سوري كتييير تأخرت كان عندي ظرف...
جاسيكا:نعم نعم حينها ركبت السيارة وقلت لك توقف ايها السارق نعم اذكر
اكمل كاي: حينها سحبت يدي فمال المقود ولم اتحكم فيه فاصطدمنا بالشجرة لم اتأذى كثيرا فقط بعض الندوب ولكن انت اغمي عليكي واخذوك للمشفى ،حينها جن جنون ابيك فذهب للملجأ ورفع علي دعاوي وادخلني السجن وخرجت منه هذه السنة.
م م ماذا؟؟
كاي: نعم هذا ما حصل
-اتعني انك بقيت 9 سنين في السجن منذ ان كنت صغيرا
كاي: نعم
في هذه اللحظة غلبتني الصدمة لم اقوى حتى على الحديث.....
وبعد دقيقة من الصمت قال: اتعتقدين هذا فقط؟
-م م ماذا تعني...
فجأة قام كاي بخلع سترته
صدمت لدرجة ان فكي الأسفل كاد ان يسقط ،لقد لقد انا لا اصدق صرخت: ما هذا الذي على ظهرك؟؟؟
كان ظهره مليء بالندوب العميقة كأنه ضرب بالسوط بشدة، كانت الندوب كبيرة جدا لدرجة اني ادمعت وانا انظر إليها....
قال: اترين هذه ...هذه كانت ترحيبا بي عند دخولي السجن....
وهذه ....لأنني حاولت إنقاذ شخص كان يضرب امامي...
واخيرا هذه التي هي بالسكين لأنني حاولت الهرب.
كنت انظر إليه وانا ابكي واشعر بداخلي شعورا غريبا لم اشعر به من قبل.....استمريت بالبكاء وانا اشعر بشعور مؤلم جدا كأن سكينا تقطع في قلبي.....
قلت له وانا اصرخ: ياا انت تكذب ابي لا يفعل هذا مستحيل....
كاي: بلى يفعل و اكثر
-لا تقل هذا عن ابي هل فهمت؟
كاي: انتي تقولين هذا ﻷنك كنت دائما ابنته المدللة ولكنه احتجزني في سن 13 عاما إنه لا يمتلك قلبا.
عم الصمت على المكان إلا صوتي وانا ابكي كنت ابكي بشدة وكان كاي ينظر إلي،
وقف كاي وذهب إلى الغرفة وبقيت انا افكر: ابي ولكن لماذا يا ابي؟ انا لا أصدق ان ابي فعل هذا ، انا انا دخلت إلى المشفى أثر الصدمة فقط ولكنني لم اتعرض للأذى...
هل هل ابي ظالم هززت برأسي لإبعاد تلك الأفكار التي اجتاحتني....
ولكن هذا الشاب قد عانى الكثير في حياته و بقي في السجن 9 سنين كما أنه تعرض للضرب المبرح بهذه الطريقة... انا حقا اشعر بالشفقة اتجاهه
.........تذكرت حينها عندما خرجت من المشفى وعدت إلى البيت إستلقيت على سريري وقلت: ابي أين ذلك الشخص الذي تسبب لي بالحادث؟
الأب: ما بك يا ابنتي لم تفكرين فيه؟
-انا فقط اريد ان اعرف ماذا حصل معه....
الأب: لقد وبخته قليلا ثم عاد للملجأ.
تأملت ابي قليلا ثم قلت: ابي لابد ان له سبب لسرقة السيارة....
الأب: لا يا ابنتي إنه سارق ..امثاله لا يستحقون ان يعيشون في مجتمعنا.
- لكن.....
الأب: هيا نامي هيا ،قبلني ثم ذهب........
عدت من ذكرياتي......تنهدت بحسرة أيعقل؟؟تقدمت الساعات وانا افكر حل الليل،خرج كاي من الغرفة وقال: انتي
قلت انا: يااااا
كاي: هاي كم مرة قلت لكي بألا تقولي ياااا
قلت له: وانت لم لا تناديني بإسمي؟
صمت كاي ،حينها ابتسمت
كاي: انتي لماذا تبتسمين؟
-اصبحنا متعادلين.
عم الصمت عدة دقائق ثم قلت له: ماذا تريد؟
قال بصوت خافت كما انه لا يريدني ان اسمع: ذلك السوهو قلق عليك.
اصابتني الدهشة للحظة وقلت: هل رأيته؟؟
كاي: نعم
-اخبرني ارجوك كيف رأيته؟؟
نظر إلي بعيناه ثم تنهد وقال: لقد رأيته يحتضن والدتك ويبكي.
-م م ماذا ادمعت للحظة سوهو صديقي وضعت يدي على خدي لأخفي تلك الدمعة الحارقة..
كان كاي ينظر إلي بطرف عينه ولكن سرعان ما دخل إلى الغرفة وجلس على المكتب.
اصبحت اتخيل سوهو كيف هو الأن؟
لابد انه يبكي ﻷنه لم يستطع ان يفي بوعده ويحميني ....تذكرت ذلك الوعد في عيد الكريسماس كانت عائلتي وعائلته مجتمعين في بيته ،وبعد ان اخذنا هدايانا من تحت تلك الشجرة الجميلة المليئة بالمصابيح وبعد ان رددنا اغاني العيد امسك سوهو يدي ومشى مبتعدا عن الحفل....
سألته: إلى اين؟
ابتسم وقال: سأريك افضل مكان عندي.
-حسنا
خرجنا من الغرفة وصعدنا الدرج ،كان الدرج كبيرا جدا استغرقنا 10 دقائق للوصول إلى السطح ،كان الليل يعم المكان ولكن البيوت كانت مضاءة وكان الثلج ينزل بهدوء، ذهب سوهو إلى المقعد الموجود هناك واجلسني بجانبه ، قال لي بصوته الهادئ: ماذا تتمنين في الكريسماس؟
قلت له: انا لا احتاج ﻷي شيء كل شيء موجود عندي ولكن......
-ولكن ماذا؟
قلت له: اريدك ان تبقى بجانبي وان تحميني كما تفعل دائما.
ابتسم وقال: نعم جيسي انا اعدك بأن احميك للأبد، لن اجعل اي شيء يصيبك بالسوء ما دمت على قيد الحياة.
وفجأة نزلت قطعة من الثلج على شعري فأبعدها سوهو ثم وضع يديه فوق رأسي وضمهم كي لا ينزل علي الثلج، حينها ضحكت بشدة وقلت: يااا سوهوو ليس لتلك الدرجة ثم ضحك سوهو وبقينا نضحك سويا.
......نعم ذلك كان صديقي وسيفضل صديقي للأبد.
كنت اتذكر هذا الوعد وانا ابكي.....وبعد مدة غصت في نوم عميق....
حلمت انني كنت ارتدي فستانا ابيض وكنت في حقل اخضر مليء بالزهور البيضاء كنت لا اصدق عيناي شعرت وكأنني في الجنة واخذت اجمع تلك الزهور الجميلة وفجأة نادى علي صوت إلتفت كان سوهو امسك يدي وقال لي بتلك الإبتسامة التي تشع أكثر مع الشمس: هذه جنتك التي زرعتها من اجلك ،لكي انتي فقط.
قلت: هل حقا هذا كله؟ لي هل تلك الأزهار الجميلة كلها لي....
-نعم
امسك سوهو يدي وقال: سأريك ايضا.........
ولكني استيقظت من الحلم ...وصدمت للحظة كان كاي ينظر إلي وكان قريبا جدا من وجهي ،م م ماذا تفعل؟؟الصورة: كاي
اتمنى يعجبكوو البارت فوت بلييز
أنت تقرأ
(Sadness Star)
De Todoفتاة في 17 من عمرها ثرية، جميلة، رقيقة تحب اصدقائها كثيرا وتتسكع يوميا معهم ،لطالما شعرت وكانها اسعد فتاة في هذا العالم ولكن............ وفجأة... حدث شيء ما قلب حياتها راسا على عقب.. ما الذي حدث؟؟ وكيف؟؟ وهل ستتلائم معه!! كل هذا اصبح محط تفكيرها عند...