا………. هذا شخص طيب ايضا.
سوهو باستغراب: ماذا!!!
اقترب مني كريس متجاهلا سوهو وقال: اعتني بنفسكي جيسي...............................
*
*
*
*
*
*
في مكان عميق بذلك الحقل وقع شخص ما على الأرض وهو يبكي بشدة……. نظر للشمس وقال: ستكون سعيدة……يجب ان تكون سعيدة.
.
.
في بيت دافئ على سرير جميل طفل ينام على قدماي ويقول: جدتييييي
-ماذا عزيزي؟
الطفل: انها قصة مؤثرة لقد ابكتني…. جدتي لماذا لم تتزوج جاسيكا كاي؟؟
-لأنه قدرها عزيزي.
الطفل: جدتي ماذا حدث مع جاسيكا عندما قابلت يوري؟؟
-جاسيكا عانقت يوري عندما رأتها ولم تقل شيئا عن ذلك الحلم وما زالت تقنع نفسها بأن يوري أعز صديقاتها.
الطفل: واااااااه حقا جاسيكا رائعة……..جدتي امتأكدة انها من نسج خيالك لقد استخدمتي اسمائنا فيها؟
-نعم عزيزي لاي من نسج خيالي.
لاي: انها قصة جميلة جدا اتعلمين سأرويها لجدي سوهو.
ضحكت للحظة: انه يعرفها عزيزي.
لاي: جدتي اتحبين جدي سوهو؟
-بالطبع عزيزي جدك طيب جدا ويحبني جدا.
لاي: ياااا جدي وسيم ايضا.
-هههههه حسنا نم الأن.
لاي: اتعلمين جدتي؟
-ماذا عزيزي؟
عندما اكبر سأخطف فتاة واقع في حبها.
-ههههههه كم انت ظريف.
عانقني لاي: احبك جدتي.
-وانا ايضا عزيزي.
…… .بعد مدة نام لاي نظرت للنافذة… نظرت لتلك النجوم وانا اعلم في قلبي ان الشخص الوحيد الذي احببته ينظر لها ويشتاق لي ايضا.

اتمنى ان تكون روايتي الأولى قد اعجبتكم…...... الحب جميل ولكن لا يجدونه إلا من يمتلكون قلبا نقيا فقط اولئك الأشخاص الصادقين.
تأليف: حنين الحنجوري.  
 الملقبة: Jessica Darsh

🎉 لقد انتهيت من قراءة (Sadness Star) 🎉
(Sadness Star)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن