إن الاستيلاء على قلب الرجل هو الاستيلاء على معدته، ويشعر Xue Mang أنه اتخذ خطوة كبيرة نحو النجاح. وبعد أن تشجع، قرر بذل جهود متواصلة. لم يذهب إلى الشركة في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، بل ذهب لشراء المكونات ليانغ جي بنفسه.
خلال هذه الفترة، اعتاد السكرتير شياو وانغ على عدم حضور السيد شيويه في الوقت المحدد للعمل، لذلك بدأ في فرز المستندات بعد قدومه إلى الشركة. تمامًا كما كان على وشك تذكير Xue Mang بأنه كان هناك اجتماع في فترة ما بعد الظهر حتى لا ينسى، دخل رجل في منتصف العمر ذو وجه جدي إلى مكتب Xue Mang.
تفاجأ السكرتير شياو وانغ عندما رأى الشخص قادمًا، ثم سار باتجاهه باحترام وقال: "سيدي الرئيس، هل أنت هنا، هل تريد الشاي أم القهوة؟"
ولوح الرئيس Xue Zhonghua، المعروف أيضًا باسم والد Xue Mang، بيده. نظر حوله في المكتب ولم يجد ابنه، فسأل: "أين شيويه مانغ؟"
"آه..." خفق قلب السكرتير، مع شعور سيء، وقال: "الرئيس شيويه لم يأت إلى الشركة بعد."
"عندما يكون هذا؟" عبس الرئيس، مما جعل وجهه الجاد بالفعل أكثر كآبة. فكر قليلاً ثم سأل مرة أخرى: هل هو هكذا اليوم فقط؟
وبطبيعة الحال، فإن الوضع اليوم ليس هو الوضع الوحيد. تردد السكرتير شياو وانغ للحظة، وخطط لمساعدة شيويه مانغ. ولكن من هو شيويه تشونغهوا؟ إنه شخص يثير الرياح والأمطار في المركز التجاري في سن مبكرة، وهو الأفضل في ملاحظة الكلمات والتعبيرات، ويمكنه معرفة أن السكرتير شياو وانغ يكذب في لمحة.
اعتقد شياو وانغ أنه مخلص للغاية وقال: "الأمر كذلك اليوم. لقد عمل السيد شيويه بجد مؤخرًا، وقد يشعر بعدم الارتياح قليلاً."
"همف." ابتسم Xue Zhonghua لسبب غير مفهوم، وأومأ برأسه إلى Xiao Wang، ثم غادر مكتب Xue Mang.
اعتقد شياو وانغ أنه قد خدع بنفسه، لذلك شعر بالارتياح. قال شين إن هالة الرئيس كانت قوية جدًا، وكان يتصبب عرقًا بعد بضع كلمات فقط.
خرج Xue Zhonghua من الشركة وركب السيارة. سأله السائق إلى أين هو ذاهب، فأغمض عينيه خلفه وقال: اذهب إلى بيت ابني.
Xue Zhonghua هو شخص يعرف كيف يستمتع بنفسه. عندما كان صغيرا عمل بجد، وعندما كبر ابنه تركه وسلم الشركة لابنه ليستمتع بالحياة بنفسه. سبب مجيئي إلى Xue Mang هذه المرة كان بسبب فضيحة Xue Mang منذ وقت ليس ببعيد.
وفي رأيه أن ما فعله ابنه كان غير حكيم. لم يكن لديه أي اعتراض على أن يكون ابنه مع نجمة، لكنه شعر أنه ليس من الجيد لـ Xue Mang أن يظهر نفسه في الأخبار بسبب هذا الأمر. ويرى أنه كأب، يجب عليه القيام بمسؤولياته كأب، مثل الاهتمام بالصحة العقلية لابنه، وتزويده ببعض التجارب الحياتية كشخص عاشها.
لم يكن Xue Mang يعرف شيئًا عن ذلك، فقد اختار بعناية الكثير من المكونات عالية الجودة، وخطط لالتقاط معدة Yang Ge بالكامل، ثم القبض على شعبه.
أنت تقرأ
I Thought I Was Straight✔️
Romanceيُعرف هذا المقال أيضًا باسم "الطريق إلى الزواج المخيف في الخزانة العميقة" و"زوجي يندم كل يوم عندما يستيقظ" كان يان جي رجلاً مستقيماً تأثر بالمجتمع لأكثر من 20 عامًا، حتى تولى مهمة إنقاذ الشريك الذكر الفقير. بعد سنوات عديدة، احتضن الدور الداعم للذكور...