اللقاء الاول

33 4 0
                                    

بدأت الشرطه بحثها عن ايمي منذ فتره ولم يكن لها اي اثر واكبر المشتبهين فيه كانت ميا لانها آخر من رأتها وبالطبع انتشر الخبر في جميع الاخبار والمجلات حتى انه بدأ يظهر متطوعين للبحث عنها.كانت الشرطه تشتبه بكل معارف ايمي وكان اولهم اخيها وجدتها وميا.
استيقظت ايمي مره اخرى وكانت تائهه لا تدري ماذا يحدث حولها تقلب عينيها في الارجاء لتلمح ذالك الظل الذي يرافقها منذ فتره ليست ببعيده وهو يبتعد عنها بخطوات بطيئه ولم تشعر بنفسها الا عندما صرخت بصوت عالٍ لتناديه فاستدار ليواجهها وكانت هذه اول مره تراه بوضوح فيها. كان الظل شابا او هو الذي اختار ان يتشكل بهذه الهيئه مفتول العضلات نوعا ما ليس بالطويل ولا بالقصير بشرته بيضاء باهته عيناه حمراء وشعره اسود.
كانت عيناها في عينه تماما فهي لم تتوقع ان يكون هذا هو الذي يلاحقها طوال هذه المده. اقترب منها تدريجيا حتى وصل عندها واشار بيده "ماذا تريدين؟"
لم تفهمها ايمي في البدايه فأعادها بطريقه اخرى ففهمت .
ايمي: من انت؟
الشاب:.........
ايمي لماذا لا تتحدث؟ وقالت في نفسها(ربما لا يتكلم هذه اللغه)
جاوبها الشاب بإشاره على لسانه المقطوع.
صرخت ايمي من هول المنظر فهي لم تتوقع ان يكون هذا ما حدث له نهائيا.
ايمي: حسنا اذا بما انك لا تستطيع التحدث جاوبني برأسك هل تفهمني ام لا؟
لوح الشاب رأسه لاسفل واعلى
ايمي: بدايه جيده حسنا هل تستطيع ان تكتب؟
فأجاب ب نعم
ايمي: جيد جدا . بدأت تبحث عن ورقه او شيء ما في جيبها فقد كانت ما تزال بملابس المدرسه ولحسن حظها وجدت دفتر ملاحظات صغير في جيبها دائما ما كان يرافقها واعطته للشاب ليكتب فيه.
ايمي: حسنا اولا لتخبرني عن اسمك.
نظر لها الشاب وكتب "ليو"
ايمي: اسم غريب لم اسمعه من قبل حسنا اذا هناك سؤال مهم جدا احتاج لاجابه فوريه عليه! لماذا تراقبني منذ فتره وما علاقتك بي؟؟!
ليو: "هذه قصه طويله سأخبرك عنها عندما تأتين الى هنا مره اخرى"
ايمي: صحيح نسيت اني في مكان لا اعرفه ما هذا المكان؟
ليو: " تستطيعين القول انه بعد مختلف عن بعدكم لكنك تستطيعين الحضور فيه بكيانك لسبب لن تدركيه حاليا ولكن الامر الاهم ان عالمك في فوضى فقد مرت ٣ ايام على اختفائك فيه"
ايمي: ماذا حدث لتقول انها فوضى كأن العالم انفجر؟!
ليو: "انتي لا تدركين ما يحدث بوجودك في هذا العالم لكن ما استطيع قوله حاليا ان الشرطه بدأت بالبحث عنك وبعض المتطوعين ايضا"
ايمي: حسنا لكن كيف سأعود انا في الاصل لا اعرف كيف جئت الى هنا؟
ليو: "سأعيدك حيثما كنتي وسيفقد الجميع اي ذكرى متعلقه بك في هذه الايام الثلاث فقط المطلوب منك هو النوم"

روح الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن