الفصل 12

330 30 0
                                    

..
عندما جاء Xue Mang إلى المستشفى، رأى أن Yan Ge كان محتجزًا من قبل اثنين من حراس والده الشخصيين. بمجرد أن رأى يان غي، شعر بالتعقيد وكان لديه تعبير غير مريح.

لم يكن Xue Mang فقط غير مريح، ولكن حتى Yan Ge كان غير مريح بعض الشيء. في الأصل، لم نكن سعداء عندما انفصلنا المرة الماضية، لكن هذه المرة التقينا مرة أخرى لهذا السبب. أريد حقًا أن أكون مرتاحًا، لكني لا أعرف كيف أكون مرتاحًا.

نظر إليه Xue Mang، وأدار وجهه بعيدًا قليلاً، وقال للحارسين الشخصيين: "حسنًا، دعه يذهب، هذا ليس من شأنه."

بعد التحدث، دخل Xue Mang الجناح، ونظر فقط إلى Yan Ge من البداية إلى النهاية.

لم يكن يانغ جي يعرف ما الذي يحدث، وكان هناك خطأ ما في قلبه. لقد كره عندما كان Xue Mang ملتصقًا به، ولكن عندما تجاهله Xue Mang، شعر بالغضب مرة أخرى لسبب غير مفهوم. كن مطيعًا للغاية، أليس لديك نوع من المرض العقلي؟

لم يمض وقت طويل بعد ذلك، خرج Xue Mang من الجناح، واعتقد Yang Ge أنه لن يكون من الجيد له المغادرة دون أن يقول كلمة واحدة. قال: "هل الرئيس شيويه بخير؟"

"لا بأس." وأضاف Xue Mang: "لا بأس حقًا، إنه خطأه... لا تأخذ الأمر على محمل الجد."

لم يستطع يان جي إلا أن يتساءل: "ما مشكلة الرئيس؟ هل هناك أي مشكلة تتعلق بصحته؟"

"لا." عند رؤية مظهر Yan Ge المضطرب، أخبره Xue Mang بسر عن Xue Zhonghua لم يكن سرًا.

لقد ولد أشخاص مثل جيل Xue Zhonghua عندما كانت البلاد في خضم الإصلاحات، وكان الناس في ذلك الوقت منقسمين للغاية في تفكيرهم. إن عدداً لا بأس به من الأشخاص المتحضرين وذوي المعرفة يهتمون أكثر بمسألة تسمية أبنائهم. أولئك الذين هم أنيقون يحبون تسمية أطفالهم في القصائد القديمة، وأولئك الذين يعبدون الأشياء الأجنبية والأسماء المعادية للأجانب مثل شيرلي ويليام. .

والدا Xue Zhonghua مختلفان، فكلهما من الريف. نظرًا لأن دماغه لا يزال مرنًا، فقد خرج للعمل بجد في سن مبكرة، وحصل بشكل غير متوقع على الكثير من المال.

لقد دخل الناس إلى الطبقة العليا، ولكن بعض الأفكار متجذرة بعمق بالفعل. على سبيل المثال، يشعرون أن السبب الذي يجعلهم يعيشون حياة جيدة هو بفضل البلد. وبسبب هذا النوع من التفكير، عندما ولد الطفل، أطلق على الطفل اسمًا بنجمة حمراء ساطعة، Xue Zhonghua.

كان Xue Zhonghua يدرس في مدرسة أرستقراطية منذ أن كان طفلاً، وأسماء الطلاب في المدرسة على الطراز الأجنبي. لم يشعر بأي شيء في البداية، ولكن فيما بعد كانت درجاته الجيدة موضع حسد بعض زملائه. غالبًا ما أشار أحد زملاء الدراسة إلى Xue Zhonghua وقال، "إنه Xue Zhonghua. أنت لا تعرف أي Zhonghua هو؟ إنه Zhonghua لسجائر Zhonghua."

وبعد أن يتحدث، كان يتظاهر بأنه مدخن، وكان الطلاب من حوله يضحكون معًا.

أصيب قلب Xue Zhonghua الشاب بأذى عميق. وقد انعكس هذا النوع من الأذى بشكل مباشر بعد أن نشأ وتولى إدارة الشركة. تم طرد جميع الموظفين في الشركة الذين يدخنون. إذا تجرأ شخص ما على التدخين أمامه، إذا لم يكن خارج المنزل، فسوف ينتقم بالتأكيد ويجعل هذا الشخص يشك في حياته.

I Thought I Was Straight✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن