هذا النوع من المواقف يستحق الضرب حقًا. اعتقد يان جي أنه يتمتع بمزاج جيد، لكنه لم يستطع مقاومة الرغبة في الحكة.
بعد أن غسل وجهه، جاءت ممرضة لسحب الدم، وجلس يان جي على السرير وطلب من الممرضة بإطاعة سحب الدم. شاهد Xue Mang من الجانب ولم يتحمل أن يقول: "لماذا ضخت الكثير من الأنابيب؟"
لا أعرف ما إذا كان السبب في ذلك هو أن Xue Mang رجل وسيم، لكن الممرضة بدت لطيفة جدًا وأوضحت بصبر: "لأن هناك العديد من الفحوصات التي يجب القيام بها."
"أوه." أومأ Xue Mang برأسه، معتقدًا أن ذلك لصالح Yan Ge، وسأل مرة أخرى: "هل يكفي التدخين مرة واحدة فقط اليوم؟"
"لا، يتم سحب الدم كل صباح." ابتسمت الممرضة.
"هل يجب عليك الضخ كل يوم؟" نظر Xue Mang إلى عدة أنابيب من الدم، وعبس وقال: "ألن يسبب هذا فقر الدم؟"
كانت الممرضة تستمتع به، وأوضحت أن الدم الذي يتم سحبه كل يوم لن يجعل الناس يعانون من فقر الدم، لذلك شعر شيويه مانغ بالارتياح.
قبل المغادرة، ترددت الممرضة في التحدث، ودفعت العربة إلى باب الجناح لخطوتين، ثم استجمعت شجاعتها فجأة للالتفاف وقالت ليان جي: "أنا من معجبيك، هل يمكنك التوقيع معي؟ "
وقع Yang Ge على الممرضة، وانحنى Xue Mang لمساعدة Yang Ge في الضغط على ثقب الإبرة في ذراعه. عندما رفع يانغ جي رأسه وكاد أن يضرب ذقن شيويه مانغ، قال: "حسنًا، سأفعل ذلك بنفسي."
ترك Xue Mang يده على مضض، وقال لـ Yang Ge، "هل يؤلمك؟"
قال يان جي بلا تعبير، "هذا لا يؤلم".
"أنت قوي جدا." أمسك Xue Mang بيد Yan Ge بلطف، وقال عاطفيًا، "ليس عليك أن تكون قويًا جدًا أمامي."
"أنا لست قويا." سحب يان جي يده وقال: "إنه حقًا لا يؤلم، لماذا يؤلم سحب الدم؟"
"أوه…"
شعر Yang Ge أن شهيته جيدة اليوم، وأكل كل عصيدة اللحم الخالية من الدهون التي طهيها Xue Mang بنفسه. بعد تناول الطعام، اتكأ على السرير في رضا، وأغمض عينيه بشكل مريح. نظرًا لأنه كان في مزاج جيد، تأثر Xue Mang أيضًا لأنه كان في مزاج جيد. قام بتعبئة الترمس على الجانب، وقال ليانغ جي: "ماذا تريد لتناول طعام الغداء؟ سأعود وأعده لك."
قال يان جي: "لا تهتم، لا يزال يتعين عليك العمل."
"ليس هناك اندفاع للعمل." قال Xue Mang، "سيساعد والدي. إذا كان لديك أي شيء تريد أن تأكله، فقط أخبرني. يمكنني طهي أي طبق الآن."
"حقًا؟" قال يانغ جي غير مصدق: "هل يمكنك طهي سمك اليوسفي السنجابي؟ أريد أن آكله."
وافق Xue Mang دون أن يقول كلمة واحدة: "حسنًا، فقط انتظر، يمكنك تناول سمك اليوسفي السنجابي عند الظهر."
أنت تقرأ
I Thought I Was Straight✔️
Storie d'amoreيُعرف هذا المقال أيضًا باسم "الطريق إلى الزواج المخيف في الخزانة العميقة" و"زوجي يندم كل يوم عندما يستيقظ" كان يان جي رجلاً مستقيماً تأثر بالمجتمع لأكثر من 20 عامًا، حتى تولى مهمة إنقاذ الشريك الذكر الفقير. بعد سنوات عديدة، احتضن الدور الداعم للذكور...