القوس الأول: مطاردة مجنونة من الرئيس .
..
كان هناك ضوء صغير في الغرفة، وتحت الضوء الخافت، بدا وجه يانغ جي، الذي أشاد به عشرات الملايين من المعجبين بشدة، فاترًا بعض الشيء.كان يجلس على السرير يدخن سيجارة، واللحاف يغطي خصره. مستلقيًا على السرير، نظر Xue Mang إلى وجه Yang Ge الدخاني، وشعر أنه مثير للغاية.
نفدت السيجارة بسرعة، وألقى يان جي أعقاب السجائر في منفضة السجائر، وأسند رأسه على السرير وأخرج نفسًا طويلًا.
ثم قال اقتباسًا كلاسيكيًا من أحد الأوغاد، "لقد شربت كثيرًا الليلة الماضية، ولا أريد أن يحدث هذا النوع من الأشياء. لماذا لا نتظاهر بأن شيئًا لم يحدث."
Xue Mang
، الذي كان لا يزال معجبًا بوجه Yan Ge المثالي للتو، تجمد فجأة، وقال غير مصدق: "ماذا... ماذا قلت؟"اعتقد يان جي حقًا أنه لم يسمع بوضوح، لذلك كرر ذلك بصبر شديد. وفي الثانية التالية، شعر بألم في خصره، وتطاير جسده كله في الهواء، وسقط من السرير إلى الأرض في نشوة.
تراجع Xue Mang عن قدميه على السرير، ورفع اللحاف، وأشار إلى أنف Yan Ge ووبخ: "Yang Ge! لقد بدأت تدير وجهك وتنكر الناس دون ارتداء سروالك ****، ألا تريد العبث حول؟!"
فيما يتعلق بكلمات Xue Mang، شعر Yang Ge بمدى براءته. لا أعرف أي نوع من الشر كان الليلة الماضية. يعلم الله ما هو نوع الرعب والانهيار الذي أشعر به عندما أستيقظ وأجد أنني نمت مع أصدقائي.
التقط Xue Mang الملابس من الأرض بسرعة، ووضعها واحدة تلو الأخرى، وجلس القرفصاء أمام Yan Ge، وقرص ذقنه وقال: "أعتقد أنك لطيف جدًا، وكنت راضيًا جدًا الليلة الماضية، لماذا لا تفعل ذلك؟" ألا تفكر في ذلك؟" جربها معي؟"
كانت عيون يان جي باهتة وقال: "لكنني رجل مستقيم".
أصبحت عيون Xue Mang باردة تدريجيًا، "ليس لديك أي متعة للقيام بذلك."
كان يان جي على وشك البكاء، "أنا حقًا رجل مستقيم..."
وقف Xue Mang ذو الملابس الأنيقة بشكل مستقيم، وقام بتقويم أصفاده المتجعدة قليلاً، وقال بهدوء بنوع من الهدوء عند الحديث عن العمل: "أنا لا أمزح معك، يجب أن تفكر في الأمر بعناية. أخبرني. أنت تعرف أنا كريم مع أصدقائي، ولكنني أكثر كرمًا مع صديقي".
كما قال ذلك، خرج Xue Mang من الغرفة ورأسه مرفوعًا، ثم خرج من منزل Xue Mang. بمظهره الراضي، اعتقد أولئك الذين لا يعرفون أنه هو الذي نام مع يانغ جي الليلة الماضية.
بعد مغادرة Xue Mang، انهار Yan Ge أخيرًا وأمسك بشعره، "Eggy، ماذا علي أن أفعل؟!"
وبينما كان يصرخ، ظهرت أمام عينيه زهرة عباد الشمس أكبر من رأس الإنسان. وبمجرد ظهور زهرة عباد الشمس على طبق الزهرة، كان هناك وجه مبتسم، "عزيزي، أنت هنا، ما هي المشكلة؟"
أنت تقرأ
I Thought I Was Straight✔️
Romanceيُعرف هذا المقال أيضًا باسم "الطريق إلى الزواج المخيف في الخزانة العميقة" و"زوجي يندم كل يوم عندما يستيقظ" كان يان جي رجلاً مستقيماً تأثر بالمجتمع لأكثر من 20 عامًا، حتى تولى مهمة إنقاذ الشريك الذكر الفقير. بعد سنوات عديدة، احتضن الدور الداعم للذكور...