صباح اليوم التالي..
شعور بالدغدغة و ملمس دافئ يداعب وجهي..
فتحت عيني أرى ليو فوقي يداعب رأسه بوجنتي ما ان رأني استيقظ حتى ابتعد عني بينما يموء نهضت اعتدل بجلستي و اضعه بحضني.
"هممم ماذا لدينا هنا يبدو أن هناك من تسلل لغرفتي اليوم" واضعة رأسه بين يداي اداعب أنفه بأنفي ابتعدت لأرى تلك الواقفة وراء الباب ضناً منها انني لم أراها.
"تعالي ستيلا اعلم انكي وراء الباب" ما ان قلت ذلك حتى مدت تلك الشقية رأسها بينما تعبس بشفتيها.
"كيف كشفتني لقد اختبئت جيداً هذه المرة" عبوس طفولي تجلى على وجهها لتعاود الابتسام مكشرة عن اسنانها البيضاء الصغيرة "لا يهم المرة القادمة لم ادعك تكشفينني و سأهزمك" ملامح الحماس اعتلت وجهها لابتسم لها.
"سنرى كيف ستهزمينني أيتها الشقية والان اذهبي انتي وليو الأسفل ريثما استعد ثم سألحق بكما " قلت مشيرة لهما بالذهاب للأسفل.
لتحمل ستيلا ليو بينما تومئ "حسنا لا تتأخري او سنأكل حصتك" ما ان اكملت كلامها حتى تفر هاربة كي لا امسكها تلك الشقية منذُ متى وهي تتحدث هكذا هسهستُ بخفة بينما اخذ ملابسي و أهم بالدخول للحمام.
خرجت اتوجه لتسريح شعري رفعت نصفه و بقيت النصف الاخر منسدل نظرت مرة اخيرة لشكلي بنطال ابيض و بلوزة رمادية اللون و كوت رمادي ايضاً مع حذاء رياضي ابيض مطعم باللون الرمادي و ساعة ذهبية التفت على معصمي الايسر خرجت من الغرفة متوجهة للأسفل.
"صباح الخير" مزامنة مع دخولي المطبخ ايفا تضع الشاي على النار بينما سليندر يجلس على الطاولة
"صباح الخير، هل نمت جيداً" ينظر لها
"كالعادة بعض الكوابيس التي لا تنتهي" بغير مبالاة
جلست واضعة يدي على الطاولة نقلت نظري الى ايفا."ما هو الفطور اليوم ايفا" مبتسمة
"نقانق مع البطاطس و البيض" تقلب الطعام"كيف حالك اليوم الور" اردفت تلف بجسدها نحونا بينما تضع الطعام في صحوننا.
" بخير ساخرج للتمشي بعد قليل" ما ان سمعتها ستيلا حتى قفزت من مكانها تصرخ" خذيني معك ارجووك"لتعطيها تلك النظرة البريئة
نظر لها سليندر بمعنى يمكنك اخذها معك
"حسنا تعالي معي انتي و ليو لم نخرج معاً منذ مدة" اعطيتها ابتسامة لطيفة
راحت ستيلا تقفز و ترتدي معطفها و ليو يموء خلفها
ذهبت عند ليو اضع له طوقه البنفسجي المزين ببعض الون الذهبي حتى لا يضيع.
تناولنا الفطور و خرجنا بعد ذلك نتمشى
"اذا ما هي وجهتنا الور"اردفت ستيلاً تنظر لي مبتسمة بينما تحمل ليو بين يديها
أنت تقرأ
Scars | ندوب
Fantasyفي احد ثنايا مملكة البوم ناسيانوس تحديداً العاصمة ناسيوس. . تقع بطلتنا التي عصف بها القدر في عمر التاسعة ليغير مجرى حياتها و تتخذ منعطف مجهول. . حيث ستواجه العديد من المخاطر الغامضة و الحقائق المخفية. . لتقرر ان تقف من جديد و تواجه مصيرها الغي...