بعدها بقليل جاء مجموعه من الممرضات لغرفه ايمي مسرعين ويبدو على وجوههم القلق لتنهض صوفيا وكريس وراءهم لمحاوله فهم ما يجري ولماذا هم متجهون لغرفه ايمي.
وقف كريس وصوفيا وميا التي وصلت توا بعد ان هاتفها كريس في صدمه بينما كانت الممرضات يحاولن انعاش ايمي لان قلبها توقف عن العمل فجأه.
بعد فتره من الانعاش والصعق الكهربائي يستمر نبض قلبها في الجهاز لكنها لا تفيق وكانت صوفيا على وشك الانهيار خشيه ان تفقد حفيدتها اما ميا فكانت تبكي بحرقه على صديقه عمرها التي ظنت انها ستذهب ولن تراها مره اخرى وكريس فقد القدره على الوقوف فكان مستندا على الحائط وانهار عندما بدأ الجهاز في رسم تلك التعرجات التي اراحت قلوب الجميع.
في عقل ايمي الباطن:
تستمر ايمي في السير نحو المجهول وهي لا تعلم ما الدي ينتظرها او ماذا يحدث في الواقع بعد مده من السير رأت النفق الذي بدا لها نوعا ما مألوفا فذهبت ركضا تجاهه.
ما ان وصلت له حتى وجدت ما يحدث في الوقع يعرض امامها كأنها شاشه تلفاز رأت فيها الممرضات وهن يضعن الصاعق الكهربائي على جسدها وتنتفض بشده ومن بعيد صديقتها التي بمثابة اختٍ لها تبكي بحرقه وجدتها تقف وهي تحاول التماسك واخيها الذي لا تقوى ساقيه على حمله. رأت القلق والخوف في وجوه الجميع لكنها لا تعلم لماذا هي في المشفى ولماذا الجميع قلق ولماذا يتم صعق جسدها بهده الشحنات الكهربائيه. بعد ان انتهت الممرضات من عملهن وايمي تشاهد من تحبهم بشده يقتربون منها وهم في حاله انهيار تامه ظهر لها من حيث لا تدري رجل عجوز ذو ظهر متقوّس يعتمد على عصاه في السير جلده رمادي اللون ذو انف طويل وعيون واسعه سوداء لا بياض فيها.ركضت ايمي منه مسرعه لتهرب ظنا منها انه يريد ايذاءها ظلت تركض لفتره وفي احدى المرات وهي تنظر وراءها لم تجده لذلك احست بارتياح لكن بمجرد ان التفتت حتى اصطدمت به.
أنت تقرأ
روح الظلام
Terror(روح الظلام) كانت تشعر ان هناك شيء ما يراقبها طوال يومها ولكنها لم تره لذلك لم تعطي لشعورها هذا اي اهتمام وكانت هذه اكبر اخطائها.