ايمي باستهزاء: اذا اجعلني على نور كما قلت!
ماثيو: حسنا في البدايه هل تريدين ان تعرفي سبب خداعه لك ام ما حدث قديما؟
ايمي: ما حدث قديما اولا قد اختصر الوقت واعلم لماذا خدعني.
ماثيو: منذ ما يقارب المئتين عام كان هناك ساحر يدعى اليانوس معروف بدخوله عالم السحر الاسود توارثا من والده لانه كان وقتا يشتهر فيه السحر لهذا كانت عوائل السحره تعرف بعضها وتتوارث علوم السحر من اب لابن وهكذا. كان والد اليانوس مختص في علوم السحر المختلفه ولكن اخاه مختص في السحر الاسود كان اليانوس مهتم للغايه بالسحر لانه شيء عميق وله عده فروع واقسام فتعلم من والده ما استطاع ان يتعلمه قبل موت والده بعد ان توفي والده كفله عمه فكان يعلمه كل ما يتعلق بالسحر الاسود وعلم اليانوس يزداد يوما فيوما وفي احد المرات التي كان يمارس فيها السحر الاسود:
اليانوس: عمي انظر لهذه الشعله لقد اصبحت سوداء للغايه!
بات: هذا رائع لقد بلغتُ هذه المرحله في سن متأخر جدا من التعلم انت محظوظ با ابن اخي!
ابتسم اليانوس لعمه.
بات: حسنا اذا سأذهب لاحض بعض الماء فشمس الظهر ساطعه للغايه.
ذهب العم ليحضر الماء من النهر القريب.
اليانوس: ما هذا؟ وذهب ليتفقد ما رآه .
وجد ساحرا آخر مقتولا بين الشجيرات ويبدو انه كان صديق عمه لانه يعرفه جيدا عاد العم في اثناء ذالك ليجد اليانوس واقف عند الشجيرات ولا يتحرك. اقترب منه بات ليرى ما يحد فوجد صديقه المقرب مقتولا والدم يسير من عنقه الى مداس قدمه فيبدو انه قد قتل حديثا. بدى اليانوس مستمتع بالمنظر بشكل غريب جدًا لعمه وكان ينظر له بطريقه مخيفه حتى ان عينيه كادت تخرج من مكانها.
مات: لماذا تنظر لي هكذا وماذا يحدث هنا هل قتلته؟!
اليانوس ابتسم ابتسامه غريبه جدا ورحل كأنه لم يسمع عمه مهما كان صوته عال.
دخل العم في حاله اكتئاب حاد على صديقه فهو معه منذ طفولته وكان قريب جدا منه، اصبح مات يتجنب اليانوس بشكل مستمر ولاحظ انه منذ تلك الحادثه اصبح يتصرف بغرابه، يحادث نفسه، لا ينام تقريبا، ينظر في الظلام والزوايا كثيرا وهو مبتسما ابتسامته التي تكاد تشق وجهه.
مات العم بعد فتره طويله من المرض وبقاءه في السرير وقبل موته بدقائق همس له اليانوس بأن صديقا له من الجن هو من قتل صديقه وان ذالك الصديق هو من كان يحادثه ليلا ونهارا.
بعد مده التقى اليانوس بفتاه جميله جدا تدعى نورا منذ ان التقاها وقد احبها من اول مره وبعد قصه حب طويله تزوجها اليانوس ولكن نورا لم تكن تعلم ان اليانوس ساحر لانه اخفى الامر عندما علم ان قبيلتها تمقت السحره بشده فأخفى عليها كونه ساحرا ومن شده حبه لها خان صديقه من الجن واسره في خاتم ليحميها ذاك الصديق الذي قتل صديق عمه كان هو ابو ليو. لكن ما لم يأخذه اليانوس في حسبانه هو ليو لانه انتقم لابيه بقتل نورا ومحاوله تحرير ابيه من الخاتم لكن الخاتم ظل يتوارث بين عائلتكم ولم يطله ليو او يلمسه حتى والخاتم الان مع شخص من عائلتكم على درايه بهذه القصه ومفادها لذالك يخفي الخاتم واظن انه لن يظهره ابدا. ادرك ليو هذا الامر فخطط لخطه مؤكد نجاحها اولا بدأ يتبعك منذ صغرك وحرر هالتك لتستطيعي رؤيته بوضوح وبما ان قبيلته قد سقطت بسقوط ابيه ظن الجميع انه مجنون لانه يلاحق افراد عائلتكم النساء وكنتي انتي خطته الاساسيه.
ايمي: خطته الاساسيه؟
ماثيو: نعم بدأ بتتبعك ثم اختطفك ليظهر لك نفسه ويصادقك من بعد ذالك يكسب مودتك وثقتك والباقي انتي على معرفه به.
وقفت ايمي حائره لا تدري ماذا تفعل في هذا الامر.
كان الوقت قريبا من منتصف الليل والجميع مازال مع ايمي في المشفى وهي لم تفق بعد لكن بمجرد ان اعلنت الساعه عن انتصاف الليل توقفت مؤشرات ايمي الحيويه
أنت تقرأ
روح الظلام
Korku(روح الظلام) كانت تشعر ان هناك شيء ما يراقبها طوال يومها ولكنها لم تره لذلك لم تعطي لشعورها هذا اي اهتمام وكانت هذه اكبر اخطائها.