بعد الاستحمام والذهاب إلى السرير لإطفاء الأنوار، صفع Yang Ge فخذه فجأة في الظلام مع الأسف، ونسي استعادة المفتاح في يد Xue Mang.
تقلب على السرير واستدار عليه، عندما رأى مدى حزنه، طمأنته بيضة النظام: "في الواقع، لا تحتاج حقًا إلى أن تكون مضطربًا إلى هذا الحد."
"كيف لا أزعجني؟" استدار Yan Ge مرة أخرى وقال: "لماذا قلت أنه تم تطويره بهذه الطريقة؟ لا أعتقد أنه جيد. إذا واجه العميل موقفي بعد وضع المنتج قيد الاستخدام، فماذا لو لم تكن راضيًا؟"
"لا." ابتسمت إيجي وقالت: "الجمهور الرئيسي لهذا المنتج هو النساء والمثليين، وليس لديهم مشاكلك."
"..." سأل يان جي أخيرًا عما كان في قلبه، "لماذا أرسلتني، رجلًا مستقيمًا، لإكمال هذه المهمة؟ ألا يمكنك إرسال أنثى مُختبرة؟"
"إنها مثل هذا عزيزي." أوضحت إيجي بصبر: "لأن الشركة حاليًا لديها أنت فقط كمختبر، لذلك لا يوجد أحد لتختاره عزيزي".
"..." واجه يان جي مشكلة أخرى، "هذه الوظيفة تدفع جيدًا جدًا، لماذا أنا الوحيد؟"
"كان هناك مختبرون آخرون في الماضي، لكنهم جميعًا اختاروا الاستقالة بعد الانتهاء من الوظيفة". ظهر تعبير محير على وجه داندان المنمق، "لا أعرف السبب".
أنت لا تعرف، لكنني أعلم، قال يان جي في قلبه إن كبار السن قد تعرضوا للغش مثله تمامًا، ولم يكن أحد يعلم أن المهمة يمكن أن يتم غشها بهذه الطريقة قبل بدء العمل.
قال إيغي: "لا تقلق يا عزيزتي، لديك فرصة واحدة للتخلي عن إكمال المهمة. إذا كنت متأكدًا من عدم قدرتك على إكمال هذه المهمة، يمكنك اختيار التخلي والذهاب مباشرة إلى المهمة التالية".
"هل لا يزال من الممكن أن يكون مثل هذا؟" سأل يان جي: "لماذا لم تقل ذلك سابقًا؟"
"لأن هناك فرصة واحدة فقط. من الناحية النظرية، تكون المهمة أكثر صعوبة في كل مرة. إذا استخدمت هذه الفرصة في المهمة الأولى، فماذا يجب عليك أن تفعل إذا كان هناك حادث في المهمة اللاحقة؟"
هذا صحيح، لا أستطيع التعامل مع العالم الأول بنفسي، لذا ألست عديم الفائدة بعض الشيء؟
قال يان جي في قلبه أن الأمر لم يصل إلى هذه النقطة بعد، لذلك دعونا نعمل بجدية أكبر.
منذ انتهاء البث المباشر، لم ير Yang Ge Xue Mang لعدة أيام. تنفس يان جي الصعداء، وشعر أنه لا يوجد شيء اسمه افتتان الرجل. أنا لا أرى بعضنا البعض كثيرًا، وهناك عدد لا بأس به من الرجال والنساء حول Xue Mang، لذلك يتلاشى الشعور بالنسبة لي بعد وقت طويل.
فقط عندما كان منغمسًا في التوقعات الجيدة، طلب منه وو جيان أن يخرج للعب.
"لن أذهب." رفض Yan Ge عبر الهاتف: "هل تعتقد أنني لا أعرف ما هي خطتك؟ سألتك كيف ظهر Xue Mang في منزلي آخر مرة؟"
أنت تقرأ
I Thought I Was Straight✔️
Romanceيُعرف هذا المقال أيضًا باسم "الطريق إلى الزواج المخيف في الخزانة العميقة" و"زوجي يندم كل يوم عندما يستيقظ" كان يان جي رجلاً مستقيماً تأثر بالمجتمع لأكثر من 20 عامًا، حتى تولى مهمة إنقاذ الشريك الذكر الفقير. بعد سنوات عديدة، احتضن الدور الداعم للذكور...