صديقتي ام عدوتي؟!!

308 22 3
                                    

امسكت الطعام واكلت قليلا ثم قلت: كاي سأذهب لأغسل يداي.
اومأ كاي برأسه ،انزلت قدماي من الكنبة ،وقفت وسرعان ما وقعت على الأرض… ،وبسرعة امسك بي كاي و : هل انتي بخير؟
-آآه…. قدمي تؤلمني بشدة..
كاي: لا عليكي، وفجأة وبدون سابق إنذار حملني كاي..
-يا كاي اتركني
كاي: سأخذك للمغسلة
-ولكن………..
اوقفني كاي عند المغسلة ،كنت رافعة قدمي وكان هو يمسك بخصري كي لا اقع ،شعرت بالإحراج بتلك اللحظة...
كان خلفي مباشرة يمسك بي وانفاسه تضرب عنقي..
غسلت يداي، وقلت: سأمشي إلى……لم اكمل كلامي ،امسك بيدي ووضعها رقبته ثم حملني ووضعني على الكنبة وقال: هيا ارتاحي الأن.
جلس على الكرسي امامي ،امسك بالاوراق وبدأ يكتب.
بقيت صامتة فترة طويلة، شعرت بالملل لذلك سألت: كاي انت تكتب مقالة صحيح؟
نظر لي كاي تفحص عيناي ثم قال: نعم.
-ما هو موضوعها؟؟
كاي: ليس من شأنك.
-يا كااااي اخبرني ارجوك…
كاي: عن الصداقة.
-بالمناسبة هل كان لديك صديق حقيقي في حياتك؟
كاي: نعم.
-ما إسمه؟
كاي: ألم اقل لكي بأنكي فضولية جدا.
-يااااا ارجوك اخبرني....
تغيرت ملامح كاي فجأة ثم قال: لا تقولي( يا) انا لا احب سماع هذه الكلمة.
انا وبكل دهشة: لماذا!! ؟؟
تنهد كاي: عندما كنت صبيا في السجن…..كان يصرخ علي الرجل الذي يحمل السوط ويكررها دائما عند اذني.
للحظة ندمت بشدة لأنني طرحت هذا السؤال، لم افكر بتاتا بأمر كهذا ،قلت: ء أنا اسفة حقا… انا لم………
كاي: لا عليكي.
عم الصمت طويلا ثم قال كاي: بالمناسبة كان اسمه لاي.
-كاذب
كاي: ماذا؟
قلت: معنى لاي هو كاذب ثم بدأت اضحك………… كان كاي ينظر إلي كأنه يريد قتلي في حين انني  كنت اضحك بشدة..
بعد مدة قال كاي: وانتي هل لديك صديق حقيقي؟
-نعم، لدي الكثير مثل سوهو ، ولولا، ماري،يوري،كيتي انا حقا احبهم كثيرا.
كاي: ولكن الفتيات… هل انتي متأكدة بأنهن صديقات حقيقيات؟
-نعم.
إنتابني الشك قليلا ثم قلت: م ماذا تعني؟؟
كاي: تلك الفتاة التي كنت ستلاقينها عند البحر يوم خطفتك…….
قلت بسرعة: يوري.
كاي: نعم تلك ليست صديقة حقيقية.
-بلى
نظر إلي ثم قال: عندما اردت خطفك كان لابد من إبعادها…
قلت وانا انظر له: اكمل
كاي: كانت تقود بالسيارة ذهابا لموعدكما البحر .
-اها…..
اكمل كاي: تولى كريس هذه المهمة (محاولة إبعادها)
-حسنا
تنهد كاي ثم قال: كانت تقود والطريق خالي… .وقف كريس امام السيارة واعترض طريقها وهو يحمل مسدسا و أشار لها بالنزول ، كانت ترتجف من الخوف ،سألته: ماذا تريد مني؟
اجاب كريس: انا تاجر اعضاء واحتاج لقلبك.
صدمت ثم قالت: لا ارجوك انا اريد ان اعيش، ثم لماذا انا بالذات؟
اجاب كريس: لأنني اريد قلب فتاة ولا يوجد فتاة غيرك هنا.
قالت: لا ،بل يوجد
كريس وهو يضحك: حقا؟؟
-نعم، يوجد فتاة تنتظرني هناك في البحر، عند تلك الإشارة.
كريس: أهي بنفس عمرك؟
قالت: نعم
……… ضحك كاي ثم قال: ولأن كريس كان دائما معجب بكي لم يعجبه هذا… فصفعها بالمسدس على رأسها وقال: هذا جزاء خيانة الصداقة.
انا بخوف: ماذا؟؟؟ يوري ذلك الأحمق…
كاي: أخفتي عليها ؟؟
-صمت قليلا وعقلي مليء بالأفكار ثم قلت: يوري…….. انا…....لا اصدق، ثم انت كيف عرفت؟
كاي: كنت اراقبهم وانتظر اشارة كريس.
بقيت صامتة ولم انطق بحرف البتة..
تنهد كاي ثم قال: انتي طيبة لذلك يجب عليكي ان تختاري اصدقائك جيدا.
عم الصمت قليلا ثم قلت: إذن هم يعتبرونني ميتة!!!
كاي: لا، لأن من الطبيعي ان يوري لن تعترف بأنها ضحت بكي لتعيش هي.
كنت صامتة وانا افكر: أيعقل يوري!! لقد كنت دائما  احبها……… *
*
*
*
تذكرت: تلك الليلة عندما اخذنا سوهو معه إلى البحر، حينها بقينا هناك لمنتصف الليل،
كنا نلعب لعبة الحقيقة والجرأة، حينها جاءت الزجاجة على يوري وسوهو… .فكر سوهو قليلا ثم قال: يوري إعترفي لواحدة من صديقاتك بشيء ثم اهدها شيئا...
يوري: حسنا.
ثم فجأة نادت بإسمي: جيسي، انا احبك كثيرا انت من اعز صديقاتي للأبد.…… ثم وقفت ،تقدمت نحوي وقبلتني على وجنتي، ثم ضحكن لولا وماري وكيتي.
تذكرت ايضا………
………… عندما كن في السينما نشاهد ذلك الفيلم الحزين…. كانت تمسك بيدي بشدة وهي تبكي ثم تنظر لي حينها مسحت دموعها وقلت: يوري هذا تمثيل… .لا تبكي.
عانقتني يوري وقالت: اعلم جيسي.
……..عدت من ذكرياتي تنهدت: ولكن………… لا، لا يجب ان ابعد هذه الأفكار….يوري صديقتي....
وفجأة وبينما انا افكر...
رن المنبه ترك كاي الأوراق، إرتدى سترته وخرج.
بقيت وحدي افكر وافكر….
ولكن هل يعقل يوري…..لا إنها من اعز صديقاتي.....
مرت الساعات وانا نائمة على تلك الكنبة افكر…. إلى ان غلبني النوم حقا.......
*
*
*
حلمت انني اسير في ذلك المكان مرة اخرى ،المكان الاسود ،كنت اسير واسير وكالعادة ابحث عن الضوء وفجأة لمحت الضوء عند فتاة تمسك بيدها مرآة وترتب شعرها، كنت خلفها...
كانت ترتدي فستانا اسود، كنت في حلمي افكر ايعقل انها هي وفجأة قلت: يوري…..
إلتفتت الفتاة وكانت بالفعل يوري ، ابتسمت وقلت: يوري  اشتقت لكي..لم اركِ منذ مدة..
تنهدت يوري وقالت: جيسي اما زلتي مغفلة؟
-ماذا؟؟يوري لم تتحدثين بهذه الطريقة؟
يوري: لأنها الطريقة التي كان يجب ان احدثكي بها.
-مم ماذا تقصدين؟؟؟
يوري: جيسي استمعي جيدا انا لا احبك بتاتا.
-كنت مصدومة كأن احدهم صفعني على وجهي بشدة وقلت: أأ أنتي تعين ما تقولين؟؟
يوري ببساطة: نعم.
-ولكن…. انا احبك يوري ،ألا تذكرين شعارنا (يوليك).
يوري: هذا تمثيل.
-انا بدهشة :تمثيل!!!
حسنا يوري ولنفترض انكي تمثلين، لماذا تفعلين هذا؟؟
يوري: لأنك تستحوذين على حبي.
-حبك!!!……… اي حب؟؟
يوري: سوهو
-سوهو…… أأنتي تحبي سوهو؟؟
يوري: جدآآ.
-حسنا هذا جيد ولكن ما علاقتي انا؟ لما تكرهينني؟؟
يوري: سوهو دائما ما يتأملكي....
  ابتسامتك، نظراتك، كلامك، مشيتك...
-ولكن انا لا احب سوهو…
يوري: اعلم.
اكملت: وسوهو ايضا لا يحبني هو فقط يعتبرني صديقته المقربة.
يوري: اعلم… ولكن هذا الإعتبار كان يقتلني.
اكملت يوري: لذلك قررت الإقتراب منك جدا لأجعلك تحبيني وتثقين بي وكنت افعل هذا لأشتته عنك واجعله يلتفت لي.
كنت مصدومة جدا وقلت: ألهذه الدرجة تحبينه!!!
كانت يوري تناظرني بنظراتٍ حادة ثم قالت: لم عدتي؟؟لقد اعتقدت انكي متي….
قلت لها: لا إطمئني لم امت…… اتعلمين لماذا؟
يوري: لماذا؟
-لأنني املك قلبا طيبا يجعل كل من حولي يحبوني..
يوري بسخرية اتقصدين تلك الطيبة إنها بدافع الشفقة جيسي، إستفيقي من احلامك.
تجاهلت كلامها: يوري انتي كنتي طيبة، لم تغيرتي؟… الحب يغير لهذه الدرجة!!
-يوري صامتة
اكملت: ولكن اتعلمين بالرغم من انكي فتاة سيئة إلا انني سأبقى احبك.
يوري: انتي مجنونة.
-اعلم، سأذهب الأن يوري ،لا اريد رؤيتك بعد الأن.
إلتفت إلى جهة الظلام واصبحت اسير وحدي….... نزلت دمعة من عيني… ..ثم استيقظت من حلمي… نظرت كان منتصف الليل وكنت نائمة على تلك الكنبة ولم يكن كاي بجانبي مثل كل مرة…. ضممت قدماي على رأسي...
لم اتملك نفسي فاصبحت ابكي……… جاء كاي من الغرفة، كان نصف نائم وقال بصوت ناعس: جاسيكا….. أت اتبكين؟؟
إقترب مني، جلس على الكنبة، ضمني إليه ثم قال: لا تبكي...
قلت والدموع الحارقة تملأ عيناي:  كاي انا……. انا اشعر بالخيانة من اعز صديقاتي  ………… ولكن لماذا؟  انا لم افعل اي شيء يستحق هذا…
كان كاي يعانقني ويربت على شعري بهدوء…..ثم قال: هذا لأنك تملكين قلبا طيبا……………..

البارت طوييييل تفاعلو بلييز😭😭😭

(Sadness Star)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن