الفصل 41☘️
..
اذهب من الباب الخلفي...ارتجفت زوايا عيون جي شاويو بعنف. ألم يكن يريد المرور من الباب الخلفي، لأنني كنت عند الباب الأمامي.
على الرغم من أنه لا يزال لا يعرف ما هي هوية An Ri الحقيقية، إلا أنه اكتشف بشكل أساسي ما حدث من قبل. بعد أن تم تسميمه عن طريق الخطأ في تلك الليلة، تبعه آن ري طوال الطريق إلى هنا. أنفق أموالاً لاقتراض المنزل لبضعة أيام، ثم تعمد التظاهر بالخروج لصب الماء، ثم طلب منه المساعدة.
كان كل شيء طبيعيًا جدًا، طلبت منه المساعدة بمبادرتي الخاصة، لولا إرسال وانغ جوانلان شخصًا لاغتيال غو فنغ وجعله يظهر عيوبه، ربما كنت سأظل مخدوعًا به.
لقد كان جي شاويو غارقًا جدًا، لقد كانت عملية احتيال منذ بداية اللقاء. اندفع خارج المدينة على حصانه النحيل بغضب، هذا المكان لا يمكنه البقاء، طالما بقي هنا، لا يسعه إلا أن يفكر في الشخص الذي كذب عليه، وبعد ذلك سيصبح مهووسًا للغاية.
بعد ركوب الخيل بشكل جامح لمدة يوم، وصلت إلى مدينة أكبر قليلاً خارج نهر غوان. كان الحصان النحيف مرهقًا بالفعل، لذلك أخذ جي شاويو الحصان إلى الإسطبل وطلب منه إطعامه بعض العلف، بينما ذهب إلى الفندق ليطلب بعض الأطباق الجانبية وإبريقين من النبيذ.
"سيدي، لسنا بحاجة للذهاب أبعد من ذلك." قال Sun Fenzhuo: "لقد عاد Ji Shaoyou مرة أخرى."
"أوه؟" رمش يان جي وقال: "أين هو؟"
"فقط في الطابق السفلي لتناول العشاء." قال الحاكم الفرعي: "انظر إليه، يبدو أنه لا يزال حزينًا على Gu Feng وZhong Jun، وهو يشرب إبريقين كبيرين من النبيذ بمفرده."
لمس يان جي أنفه، وقال لمساعد الحاكم: "هل الشباب الخمسة مستعدون؟"
"مستعد." سألت الدفة الفرعية: "هل هذه هي البداية؟"
"أون." أومأ يان قه.
في الطابق السفلي، شرب جي شاويو وعاء من النبيذ، وكان رأسه يشعر بالدوار قليلاً بالفعل. كبطل مشهور عالميًا، فإن قدرته على الشرب لا تليق بسمعته إلى حد ما. لكنه كان يشعر بالملل، وأراد فقط أن يسكر وينام، وينسى تلك الأشياء المزعجة.
في هذا الوقت، مر شاب من تسينغ يي بجواره وضرب الصينية عن طريق الخطأ في يده الثانية الصغيرة.
"أوه!" قال الصبي والذنب ظاهر على وجهه: "أنا آسف، آسف، لم أقصد ذلك".
"كيف ترى الطريق؟" اتسعت عيون شياوير وقال بنظرة صارمة على وجهه، "ليس لديك عيون؟"
"أنا آسف جدا." فقال الشاب: كم ثمن الطعام والشراب الذي قلبته؟ سأدفع ثمنه.
"خمسة تايل من الفضة!" مد شياو إير يده.
أنت تقرأ
I Thought I Was Straight✔️
Romanceيُعرف هذا المقال أيضًا باسم "الطريق إلى الزواج المخيف في الخزانة العميقة" و"زوجي يندم كل يوم عندما يستيقظ" كان يان جي رجلاً مستقيماً تأثر بالمجتمع لأكثر من 20 عامًا، حتى تولى مهمة إنقاذ الشريك الذكر الفقير. بعد سنوات عديدة، احتضن الدور الداعم للذكور...