-الحمد لله
.
.
.
.
شعرت كما لو أن نهاية حياتي كانت تحدق في وجهي. كانت الشهور والسنوات تتساقط واحدة إثر أخرى وأنا مصاب بملل شديد.— جنوب الحدود، غرب الشمس
✷ ˚ * ✷ . * . ·
˚ * ⋆ * · ﹡
* * ⋆ .
· ⋆ ⋆ · * ﹡ ˚ ˚ ˚ * ⋆ * · * . * .
⋆ · * ⋆ *
⋆ ﹡ · ˚ *"يا صاح، ما مدى خطورة وجود فتاة في مسكنك؟" تساءل براد هاستينغز وهو يجلس على الأرض بينما مرفقيه يرتكزان على قمة طاولة القهوة الخشبية الملطخة وكتابه المدرسي مفتوح أمامه.
أومأ هنري زميله في السكن برأسه بينما كان ينظر إلى الأعلى بعد أن كتب بعض المعادلات.
"أنت محق." وافقه الرأي ثم استرسل في حديثه: "لا تنسى أنها الوحيدة التي تعرف كيفية تشغيل الغسالة". ضحك جميع من في الغرفة يهزّون رؤوسهم بالموافقة.
دراستي أنا ونواه في الغرفة المشتركة تحولت إلى محاضرة كاملة بمفردي أشرح له
البروفيسور هايدن..
قام بعض الأولاد بتغيير طاولة البلياردو إلى طاولة دراسة مؤقتة، بينما كان آخرون منتشرين في جميع أنحاء الغرفة يجلسون على الكراسي المختلفة.
بالكاد كان لدي الوقت للدراسة لأنني كنت مشغولة للغاية بمساعدة الآخرين في عملهم، لم يكن لدي أي مانع لأنه كان بمثابة اختبار صغير لنفسي وقد كان أيضًا اختبارًا لصبري مع بعض الأسئلة التي كانوا يطرحونها، نصفها لم يكن حتى ولو عن قرب مرتبطًا بموضوع دراستهم.
أخرجت كتابي من حضني أقف من الكرسي بين نواه وليفاي . أصلحت خصر بنطالي الجينز قبل أن أعود إلى الفتيان "سآخذ مشروبًا، تأكد من ألا يأخذ أحد مكاني."
"ولكن ماذا لو كنت لا أعرف كيفية ضرب رقمين معًا!" تذمر نواه مع تقضيبة حاجبيه الرائعين، على الرغم من أن نواه كان أكبر مني سنًا، إلا أنه كان يذكرني دائمًا بصبي صغير لطيف يبلغ من العمر ثماني سنوات.
"فقط اسأل ليفاي." أشرت بتكاسل إلى ليفاي. أدار نواه نظرته ببطء مني إلى ليفاي ثم عاد إليّ.
"لكنك أفضل بكثير في ذلك!" جادلني بينما همهم ليفاي مستاءًا.
"نعم، استمر في ذلك، وستكون مجرد رائحة كريهة في خزانتي." ابتسم ليفاي ابتسامة شريرة بينما نواه تراجع إلى الخلف بخوف بعض الشيء.
ضحكت عليهما قبل أن أهرب بسرعة. مشيت عبر الأبواب المزدوجة وأسفل الممر الطويل إلى الدرج حتى كدت أن أصطدم بشخص كان ينزل.
"أوه، هايدن!" رحب لوك بي بينما شعرت وكأن الهواء نفذ من حولي
"مرحبا لوك." ابتسمت وأنا ألعب بتوتر بأكمام سترتي السوداء.
أنت تقرأ
𝑩𝒂𝒅 𝒃𝒐𝒚 𝒓𝒐𝒎𝒎𝒂𝒕𝒆
Romansaبعد أن سارت المزحة بشكل خاطئ للغاية ،يتم إرسال هايدن جونز عبر البلاد إلى أكاديمية كالدويل، وهي مدرسة للمشاكسين والخطرين والمتمردين. وإذا لم يكن ذلك سيئًا بما فيه الكفاية، يصبح الأمر أسوأ بكثير عندما يتم وضع هايدن عن طريق الخطأ في مسكن الذكور، مما ي...