حادثه غير متوقعه

19 3 0
                                    

اتت الليله الموعوده للتدريب على طريقه الحمايه وظهر مرسول ليو وجلس بجانب ايمي وبشكل ما فهمت ما يقول بدون شرح . لقد قال لها: احضري شمعه عيد ميلادك الخاصه بالغد واطفئي الاضاءه وقفي في منتصف الغرفه وقولي (************). قالتها ايمي بدون ادنى تفكير بالرغم من انها لم تفهم لانه كان طلسم وهي لم تكن تفهم الطلاسم ولا تعرف معناها وليس لديها ادنى فكره عن الطلاسم من الاساس وبمجرد ان انتهت من الطلسم غطت في نوم عميق.
استيقظت في الصباح غير مدركه لما يحدث حولها نهائيا وجدت نفسها في مكان ابيض تمام حتى هي ليس لديها ظل تبدأ في النداء على ليو لكن صوتها يأبي الخروج فتسير لمده طويله وهي تحاول ايجاد اي شيء قد يدل على الحياه او ان يخرج صوتها لتنادي على ليو.
اما في بيتها كان ليو يحاول افاقتها ليعلم ما اذا كانت طريقه حمايته لها قد نجحت ام لا وقد كان الوقت متأخرا على موعد استيقاظها فصعدت جدتها لترى ما بها سمع ليو صوت خطوات للاعلى فأختفى.
صوفيا: ايمي.......ايييييميييي! تقترب منها اكثر لتهزها بيديها: ايمي ايمي افيقي!! وبدأ صوتها يعلو تدريجيا ليأتي كريس على صوت صراخ جدته: ماذا بها ايمي لماذا تصرخين؟!
صوفيا: ايمي لا تنهض!!
كريس اقترب من ايمي: ايمي ايمي استيقظي يا فتاه!
لا استجابه من ايمي.
كريس: هيا بنا الى المستشفى! ويحمل ايمي ويذهب مسرعا للمشفى القريب منهم.
وبعد فحص الاطباء لايمي.
الطبيب:انها سليمه تماما ولا يوجد اي اثر لاي كدمه او جرح قد ينشأ من صراع وجسمها صحي تماما وخالٍ من اي امراض لكن لماذا لا تستيقظ؟!
كريس: هذا ما اريد منك الاجابه عليه وليس سؤالي عنه!!
صوفيا: هدئ من روعك ايمي بخير لن يحدث لها شيء لا تخف.
كريس: وما الذي يهمك في الامر لقد كنتي بارده نحوه منذ البدايه ولم تكوني تهتمي لامرها اتذكرين تلك الايام الثلاث وما حدث فيها ام لا؟!
كان معهم ليو بمجرد ان سمع جمله كريس الاخيره حتى جن جنونه تماما لقد كان متأكدًا انه مسح اي ذكرى متعلقه بهذا الامر وخاصه لدى اهلها.
صوفيا:..........
كريس: نعم صمتّي لعلمك انك مخطئه ايتها العجوز- لم يكمل جملته حتى تأتيه صفعه قويه على خده من صوفيا.
صوفيا بنبره مهدده: تأدب قليلا في الحديث يا فتى ولا تنسَ نفسك!
كريس:...........
وعم الصمت المكان مع صدمه الجميع مما حدث.
بعدها بقليل جاء مجموعه من الممرضات لغرفه ايمي مسرعين ويبدو على وجوههم القلق لتنهض صوفيا وكريس وراءهم لمحاوله فهم ما يجري ولماذا هم متجهون لغرفه ايمي.

روح الظلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن