146 -150

251 9 8
                                    

الفصل 146☘️

لم يتمكن ألفيس من معرفة سبب توقف ألفا فجأة عن القلق بشأن مرضه وأراد الاستقرار هنا بدلاً من ذلك. لم يغادر فكيف أتحرك؟

بعد العودة، أخبر ألفيس يانغ جي بالأمر، وبعد الاستماع إليه، شعر يانغ جي دائمًا أن هناك شيئًا ما خطأ. لكنه لم يتمكن من معرفة ما هو الخطأ، لذا تجاهله ببساطة، وقال لألفيس: "لماذا لا أعود إلى البحر سرًا ليلاً، وسأظهر مرة أخرى بعد عودتك إلى المنزل؟"

هذه الطريقة ليست مستحيلة، ألفيس فقط يشعر بالقلق، "ماذا لو سألك ألفا ولوسيا أين كنت؟"

"فقط قل أن عائلتي لديها شيء لتعود به إلى المنزل." كما فقد يان جي أعصابه، وقال: "هذه المرة، يجب ألا تكشف عن العنوان بشكل عرضي، وإلا فسيتم نقل المنزل دون جدوى".

فهم ألفيس مشاعر يانغ جي جيدًا، وأومأ برأسه رسميًا بينما كان يمسك بيد يانغ جي.

لا بأس إذا لم يتمكن Yang Ge من العثور عليه، والآن حتى Yinhe مفقود. لان لينغ سمكة تطفو بمفردها في البحر، وحيدة جدًا وعاجزة. أين ذهبت مجرة درب التبانة؟ هل ذهبت للبيت؟ لماذا لا تنتظر الآخرين...

لقد بحث في المياه المحيطة لمدة يومين كاملين لكنه لم يتمكن من العثور على Yinhe، لأنه كان يخشى أن يتم الاستيلاء على Yinhe من قبل البشر، لذلك لم يجرؤ على المغادرة. وبعد يومين، وُصِف بأنه منهك وضعيف للغاية حتى أن أسماك القرش تجرأت على التنمر عليه. تمكن من الهدوء، وقرر أن يأكل شيئا لتجديد قوته. إذا تم اصطياد Yinhe حقًا من قبل البشر، فسيحتاج إلى القوة لإنقاذ الأسماك.

ولأنه كان خائفًا من البشر، فقد غاص إلى مكان أعمق، في الوقت المناسب لرؤية سمكة التونة. التونة هي نوع من الأسماك التي تفضل حوريات البحر تناولها. والآن بعد أن وجدوا هذا، ليست هناك حاجة لصيد الأسماك الأخرى.

غاص تحت جسد التونة، ومد مخالبه الحادة وأمسك ببطن التونة، وصارعت التونة بعنف. في هذه الأثناء، مر قارب صيد متخصص في صيد سمك التونة في البحر. طريقة الصيد بالخيوط الطويلة التي يستخدمها قارب الصيد هذا هي ربط خطاف حاد وسميك بالطرف الأمامي لحبل طويل وقوي.

عندما ترى سمكة التونة، أمسك الخطاف وأطلقه في البحر لثقب جسم سمكة التونة. لن تموت التونة لفترة من الوقت، بل ستكافح بعنف. لكن الصياد ليس خائفا، فالخطاف لا يزال في جسد التونة، وسوف تموت التونة إذا كافحت في السباحة بعيدا. ثم فقط اسحب الحبل للخلف.

قارب الصيد هذا يديره الأب والابن. الأب ليس صغيرًا، والابن صغيرًا وقويًا، لذا فإن عمل الصيد يقوم به الابن بشكل أساسي، ويساعده الأب. الطقس جيد اليوم، والمياه تبدو صافية وصالحة لصيد الأسماك.

عند الظهر، كان الاثنان يأكلان، وأنهى الابن قضمه الأخير، ونظر خارج القارب كعادته. وفجأة قال بحماس: "أبي، التونة!"

I Thought I Was Straight✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن