ضمني إليه بشدة وللحظة فقدت الوعي....
.
.
.
فتحت عيناي في منتصف الليل ،كنت نائمة على الكنبة مغطاة بغطاء نظرت و… ..كان كاي جالسا على الكرسي امامي مباشرة كان نائما ورأسه متكأ علي، نظرت كان نائما بالفعل يبدو انه نام وهو يتأملني...
،حاولت إبعاده ولكن منعني شيءما لا اعلم ما هو!!
لقد كان نائما تنهدت قليلا، نظرت إليه ،نظرت إلى وجهه و……… فتح كاي عينيه رفع رأسه وقال: هل إستيقظتي ؟ وضع يده على جبهتي وقال: هل تشعرين بحرارة؟
قلت بصوت مبحوح: لا
تنهد كاي براحة ثم قال: هل تعلمين كم خفت عليكي؟ لقد قلت لكي ان الحقل مخيف ولكنكي إبتعدت و……….
كنت انظر إليه وانا ارى القلق في عينيه.
ثم نهض عن الكرسي وقال: هيا نامي الأن.
امسك الغطاء وقربه على اكتافي ولكن في هذه اللحظة عانقته وقلت: كاي شكرا لك…… لإنقاذك حياتي.
تجمد كاي في مكانه للحظة..
ثم تركت يداي ،ادرت رأسي للجهة الأخرى وقلت: تصبح على خير.
ثم بعد دقيقتين قال كاي: لكي ايضا و ذهب للغرفة.
بعد مدة غصت في نوم عميق ، حلمت……… .انني اسير في ذلك المكان مرة اخرى ،المكان الاسود ،كنت اسير وانا انظر هنا وهناك على امل ان اجد الضوء هذه المرة ،كنت اسير و اسير وفجأة لمحت مكان مرتفع...
كان هناك الضوء هذه المرة.. ،اردت الذهاب للضوء، نظرت حولي.. وجدت درجا يقودني إلى فوق، صعدت الدرج خطوة تلتها خطوة...
إلى ان وصلت في النهاية….. كان هناك سرير ابيض ينام عليه شخص بملابس بيضاء ،إقتربت من السرير و نظرت… كان كاي نعم كاي ،كان يرتدي ملابس بيضاء وكان نائما كالملاك، اردت الإقتراب منه ولكن فجأة ظهرت تلك الأفعى الصفراء وبسرعة غرزت أنيابها في قدمه، صرخت بقوة وكان صدى صراخي يملأ المكان، حاولت إبعادها ولكنني لم أجرؤ على لمسها ،كانت أنيابها في قدمه وكان الدم يملأ السرير الأبيض…
إستيقظت من حلمي وانا اتنفس بسرعة...
، نظرت كان كاي جالسا على الكرسي امامي يقرا بعض الاوراق و سرعان ما أبعدها وقال: ما بكي؟ هل انت بخير؟
نزلت دمعة من عيني وقلت: ن نعم بخير.
وضع كاي يده على وجنتي مسح الدمعة وقال: هل كان كابوسا ؟
-نعم
قال كاي: لا تقلقي انا هنا.
نظرت إليه وانا اتذكر الحلم والافعى والدم وقدمه وقلت: نعم إبقى هنا.
ابتسم كاي ثم وقف وذهب للمطبخ وعاد بعد قليل معه وعاء صغير به ماء ، ودواء مطهر للجرح وضعه على الأرض ثم قال: سأرى قدمك، تقدم ورفع قدمي ،فتح تلك القطعة من قميصه المربوطة حولها، نظر و قال: هذا جيد لقد تحسنت، نظرت لأراها كانت مخيفة أخذت شكل أسنان الأفعى ،اغمضت عيناي واسندت رأسي على الوسادة ،وضع كاي قطعة مناديل في الماء وبدأ يمسح على مكان الإصابة ،ثم وضع بعضا من المطهر وقام بلفها برباط ابيض ،وضعها برفق على الكنبة وقال: لا تقلقي ستكون جيدة بعد يومين...
فجأة رن جرس الباب ذهب كاي وفتح الباب كان ذلك الطويل مرة اخرى كريس ،دخل كريس وقال: مرحبا جميلتي ،فجأة بدأت ملامحه تتغير ثم قال: م ما بال قدمك؟
قال كاي: لقد عضتها افعى.
كريس بدهشة: ماذا؟؟!!
ثم نظر لكاي وقال: أأخرجته يا كاي…… حمدا لله انه لم ينتشر.
ذهب كاي للغرفة كالمعتاد ليعطيه المقالات في حين وضع كريس يده على شعري وقال: لقد عانيتي كثيرا.
نظرت لكريس وقلت في ذهني: ليس بقدر ما عانى هو.
خرج كاي من الغرفة واعطاه الظرف الذي يحتوي على المقالات ،وقف كريس ومشى توقف عند الباب وقال: كاي إنتبه جيدا لقد تشدد الامن كما ان أب الفتاة قد وضع مبلغ خيالي لمن يجدها اومأ كريس برأسه واغلق الباب.
ذهب كاي إلى المطبخ بينما كنت افكر: كيف ابي وامي؟ كيف يشعرون؟ لابد ان القلق قد عم المنزل الأن وسوهو صديقي كيف يشعر بعد ذلك الوعد الذي اخذه على نفسه وخادمتي الطيبة التي دائما ما ترعاني وهيدويج صديقتي التي لا اعلم من يعتني بها و لولا وماري وكيتي ويوري صديقاتي كم اشتقت لهم ،تنهدت و…… ..خرج كاي من المطبخ كان يحمل طعاما وضعه على طاولة صغيرة وجلس امامي على الكرسي، ثم قال: كلي الطعام جيسي.....
-لا اريد انا حقا لا اشعر بالجوع.
نظر إلي كاي وقال: يجب ان تأكلي لتتعافي...
قلت له: لا اريد لا اشعر بالرغبة في الاكل.
كاي: آها حقا ؟ يبدو انك تمزحين معي.
رفع قطعة من الطعام مدها إلى فمي وقال: هيا...
نظرت إلى الطعام ثم نظرت إلى عينيه وتذكرت سوهو والبيتزا التي كان يمدها لي وفكرت: لماذا كاي يشبه سوهو؟ وايضا في عيناه القلقة ونظراته…
قال كاي: هيا كلي، انتبهت وقلت: آه حسنا.
امسكت الطعام واكلت قليلا ثم قلت: كاي سأذهب لأغسل يداي.
اومأ كاي برأسه ،انزلت قدماي من الكنبة ،وقفت وسرعان ما وقعت على الأرض… ،وبسرعة امسك بي كاي و..........................
*
*
*
البارت طويييل حبايبي تفاعلو😘💗❣💖
أنت تقرأ
(Sadness Star)
Randomفتاة في 17 من عمرها ثرية، جميلة، رقيقة تحب اصدقائها كثيرا وتتسكع يوميا معهم ،لطالما شعرت وكانها اسعد فتاة في هذا العالم ولكن............ وفجأة... حدث شيء ما قلب حياتها راسا على عقب.. ما الذي حدث؟؟ وكيف؟؟ وهل ستتلائم معه!! كل هذا اصبح محط تفكيرها عند...