لم ينتبه كلاهما لايمي الواقفه خلفهم مصدومه من وجود جدتها التي تعرف ماثيو.
ماثيو: اين اختفيت طوال هذه السنين؟
صوفيا: منذ ان انجبت ابنتنا وقد انتقلت لعالم البشر لانها تحتاج الى عنايه فائقه فهي هجينه بالنسبه لكم وقد يتم احتقارها من قبيلتكم ثم ان حفيدك لم يكن ليتركها لو علم انها من عائلتي لانه يلاحقنا منذ حبس اليانوس والده ليهديه في خاتم لجدتي.
صرخت ايمي بصدمه: ابنتكم؟! وجدتك هي نورا؟! زوجه اليانوس؟! وانت تعلمين بأمر الخاتم؟!
صوفيا: ايمي ماذا تفعلين هنا؟
ايمي: لا دخل لك بي ماذا يحدث هنا كيف تعرفينه وتعرفين بخصوص الخاتم؟
صوفيا: حسنا.... كيف اشرح لك الامر..
ايمي: ماذا يحدث هنا جدتي؟!
صوفيا: تكلم انت ماثيو فانا لن استطيع التحدث معها.
ماثيو: حسنا اهدأي اولا ايمي فالقصه طويله جدا لاخبرك بها ودعي جدتك ترتاح الان.
ايمي: لن اهدأ حتى اعلم ماذا يحدث هنا!
ماثيو: حسنا اذا اجلسي لاخبرك عن كل شيء.
جلست ايمي وعقلها يكاد لا يستوعب اي شيء مما يحدث فهي في دوامه كبيره الان. جدتها تعرف ماثيو وقد خدعت في ليو وهي في بعد آخر وهناك الكثير من الاحداث الغريبه التي تحدث حولها.
ماثيو: اولا يجب ان تعلمي بالماضي... انا وجدتك متزوجان منذ مئه سنه تقريبا.... كانت جدتك فتاه عاديه جدا وكنت انا اسعى للثأر لولدي خوسيه (والد ليو) واثناء بحثي عن طريقه للثأر قابلت جدتك وفي البدايه اردت ان انتقم منها في سبيل الثأر لخوسيه.
صوفيا مقاطعه حديثه: ولكنك لم تكن تبحث عن الانتقام بشده لانك احببتني وهذا اكبر دليل على هذا لم تكن لتحبني لو كنت تبحث عن الانتقام فعلا.
ماثيو ضاحكا: اجل لم اكن بهذا الغضب لاني حذرت خوسيه من اليانوس اكثر من مره ولكنه لم يستمع الي.
ايمي: جدتي لا تقاطعيه مره اخرى هيا اكمل.
أنت تقرأ
روح الظلام
Horror(روح الظلام) كانت تشعر ان هناك شيء ما يراقبها طوال يومها ولكنها لم تره لذلك لم تعطي لشعورها هذا اي اهتمام وكانت هذه اكبر اخطائها.