الفصل81 ☘️
..
ما حدث بالأمس هو أن الناس هنا يعرفون القليل بشكل أو بآخر. منذ أن دخل القمر، كان المصنع بأكمله يعاني من تيارات خفية.وقف القمر في نفس الوضع الذي كان عليه في اليوم السابق، وشعر أن الجميع كانوا يهتمون به. ربما كان بإمكانه تخمين سبب الاهتمام، لكنه لم يكن ينوي شرح أي شيء. لم تكن هناك حاجة، وكان من مصلحته أن يكون هناك سوء فهم.
إن هوية عاشق السجان ستوفر عليه الكثير من المتاعب، ناهيك عن أنه لم ينشر سوء الفهم، لذلك لا يستطيع السجان إلقاء اللوم عليه.
عبس القمر متعبا قليلا. ولم يكن لديه مشكلة في السهر ثلاثة أيام وثلاث ليال لإكمال المهمة. لكن التأييد كان استثناءً. في هذا الوقت، شعر في الواقع وكأنه لا يستطيع إبقاء عينيه مفتوحتين.
الثانية عشرة ظهراً، فوضى السجناء في سجن التائبين. يحمل القمر طبق العشاء ويقف في الطابور. ولأنه ليس من الصعب إرضاءه في الأكل، فإنه سيطلب بعضًا من كل أنواع الطعام. ولكن من الواضح أن اليوم مختلف. كان طبقه ممتلئًا بعد أن حصل على كل الطعام بالأمس. اليوم، لم يغادر إلا في منتصف الطريق ولم تعد اللوحة قادرة على حملها.
فكر القمر لبعض الوقت، ووجد مكانًا وبدأ في تناول الطعام.
ولما امتلأت المعدة بالطعام، تجمع الدم في المعدة، وشعر بالنعاس أكثر. في هذه اللحظة جلس مقابله شخص، فتح القمر عينيه، ورأى شابًا وسيمًا إلى حد ما ذو شعر أشقر.
"مرحبا، دعونا نلتقي، اسمي سميث." أظهر سميث ابتسامة كبيرة للقمر.
لقد عرفه القمر، وبالتحديد، لقد لاحظه القمر. لقد رأى سميث في الملعب عندما جاء إلى السجن لأول مرة، وقد لاحظه بسبب موقعه.
في ذلك الوقت، تجمع آلاف السجناء حول سياج الأسلاك الشائكة لمشاهدة الوافدين الجدد. كان سياج الأسلاك الشائكة محصوراً بإحكام، ولم يكن هناك سوى عدد قليل من الناس لديهم مساحة واسعة حولهم. عرف القمر أن هؤلاء الأشخاص لا بد أن يكونوا قائد السجين، وكان أحدهم سميث.
ظل تعبير سميث دون تغيير، مما سمح للقمر بالنظر إليه. قال: "لقد قالوا جميعًا إن السجان نام معك الليلة الماضية، لكنني أعلم أنه لم يفعل".
رفع يوي يو حاجبيه قليلاً، متفاجئًا بعض الشيء، "على الرغم من أن لا أحد يعرف، أعلم أن المأمور غادر هنا في وقت مبكر جدًا أمس ولم يعد حتى هذا الصباح."
لم يكن القمر يعرف ما يعنيه سميث بقوله هذا. ولم يعبر قط عن رأيه في أشياء لا يعرفها، فصمت. لا يبدو أن سميث يهتم بموقفه على الإطلاق. فأخذ لقمة من البطاطس وقال: ماذا كنت تفعل قبل دخولك؟
لم يتكلم القمر، واستمر في الأكل وكأنه لم يسمعه. قال سميث مرة أخرى: "أنت هنا لتجد شخصًا ما".
أنت تقرأ
I Thought I Was Straight✔️
Romanceيُعرف هذا المقال أيضًا باسم "الطريق إلى الزواج المخيف في الخزانة العميقة" و"زوجي يندم كل يوم عندما يستيقظ" كان يان جي رجلاً مستقيماً تأثر بالمجتمع لأكثر من 20 عامًا، حتى تولى مهمة إنقاذ الشريك الذكر الفقير. بعد سنوات عديدة، احتضن الدور الداعم للذكور...