-ɪ ᴍɪss ʏᴏᴜ
.
.- اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
⠀ ̩͙ ⠀. * . ̩͙ * . * ⠀ 🦋 ̩͙ ̩⠀⠀ ⠀* . * ⠀ ̩͙ ⠀. ☁️ . ☁️ ̩͙ * . ⠀ ̩͙ ⠀. 🦋 ⠀ ̩͙ ⠀. * . ̩͙ * . *
🦋 ⠀ ⠀ ̩͙ ̩͙ ⠀* ☁️ . 🌔 * . * * . ̩͙ * . * ̩͙ ̩͙⠀⠀ ⠀* * . * * ☁️ ⠀ ⠀🦋 ̩͙ ̩⠀ ⠀* * .
* . ☁️ *لقد مرت ثلاث وسبعون ساعة واثنتان وعشرون دقيقة وست وأربعون ثانية بالضبط منذ آخر مرة تحدثت بها مع تشيس.
سبعة وأربعون....ثمانية وأربعون...
لقد غادرنا في اليوم التالي من حفل الزفاف ، ولسوء الحظ كانت رحلة العودة بالطائرة متوترة بشكل لا يصدق. كنت غاضبة جدًا منه ولكن في نفس الوقت لم أرغب في شيء أكثر من معانقته وتقبيله احتضانه. كان عقلي الباطن متناقضًا.
عندما هبطت عجلات الطائرة في ماديسون ووجدنا جميعًا طريقنا للعودة إلى سياراتنا ، قمت بتبديل المقاعد مع فيرا.
لقد ذهبت مع تشيس إلى المطار، وكان ليڨاي جالسًا في الخلف. ولكن لم يكن هناك أي طريقة في الجحيم لأعود إلى كالدويل لأنه لا شك أنني كنت سأنهار في مقعد الركاب بجانبه.... بدلاً من ذلك، قفزت إلى المقعد الخلفي لسيارة نواه الجيب دون أن أقول كلمة أخرى أو ألقي نظرة ثانية في اتجاه تشيس.
على الرغم من أننا ننام على بعد بضعة أقدام فقط، إلا أنني لم أقل له كلمة واحدة ولم يفعل هو أيضًا. إما أن أكون نائمة عندما يدخل غرفة النوم أو يكون هو نائمًا عندما أعود من تدريبات السباحة في وقت متأخر من الليل. لقد كنت أسبح أكثر فأكثر، وأستيقظ عند شروق الشمس لأسبح فقط حتى لا يغدر بي النوم عندما يستيقظ.
أكره هذا ، أفتقده كثيرًا...
أفتقد نكاته وفكاهته السوداء وسخريته في الوقت المناسب تمامًا.
أفتقد الطريقة التي كان يجعلني أضحك بها في الرابعة صباحًا بعد أن ندرك جيدًا أنني لدي تدريبًا في غضون ساعتين.
أفتقد عندما كنا ندرس ونحاول تشتيت انتباه الآخر قدر الإمكان... أفتقد ماراثون الأفلام والمقالب والمحادثات في وقت متأخر من الليل. يا إلهي
أفتقد تقبيله~~
لقد رأيته مع ليا عدة مرات ، أحاول ألا أفكر بعمق في الأمر ولكن لا يسعني إلا أن أعيد تذكر ما قاله في ليلة الزفاف.
سمعت من نواه وليڨاي أنه يحاول قصارى جهده لتجاهلها... ارتحت قليلاً لسماع ذلك ولكنني ما زلت قلقة.
أنت تقرأ
𝑩𝒂𝒅 𝒃𝒐𝒚 𝒓𝒐𝒎𝒎𝒂𝒕𝒆
Romanceبعد أن سارت المزحة بشكل خاطئ للغاية ،يتم إرسال هايدن جونز عبر البلاد إلى أكاديمية كالدويل، وهي مدرسة للمشاكسين والخطرين والمتمردين. وإذا لم يكن ذلك سيئًا بما فيه الكفاية، يصبح الأمر أسوأ بكثير عندما يتم وضع هايدن عن طريق الخطأ في مسكن الذكور، مما ي...