𝑻𝒘𝒆𝒏𝒕𝒚 𝒇𝒐𝒖𝒓

955 68 5
                                    

𝑀𝑖𝑠𝑠𝑖𝑜𝑛 𝑖𝑚𝑝𝑜𝑠𝑠𝑖𝑏𝑙𝑒

.
.

‏"عيناك تتكلمان معي أفضل من فمك،  وفمك ينظر إلي أكثر من عينيك..
كلانا دوما نفكر في الوقت ذاته؛ في تلك القُبلة."

|  إلفيرا ساستري

𑁯 𓂃☁️ 𓂃𑁯 𓂃🌟 𓂃𑁯𓂃☁️ 𓂃𑁯 𓂃🌟 𓂃🌸 𓂃𓏲 𓂃🫧 𓂃𓏲 𓂃🌸 𓂃𓏲 𓂃🫧𓂃𓏲 𓂃🌸𑁯 𓂃☁️ 𓂃𑁯 𓂃🌟 𓂃𑁯𓂃☁️ 𓂃𑁯 𓂃🌟 𓂃🌸 𓂃𓏲 𓂃🫧 𓂃𓏲 𓂃🌸 𓂃𓏲 𓂃🫧𓂃𓏲 𓂃🌸

ك

نت أحدق عبر الحقل المزدحم متكئة بظهري على المقاعد في الصف التالي لأعلى حيث كانت السماء تمطر طوال اليوم، وعندما توقفت أخيرًا، قررت أنا ونواه الجلوس في الخارج على المدرجات.

" هايدن."  نادى نواه عليّ وأنا ألقي نظرة عليه بينما كان رأسه الكبير مستلقيًا في حجري حيث كان ينهي نكته السخيفة بضحكة عالية ومسلية بينما أحدق فيه بأكثر تعبير فارغ يمكنني تكوينه.

"كيف يمكن للناس أن يصدقوا أنكِ لطيفة بينما أنتِ في الحقيقة شيطان؟ مجرد فضول."  رد نواه عليّ وأنا أدير عيني مطلقة ضحكة مكتومة صغيرة. 

شعرت وكأنني بحاجة إلى سيجارة مخبأة بين إصبعَي لإنهاء جمالية هذا الموقف...سماء ملبدة بالغيوم، ومدرجات معدنية، وغابة محيطة مظلمة.  ولكن بعد ذلك تذكرت أنني لا أدخن حتى.

"سؤال سريع، هل تعرف أين يذهب تشيس للتنفيس عن بعض التوتر؟"  تساءلت بمهارة محاولة ألا أبدو مستثمرة للغاية في المناهج الإضافية لتشيس "أعلم أنه متورط في بعض الهراء المشبوه وكنت أتساءل أين يحدث هذا ."

أمال نوات رقبته وهو يعبس في وجهي، "كيف تعرفين عن ذلك؟"

"أخبرتني فيرا بذلك."  أخبرته بهز كتفَي قليلًا: "بالإضافة إلى أنه عاد إلى المسكن منذ ثلاثة أسابيع، وكان ملطخًا بالدماء والكدمات، واضطررت إلى خياطة جروحه".

"حسنًا، كان من الممكن أن يكون ذلك بمثابة ضربة لغروره."  سخر نواه وأنا أضحك معه. هذا ما أنا هنا من أجله، إبقاء الناس متواضعين وأحياء بالفعل. 

"حسنًا، ليس من المفترض أن أخبركِ بهذا، لذا لا تخبرِ تشيس أنني أخبرتك، وإلا فإنه سيندفع بقدمه  في مؤخرتي وسيضطر الأطباء إلى انتزاع أصابع قدميه من بينهما ."

نعم. يشبه ذلك تمامًا أفعال زميلي في الغرفة.

"لقد قمت بالذهاب مرة واحدة فقط في السنة الثانية لأنه كان مرعبًا جدًا لدرجة أنني كدت أتبول في سروالي، لذلك لا أعرف حتى ما إذا كان لا يزال موجودًا أم لا. ولكن كان ذلك في صالة ألعاب رياضية قديمة للملاكمة في ماديسون تُستخدم كـ  ساحة قتال تحت الأرض." شرح نواه ذلك بينما وضعت يدي في جيب معطفي الأسود الذي يغطي سترتي الجينز.

𝑩𝒂𝒅 𝒃𝒐𝒚 𝒓𝒐𝒎𝒎𝒂𝒕𝒆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن