ولكن انا لا اعرف النوم على الأرض .
ضحك ضحكة مليئة بالسخرية :وهل تظنين انك ستنامين على حرير؟
قلت له:ارجوك انا حقا لا استطيع النوم على الأرض
هو:ستعتادين على هذا .
نظرت اليه بغضب جامح ولكني لم اتفوه بحرف........
ذهب الى الغرفة المقابلة للمكان الذي اجلس فيه واغلق الباب ،كنت خائفة لم اتوقف عن البكاء والندم :من سينقذني الان هل سأبقى هنا محتجزة ،تذكرت سوهو للحظة تذكرت صديقي الذي دائما ما كان يحميني،تذكرت عندما انقذني من الغرق ،تذكرت عندما عاهدني بأنه سيحميني حتى لو كان هذا اخر شيء في حياته.
اصبحت اتذكر كل هذا وعيناي تفيض بالدموع اكثر فأكثر:سوهو اين انت؟سوهو صديقي ألم تخبرني بأنك ستحميني للأبد،سوهو انا احتاجك الأن واصبحت ابكي بشدة.
الأن جاسيكا تذوق مر البكاء بعدما كانت فتاة ابيها المدللة،التي لم تكن تريد شيء إﻻ وحصلت عليه.
تقدمت الساعات واصبحت الساعة 6:00 صباحا ولكنني لم انام،كنت خائفة وقلقة، كيف انام ويوجد شخص هنا معي لا أعرف من يكون؟او حتى ماذا يريد مني.
كان وجهها اصفر وعيناها محمرتان جدا من كثرة البكاء وكانت خائفة جدا،فجأة ...فتح الباب وخرج منه كاي ،نظر اليها وادرك انها لم تنم بعد ،تركها وذهب للمطبخ قام بتحضير بعض الشطائر وخرج،مد يده لها بالطبق وقال:هذا طعامك
قالت:آه هل تريدني ان اكل هذا الطعام الذي لا ادري كيف حضرته او ماذا وضعت فيه؟؟
قال و هو تعلو عينيه النظرة الباردة كالمعتاد:هل انت متأكدة انك لا تريدين
قالت :نعم
حسنا، اخذ الطعام وذهب الى المطبخ.
رن جرس الباب إلتفت بسرعة وللحظة اعتقدت انهى الشرطة فأصبحت أصرخ بأعلى صوتي:انقذونييييي انا هنا ،انا مختطفة
خرج كاي من المطبخ وقال لي:اتصرخين،اذن اصرخي لن يسمعك احد.
ذهب ناحية الباب وفتح كان يكلم شخصا ما،اصبحت انظر بعيناي ناحية الباب محاولة ان ارى من يكلم،لكني لم ارى شيئا لأن ظهر كاي كان يغطي ذلك الشخص ،ثم بعد مرور خمس دقائق اغلق كاي الباب وعاد.
قلت:من هذا؟ها؟
لابد انه شخص يعمل معك.
-كاي لا يجيب.
تنهدت بحسرة ،ثم صرخت :ياااااا،وفجأة إلتفت إلي بسرعة.......وبسرعة بلعت الكلمة وقلت:كاي كاي،لماذا تخطفني اتريد المال؟حسنا سأعطيك خمسة مليون دولار، لا عشرة مليون لا لا عشرين مليون،حسنا خمسين مليون دولار ما رأيك؟ مقابل ان تخرجني من هنا
ضحك كاي بسخرية:انا لم اخطفك من اجل المال.
نظرت اليه بدهشة كبيرة وقلت:إذن لماذا انت مختطفني؟؟؟؟؟؟
قلت بصوت يملئه الرعب :هل تتاجر في اعضاء البشر؟؟
اقترب مني وقال بصوته البارد المخيف:ان لم تسكتي سأقتلع رأسك
سكت بسرعة لاني احسست انه بدأ يغضب
بعد مدة ذهب وقال:سأنام انا الان ولا اريد ان اسمع صوتك.....
تمدد كاي على الكنبة الكبيرة المهجورة التي تبعد عنها متر ونصف تقريبا اغمض عينيه وبدأ فعلا ينام
اصبحت افكر و اقول ولكن لماذا ينام الان؟وبعد تفكير عميق ادركت انه في الصباح عندما خرج من غرفته لم يكن عليه اثر النوم،ولكن لماذا لم ينام؟
انه غريب حقا، ماذا كان يفعل في الليل اذن؟؟
اااه انا حقا سأصاب بالجنون
فجأة وانا افكر نظرت اليه فوجدته نائم ،نائم حقا
كان شعره الاسود يغطي عينيه المغلقتين بهدوء
قلت:انه جميل،جميل حقا ولكن لماذا هذا الشاب يضيع نفسه ويخطف فتاة وهو لا يريد المال ولا شيء ،لابد ان له حكمة من خطفي
وفجأة وانا افكر دخلت في نوم عميق............
استيقظت جاسيكا في الليل ووجدت نفسها مغطاة بغطاء ابيض كان قد وضعه عليها ووجدت ان يداها مفكوكتان تنبهت للحظة وحاولت النهوض لتهرب بسرعة وقبل ان تفكر بالنهوض حتى ..
قال:لا تفكري في هذا حتى لقد فككت يديكي حتى تستطيعي النوم.
تنهدت بقوة لأنني تخيلت ولو للحظة انني سأخرج من هذا المكان.
عم الليل على المكان وكان المدعو كاي ينظر إلي شعرت بالخوف الشديد في هذه اللحظة
وفجأة قال كاي:انت تشبهين امك كثيرا
م.م ماذا؟اشبه امي ولكن كيف عرفت ؟انا فعلا اشبهها،هل تعرف امي؟؟
كاي:نعم
نظرت اليه بصدمة كبيرة تعرفها ولكن من اين؟وكيف؟ ارجوك اخبرني...
ولكن كاي لم يجيب
وبعد مدة دخل الى المطبخ واحضر الطعام وقال لي: كلي
قلت:لن أاكل
قال:امتأكدة؟
قلت:نعم
كنت اكذب،انا اشعر بالجوع الشديد كما انني لم ااكل منذ يومين اخر مرة كان مشروب الهوت شوكليت الذي قدمته لافينا لي.
وفجأة رن المنبه بسرعة قام بإطفائه،ارتدى سترته ،تقدم نحوي امسك يدي وقيدني مرة اخرى ثم خرج.
اااه الى اين الان ؟ انه يبدو وانه يخطط لكل شيء بشكل جيد ،ااه ماذا سأفعل الان والمفتاح مفتاح الحديد انه معه وانا اشعر بالجوع الشديد،عدت افكر في امي وابي وسوهو وخادمتي وهيدويج التي لا أعلم ان كان احد يطعمها ام لا ،وبعد مدة غطت في النوم مرة اخرى.
استيقظت في اليوم التالي،فتحت عيناي رايته امامي يقول لي :ها هو طعامك،ألن تأكلي؟
-بقيت صامتة
قال لي بصوت غاضب:لماذا لا تريدين ان تأكلي ها؟ ألا تريدين ان اجرح كبريائكي!!
-بقيت صامتة وانا انظر له بعينان ترتجفان
وضع الطعام بجانبي وقال لي:كليه
ولكني لم اتحرك وبقيت انظر إليه
صرخ كاي:هيا
تفاجأت من هذا الصراخ انا لم اسمعه يصرخ من قبل وبسرعة اخذت الطعام وبدأت بالأكل....
بعد مدة انتهيت من الأكل رفع الطبق من امامي،وذهب الى الغرفة ثم عاد،كان يحمل كيسا رماه بقربي ثم قال......................
أنت تقرأ
(Sadness Star)
Randomفتاة في 17 من عمرها ثرية، جميلة، رقيقة تحب اصدقائها كثيرا وتتسكع يوميا معهم ،لطالما شعرت وكانها اسعد فتاة في هذا العالم ولكن............ وفجأة... حدث شيء ما قلب حياتها راسا على عقب.. ما الذي حدث؟؟ وكيف؟؟ وهل ستتلائم معه!! كل هذا اصبح محط تفكيرها عند...