الفصل 101☘️
على الرغم من أن بعض الناس لم يتصالحوا، إلا أن الجميع يعلم أنه إذا لم يكن هناك حادث، فإن العرش المستقبلي سوف ينتمي إلى الأمير السابع.
عندما عاد Yan Ge على عجل، عاد Xuan Yu مبكرًا. وكان لا يزال يعيش في القصر، وكان الأمراء الآخرون قد تزوجوا بالفعل وغادروا القصر. على الرغم من أن سن السابعة عشرة ليس بالعمر الكبير، إلا أن معظم الرجال في داكي تزوجوا عندما كانوا في السادسة عشرة أو السابعة عشرة. منذ العام الماضي، بدأ الإمبراطور في الزواج من Xuanyu إلى Zhang Luo كمحظية، ولكن هناك الكثير من النساء اللاتي لا يحببن Xuanyu، لكن الإمبراطور في عجلة من أمره.
نزل Xuanyu مبكرًا، وأحاط به العديد من الوزراء للتحدث، بدا Xuanyu غير مبال، كما لو أنه لم يجيب.
دخل Yan Ge وألقى نظرة، ووجد أنه يشبه Xuanyu Zhenjun الآن أكثر فأكثر. لولا وجهه، لكان لا يزال غير ناضج بعض الشيء، تمامًا مثل Xuanyu Zhenjun.
تعامل Xuanyu مع كل هذا، وعاد إلى الدراسة، مما أدى إلى منع النوادل في الخارج والبقاء في الداخل بمفرده. في طريق العودة، كان يان جي قد فكر بالفعل في السبب. قال إن الكاهن الطاوي آذاه كثيرًا، ودخل في غيبوبة، واستغرق الأمر سنوات عديدة حتى استيقظ.
يجب أن يكون هذا السبب مقبولا، بعد كل شيء، فهو لا يفهم Xuanyu.
عندما كان على وشك الظهور، طرق شخص ما الباب بالخارج، وكان لدى شياو ديزي شيء ليبلغ عنه.
سمح له Xuanyu بالدخول، وشعر Yan Ge بشيء غريب عندما رأى Xiao Dezi. قبل أحد عشر عامًا، ضحك هذا **** الصغير بثلاثة أرباع عندما رأى الجميع، والآن أصبح باردًا مثل شوانيو؟
ركع شياو ديزي أمام Xuanyu وهمس: "سيدي، الأمير الثاني مريض بشدة."
"حقًا؟" لا يبدو أن شوان يو يهتم، وقال: "هل كان الأب الإمبراطور يعلم؟"
"جلالتك تعرف بالفعل." توقف شياو ديزي وقال: "بدون أمرك، لم يجرؤ أحد في القصر على طلب طبيب إمبراطوري. انظر..."
"أنا مجرد أمير، لا أستطيع أن أكون سيد هذا الأمر." قال Xuanyu: "دع الأب يقرر".
خفض شياو ديزي رأسه، وقفت وتراجعت.
استمع إليها يان جي وشعر أن هناك خطأ ما. لماذا بدت المحادثة بين Xuanyu وXiao Dezi وكأن الأشرار كانوا يناقشون المؤامرات والحيل؟
بعد ذلك، لم يأت أحد لإزعاج Xuanyu، وكان مكتب Xuanyu مليئًا بالنصب التذكارية، وقضى اليوم كله في مراجعة هذه النصب التذكارية. لم يفهم يان جي أكثر من ذلك، فالإمبراطور لم يمت بعد، لماذا قام الأمير بمراجعة النصب التذكاري؟
عندما حان وقت العشاء، جاء الإمبراطور أخيرًا للبحث عن Xuanyu. لقد مرت أكثر من عشر سنوات، وكان الإمبراطور كبيرا في السن. تحول نصف الشعر الأسود على رأسه إلى اللون الأبيض، ولم يبدو نشيطًا للغاية. بمجرد أن رأى يان جي الإمبراطور، عرف أنه كان يحتضر.
أنت تقرأ
I Thought I Was Straight✔️
Romanceيُعرف هذا المقال أيضًا باسم "الطريق إلى الزواج المخيف في الخزانة العميقة" و"زوجي يندم كل يوم عندما يستيقظ" كان يان جي رجلاً مستقيماً تأثر بالمجتمع لأكثر من 20 عامًا، حتى تولى مهمة إنقاذ الشريك الذكر الفقير. بعد سنوات عديدة، احتضن الدور الداعم للذكور...