الفصل 116☘️
..
عندما جاء تشين هونغ للاتصال بـ Li Xiu للاستيقاظ في الصباح، رأى أن Li Xiu قد استيقظ بالفعل، ولكن عندما رأى Li Xiu جالسًا على السرير خاليًا، فقط ينظر إلى الملف الشخصي، بدا أنه غير محبوب. ثم سار على عجل وقال: "يا صاحب الجلالة، هل أنت مستيقظ الآن؟ لم تنم جيدا الليلة الماضية؟ سأطلب من المستشفى الإمبراطوري أن يصف لك وصفة طبية مهدئة."هزت لي شيو رأسها وقالت: "لا حاجة لذلك".
عند سماع هذا الصوت، كان ضعيفًا أيضًا، وقال تشين هونغ بفارغ الصبر: "يا صاحب الجلالة، إذا لم تكن على ما يرام، فلا يجب أن تذهب إلى المحكمة مبكرًا اليوم".
هذا ليس جيدًا، كيف يمكنك رؤية Yan Ge إذا لم تذهب إلى المحكمة الصباحية؟ على الرغم من أنه الإمبراطور، ألا يستطيع دعوة جنرالات عظماء آخرين إلى القصر كل يوم؟ كانت Li Xiu في حالة معنوية عالية في ذلك الوقت، وأدارت رأسها إلى الجانب وعبست وقالت بصرامة: "جريئة!"
كان تشين هونغ خائفًا جدًا لدرجة أنه ركع على الأرض. لي شيوداو: "هل ستمارس السياسة؟ من أعطاك الشجاعة؟!"
في الماضي، كان مزاج Li Xiu جيدًا، ولم يكن يهتم إذا اصطدم بطريق الخطأ بأي شيء كعبد، ولم يكن يعرف من أين يأتي الغضب اليوم، هل يمكن أن يكون غضب الاستيقاظ؟ ركع تشين هونغ وهو يرتجف، وقال لي شيو ببرود: "لماذا لا تغسل ملابسي وتغيرها؟"
بعد الكثير من التقلب والذهاب، لم يفوت Li Xiu أخيرًا وقت المحكمة المبكرة. سار لي شيو بثبات إلى قاعة هوانغجي، وفي لمحة، كان معظم الموظفين المدنيين والعسكريين في أسرة مانشو من شعبه. والباقي أقل من النصف يرتجفون أيضًا ولا يجرؤون على إظهار أي فراشات. هذا النوع من الشعور المنعش لا يوصف. وبشكل عام، فهو رائع جداً.
عندما تحقق مرة أخرى من أنه لم ير Yang Ge، تمتم Li Xiu في قلبه، هل يمكن أن يكون Yang Ge قد نام كثيرًا؟
رأى الوزراء لي شيو جالسًا على كرسي التنين، عابسًا ولا يتحدث، وينظر إلى الباب من وقت لآخر، خمن الجميع ما يعنيه جلالته بهذا؟
قال لي شيو: "لماذا لم يأتي الجنرال؟"
وعلى الفور قال أحدهم: "الجنرال مريض ويستريح في المنزل".
عندما سمعت لي شيو هذا، لم يكن من الممكن تصورها. لقد كانت بخير بالأمس، فلماذا هي مريضة اليوم؟ بالطبع، لم يعد يان جي مريضًا بعد الآن، لكنه يشعر أنه فعل كل ما يجب عليه فعله، وقد قال تقريبًا ما يجب أن يقوله، وهو حقًا لا يريد الاستيقاظ في منتصف الليل كل يوم للذهاب إلى المحكمة. عندما يكون كسولاً. قال شين إنه لا يوجد شيء مهم على أي حال، لذا خذ إجازة مرضية واستلقي في المنزل، فهو الأكثر راحة للاستلقاء.
لكن Li Xiu لم يعرف، بعد الأمس، على الرغم من أن مشاعره تجاه Yan Ge كانت لا تزال معقدة، إلا أنه لم يصدق لا شعوريًا أن Yan Ge سيكذب عليه. وفي اللحظة التالية أصبح قلقًا، وأراد رؤيته عندما يستيقظ في الصباح، لكن لا بأس إذا لم يراه، لأنه كان لا يزال مريضًا.
أنت تقرأ
I Thought I Was Straight✔️
Roman d'amourيُعرف هذا المقال أيضًا باسم "الطريق إلى الزواج المخيف في الخزانة العميقة" و"زوجي يندم كل يوم عندما يستيقظ" كان يان جي رجلاً مستقيماً تأثر بالمجتمع لأكثر من 20 عامًا، حتى تولى مهمة إنقاذ الشريك الذكر الفقير. بعد سنوات عديدة، احتضن الدور الداعم للذكور...