𝑻𝒘𝒐

2.1K 117 7
                                    

-أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلا هو الحي القيوم واتوب اليه

-سبحان الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله أكبر
・ 。
∴。 
 ・゚*。.
  ・ *゚
  ・ ゚*
・。
*・。
*.。
。・
°*. ゚。
°*.
゚*.
。。 ・
。 ・゚
。°*.
。*・。

وبينما كنت أطفو على سطح سباتي، تمكنت من اكتشاف أصداء الأصوات من خلال الضبابية التي كانت ترتد على ما يبدو على الجدران الداخلية لجمجمتي. لقد بدوا على بعد بوصات فقط من أذني ولكن على بعد مائة قدم في نفس الوقت.

"هل يجب أن أنشر هذا؟" كان الصوت خفيفًا ومرح وكان يعود لذكر بالتأكيد. أحاول أن أبقى متصلبة قدر الإمكان مع زيادة حواسي. ثم تمتم تحت أنفاسه، "كيف تعرف إذا كان الشخص قد مات..."

"لست بحاجة إلى نشر ذلك." صوت آخر يتردد من داخل الغرفة: "إنها تتنفس أيها الغبي اللعين".

"لقد رأيت هذا الفيلم حيث مات كلب لكنه كان يتنفس." يرد الصوت المبحوح بشكل دفاعي وبلهجة تعرف كل شيء، "لكن اتضح أنها مجرد حشرات استقرت داخل حلقه".

لقد كنت مستيقظة تمامًا الآن وقاومت الرغبة في تحطيم أنفي بسبب الاشمئزاز من مدخلاته. أي نوع من الأفلام كان هذا الرجل يشاهد؟

"حسنًا، لماذا لا توقظها وتكتشف ذلك؟" يقترح صوت ثالث، فأظل ساكنة، ويزداد معدل ضربات قلبي بالثانية.

"لا، أنت أوقظها."

"لعين."

"أنا لست لعين."

" أيقظها أيها اللعين."

"ماذا لو..." تمتم الصوت المبحوح، "ماذا لو كانت مصابة."

هذا كل شيء.

"حسنا، أولا وقبل كل شيء، كان هذا وقحا." فتحت عيني دافعة نفسي للأعلى على مرفقي بينما أحدق في ثلاثة رجال يتجمعون حول السرير الصغير الفردي. شخص طويل صاحب الشعر الأشقر الناعم والعيون الزرقاء تقفز مرة أخرى من مكانها في خوف مع صرخة صغيرة تخرج من شفتيه.

العملاق الآخر في الغرفة ذو العيون العسلية يعبس في تشوش وهو يحدق في وجهي ببرود. نظرته المحسوبة لم تكن مناسبة لي وشعرت بالرغبة في التأرجح تحتها.

حدق في وجهي الرجل الثالث والأخير من الأشجار البشرية الوسيمة، وشعره الأسود المجعد يكمل لون بشرته الكراميل الداكن.

"وثانيًا، لقد أفسدتم قيلولتي." أنهيت كلامي بينما نظرت عيناي إليهم جميعًا. كيف دخلوا إلى الغرفة؟ أنا متأكد من أنني أغلقت لوح الخشب القديم لمنع القاعة الخارجية من النظر إلى المبنى المكون من شخصين.

𝑩𝒂𝒅 𝒃𝒐𝒚 𝒓𝒐𝒎𝒎𝒂𝒕𝒆حيث تعيش القصص. اكتشف الآن