𝑻𝒉𝒓𝒆𝒆

1.9K 99 2
                                    

أستغفر الله عدد ما كان وعدد مايكون و عدد الحركان والسكون
・ 。
∴。 
 ・゚*。.
  ・ *゚
  ・ ゚*
・。
*・。
*.。
。・
°*. ゚。
°*.
゚*.

كانت الشمس تغرب ببطء وكان الجو باردًا ولكن لطيفًا ينتشر في جميع أنحاء الحرم الجامعي.  صنعت المباني الكبيرة ظلالاً على مسارات خرسانية ناعمة ومروج صغيرة ولكن متكررة مشذبة مع تحول السماء إلى اللون الأزرق الشاحب والغامق.

بعد المقدمات المذهلة في غرفتي الجديدة المكونة من شخصين، أخذني نواه في جولة عبر المدرسة، مشيرًا إلى تاريخ مصنوعات كالدويل المحددة وشرحها.  المصنوعات اليدوية مثل المقعد الخشبي الذي فقدت العديد من الفتيات عذريتهن عليه وأفضل الأماكن لممارسة الجنس الفاضحة.

كان ليفاي قد عاد إلى غرفة نومه قبل فترة طويلة من مغادرتي أنا ونواه.  لا أعتقد أنه يحبني، ربما بسبب الأجواء أو ربما بالطريقة التي أدار بها عينيه عندما ابتسمت له ببساطة.  نواه يكذب لأن ليفاي يشعر بالعواطف بالتأكيد.  الانزعاج على وجه التحديد عندما يتعلق الأمر بي.

غادر تشيس سكن الطلاب للذهاب لزيارة فتاة عبر الحرم الجامعي في أرلينغتون.  أخبرني نواه بكل سرور كيف أن رفيقي الجديد في الغرفة هو محطم القلب الذي لا يشبع، وله سجل في هذه المدرسة.  ليس لدي مشكلة في ذلك ولكني أخشى حقيقة أنه سيحضر الفتيات إلى مسكننا كل ليلة.

قد أضطر إلى الاستثمار في بعض سدادات الأذن الثقيلة.

كانت الوجبات هنا أفضل بكثير مما كانت تقدمه الكافتيريا في مدرستي القديمة.  كان لديهم قائمة لكل يوم من أيام الأسبوع وأدوات مائدة معدنية لأولئك الذين يُسمح لهم بذلك بالفعل.  حدقت في دجاج كاربونارا الخاص بي، منتظرةً أن يختفي ويُستبدل برغيف اللحم لأن ذلك بدا أكثر واقعية.

"الجزء الخلفي من المكتبة عبارة عن مكان كلاسيكي للتجميل، وكذلك غرفة تخزين الصالة الرياضية."  شرح نواه وهو يقطع شريحة لحمه.  كانت أيام الأحد هي أيام شرائح اللحم، كما قال نواه، وكان يصل دائمًا مبكرًا لتخزين طبقه.  "أنا أتحدث عن تجربة."

"كيف تعرف كل هذا؟"  تساءلت مع عبوس وأنا ارشرب من عبوة المياه الغازية.  أضعه بجوار طبقي بدقة، ثم أتكئت إلى كرسيي الخشبي، طاويةً إحدى ساقي فوق الأخرى.

"بصراحة، النميمة تنتقل أسرع من الأمراض المنقولة جنسيًا في هذا المكان."  نوح يسخر هازًّا كتفيه قليلاً.  لقد ذكرني بجرو صغير يتمتع بمهارات الكمبيوتر التي يتمتع بها عميل وكالة المخابرات المركزية.  "إنه أمر مفاجئ في الواقع."

"رائع."  همهمت وعيني واسعة كما أومأ نواه.  حركت شوكتي بين خيوط المعكرونة الكريمية الطويلة وعضضت شفتي وأنا أفكر: "ماذا عن الألوان؟"

𝑩𝒂𝒅 𝒃𝒐𝒚 𝒓𝒐𝒎𝒎𝒂𝒕𝒆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن