اقترب يوم مولد ايمي وكانت في شده حماسها له وكان الجميع يستعد له بشراء الهدايا وهكذا. وقبل يومين من يوم مولدها اتاها ليو في حلمها ليخبرها بطريقه حمايته لها من بني جنسه.
ليو: حسنا اذا يا فتاه الا تريدين معرفه كيف سأحميكِ؟
ايمي: (شخير)
ليو بغضب: هيا انهضي ليس وقت النوم!!
ايمي: ماذا هناك ايها المزعج!
ليو: انا هو المزجع؟!
ايمي: اجل! ماذا تتوقع مني عندما توقظني من حلمي الجميل؟!
ليو: وما هو ذالك الحلم الذي يستدعي كل ذالك الغضب!
ايمي: كنت احلم انني آكل كعكه بشكولاته طعمها فريد جدا وكان معها عصير بنكهه غريبه لكنه كان لذيذ ......يا الهي كيف اعود الان لتلك الكعكه اللذيذه انت ملزم بجلب واحده مثلها لي اتفهم؟!
ليو بإبتسامه حمقاء: انتي لازلتي طفله بعد كل شيء!
ايمي: هاتِ ما لديك اريد العوده للنوم!
ليو: كنت اقول الا تريدي ان تعرفي كيف سأوفر لك الحمايه؟
ايمي: كيف؟
ليو: اولا قبل نومك سوف يأتيكِ همس في اذنك من احد اتباعي ستتبعين ما يقوله لك بالحرف الواحد ومن ثم انا سوف اكمل الباقي وغدا ستكون تجربه وبعد غد ايضا ثم في يوم مولدك سأبدأ حمايتك حقا هل فهمتي؟
ايمي: نعم ولكن انتظر بعد ان فكرت بالامر الا يوجد لديك طريقه لكي لا ارى بني جنسك ولكن في نفس الوقت اراك لان فكره رؤيتهم بدأت تجلب لي الخوف ولا اظن بأنهم سيكونون لطفاء مثلك.
ليو: سنجد طريقه لذالك اثناء تدريب الغد اخلدي الان للنوم لان غدا قد تواجهين بعض المشكلات في نومك.
ايمي: ليو انتظر هناك سؤال يحيرني حقا لماذا يريد بني جنسك اذيتي؟
ليو: لان لديهم ثأر قديم مع احد افراد عائلتك القدامى وربما توارثت عائلتك ذالك الشيء الذي يغضبهم.
ايمي: وماهو ذالك الشيء الذي يدعوهم للغضب بتلك الطريقه لكي يسعو خلفنا لاجيال؟
ليو: في عائلتكم هناك شخص ما يرتدي خاتم عليه نقوش غريبه صحيح؟
ايمي: ربما ولكني لم ارَ خاتم عليه نقش لم افهمه من قبل.
ليو: حسنا اذا المهم الان ان تعرفي ما علاقه الحاتم بما يجري .
ايمي: اذا اخبرني.
ليو: في ذالك الخاتم يوجد زعيم احدى القبائل تم تقييده بواسطه ساحر من عائلتكم واعتبر في ذالك الوقت ان هذا الخاتم كنز عظيم فقد كان من يأسر زعيما من زعمائنا هو اقوى ساحر، ومن حب الساحر لزوجته اعطاها الخاتم لانه اعظم انجازاته منذ ذالك الوقت واصبح الخاتم يتوارث بين افراد عائلتكم مع قصته وربما حرفت القصه ولكنها لم تصل لك بعد اليس كذالك؟
ايمي: بلى لم تصل بعد ولكن لماذا يسعون ورائي انا فأنا لم اكن اعلم حتى اخبرتني انت!
ليو: لا اعلم ولكنني واثق ان لا دخل لكِ بهذا الامر لهذا احميكِ.
ايمي بابتسامه: حسنا اذا تصبح على خير يا ليو.
ليو: نوما هنيئا.
أنت تقرأ
روح الظلام
Terror(روح الظلام) كانت تشعر ان هناك شيء ما يراقبها طوال يومها ولكنها لم تره لذلك لم تعطي لشعورها هذا اي اهتمام وكانت هذه اكبر اخطائها.