𝑻𝒘𝒆𝒏𝒕𝒚 𝒕𝒉𝒓𝒆𝒆

1.1K 72 7
                                    


𝙸𝚝 𝚛𝚞𝚗𝚜 𝚒𝚗 𝚝𝚑𝚎 𝚏𝚊𝚖𝚒𝚕𝚢

.
.

كرهت مصطلح "طفل وحيد". شعرت كلما سمعته أنني أفتقد شيئاً— كما لو أني لست إنساناً كاملاً

— جنوب الحدود غرب الشمس

.
.
.
.
.
.
.

"من المحتمل أن تصاب بنوع من الأمراض المنقولة جنسيًا وأنت تجلس على هذه المقاعد، لذا أنصحك بعدم القيام بذلك."  أبلغت سبنسر ونحن نسير عبر حرم كالدويل الهادئ. كنت آخذه في جولة كبيرة بالمدرسة بينما كانت والدتي تتحدث مع مدير المدرسة عن حياتي وانا صغيرة.

"أوه، إنها مثل المكتبة الموجودة في بروكهافن."  نبس سبنسر بينما ألقي نظرة عليه وأومئ برأسه.

"للغاية "

بعد التذمر طوال اليوم، وافقت أخيرًا على اصطحاب سبنسر إلى مسكني لأنه أراد أن يشاهد العينة الجميلة - هذه كلماته ليست كلماتي-، من زميلي في السكن.  تم إصلاح المصعد أخيرًا، لذا عندما انفتحت الأبواب، دخلنا إلى الداخل وصعدنا به إلى الطابق الثالث.

"ما زلت لا أستطيع أن أصدق أنك وضعت هنا."  قهقه سبنسر في الصندوق الصغير للمصعد.

"نعم. إنه أمر مضحك للغاية."  أدرت عيني عليه أفكر في خنقه قبل أن تفتح الأبواب.  كان يتجول في القاعات وهو يتبعني إلى مسكني، حتى توقفت خارج الباب أطرق على اللوح الخشبي.

عبس سبنسر في وجهي بغرابة قائلاً: "إنه مسكنك لمَ تطرقين الباب بحق الجحيم؟"

"قد يكون إيفريت مع فتاة. لا أريد أن أقتحم المكان وأرى فتاة عارية بالكامل مرة أخرى."  همست له بينما طو& سبنسر ذراعيه متكئًا على الحائط.

"مرة أخرى؟"

"قصة طويلة."  هززت رأسي ورفعت بيدي في الهواء بينما انفتح الباب وظهر وجه تشيس عبر الشق.  عبس في وجهي في حيرة، "هل أنت وحدك؟ إذا لم يكن الأمر كذلك يمكننا أن نعود لاحقا."

فتح تشيس الباب على نطاق أوسع كاشفًا الغرفة الفارغة، "لقد طلبت منها المغادرة منذ فترة".

دخلت بينما تبعني سبنسر من الخلف... علقت سترتي وحقيبتي على ظهر كرسي مكتبي ثم استدرت لأواجه سبنسر وأشرت إلى بقية الغرفة قائلة: "مرحبًا بك في العرض القذر، على ما أعتقد."

سمعت تشيس يسخر وهو يمد يده إلى سبنسر، "مرحبًا، أنا تشيس".

"سبنسر."  قدم ابن عمي نفسه وصافح تشيس وهو ينظر إلي قائلاً: "حسنًا، أنا في حيرة من أمري. اعتقدت أنك قلت أن اسمه إيفريت."

"إيفريت هو اسم عائلتي."  اخبره تشيس بأدب: "تناديني ابنة عمك بإيفريت لأنها تستمتع بالصعوبة."

𝑩𝒂𝒅 𝒃𝒐𝒚 𝒓𝒐𝒎𝒎𝒂𝒕𝒆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن