156

260 14 7
                                    

حصل Yan Ge على راحة جيدة في المنزل لمدة يومين. لقد كان حريصًا جدًا على المال. بعد العديد من المهام الطويلة، شعر فجأة بشعور بعدم الرغبة في أي شيء.

عندما نهض وكان على وشك الخروج لتناول العشاء، اتصل به تشاو منغ، وهو صديق جيد لزميله في الكلية، وطلب منه الخروج للتجمع ليلاً.

في هذا الوقت، كان Yan Ge قد نسي تقريبًا مظهر Zhao Meng، معتقدًا أنه الآن بعد أن أصبحت التكنولوجيا متقدمة جدًا، لا يزال أمامه مائة عام على الأقل ليعيشها، ولا يمكن لأصدقائه السابقين الاستسلام بهذه الطريقة. علاوة على ذلك، بالنسبة لتشاو منغ والآخرين، فقد التقيا قبل أسبوع، لذلك وافق يان جي.

أكل واستحم بعد عودته وفتح الخزانة وأدرك فجأة مدى سوء ذوقه من قبل. لقد فات الأوان لشراء الملابس الآن، لذلك تمكن من تنسيق ملابس لائقة، ورتب شعره بشكل عرضي، وخرج.

ومهما تطور الإنسان، فطالما لم تختف الرغبة، فإن بعض الأماكن لن تختفي، مثل الحانات والنوادي الليلية. بعد كل شيء، فإن الغرض من ذهاب معظم الناس إلى الحانات ليس الشرب.

مع حلول الليل، خرج يان جي.

بمجرد دخوله إلى الحانة، شعر ببعض القلق. وعندما ترك الشركة نسي الذهاب للفنيين لتقوية ذاكرته، حتى أنه لم يعد يتذكر أشياء كثيرة في الماضي. عندما نجتمع معًا للدردشة، ماذا عليه أن يفعل إذا كان لا يستطيع حتى تذكر اسم صديقه؟ بعد كل شيء، محتوى مهمة الشركة سري، ولا يمكنه تسريبه.

بحثًا عن شخص شارد الذهن، مر شخص بجانبه وضرب يانغ جي جانبًا. نظر يان جي إلى الأعلى، ورأى امرأة طويلة وجميلة ذات مكياج قوي تبتسم له، "أوه، أنا آسف."

"لا بأس." كان يان جي قد رأى بالفعل بعض معارفه في هذا الوقت، وكان على وشك المشي.

نشرتها المرأة وقالت، "هل أنت وحدك؟ أنا وحدي أيضًا، لماذا لا نتناول مشروبًا معًا؟"

أشار يان جي في اتجاه واحد بشكل واضح للغاية وقال: "لست وحدي، صديقي ينتظرني هناك."

تجمدت ابتسامة المرأة على الفور، ونظرت في الاتجاه الذي كان يشير إليه يانغ جي. لقد كانت مجموعة من الرجال النتنين. ضحكت مرة أخرى وقالت: "لماذا لا تقدم لي صديقتك؟"

من الواضح جدًا أنني رفضت بالفعل، ألا تستطيع أن ترى ذلك؟ وجد يان جي صعوبة في الفهم، "لا حاجة، أنا لا أعرفك."

بقول ذلك، غادر يان جي بسرعة، وسرعان ما تخلص من تشابك المرأة.

شاهد تشاو منغ والإخوة الكبار الآخرون يان جي يأتي بوجوه مثيرة، "مرحبًا، من كانت تلك الجميلة الآن؟"

"لا أعرف." جلس يانغ جي وقال: "لقد اصطدمت به عن طريق الخطأ أثناء المشي".

"هل هي وحدها؟" نظر تشاو منغ إلى الماضي بغباء، "لماذا لا تدعوها لتناول مشروب؟"

I Thought I Was Straight✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن