فضلاً أضيئوا نجمتي 🌟𖣘𖣘𖣘𖣘𖣘𖣘𖣘𖣘𖣘
انتهى المؤتمر الصحفي الذي عقده السيد بارك لإعلان إتمام التعاون بين إمبراطورية أورديلافي و إمبراطورية بارك لصنع هاتف نقال بمميزات حديثة لم يقوموا بالإعلان عنها بعد..
لاحظ تايهيونغ أن العم كانج چون يبحث عن جيمين، فأشار للمسؤل عن الموسيقى لتبدأ موسيقى غير معتادة لآذان الحاضرين بالانتشار ..
ابتهجت سيلينا و شعرت بالحماس..
نظرت لتايهيونغ فوجدته يمد كفه إليها ليرقصا سويـًا على
la cumparasitaوضعت يدها بيده فأخذها للساحة الفارغة من الطاولات، أظلمت القاعة فجأة، و من ثم تم تسليط الضوء على الثنائي اللطيف و المثير الواقف بانتظار بدء الموسيقى مجدداً..
اقترب منها تاي حين بدأت الموسيقى مجدداً يضع كفه الدافئ على ظهرها العاري مما جعل موجة من الدفئ تسري بأوصالها منعكسة على عيناها..
قرأت بمقلتيه أنه يريد منه أن يكون عرضـًا دافئـًا خاطفـًا للأنفاس و مذهبـًا لعقول الحاضرين و بخاصة والدي صديقيهما..
بادلته الابتسام و أومأت له بأن رسالته قد وصلتها..
وضعت أصابعها خلف عنقه تباعـًا حتى احتوت رأسه بكفها تقربه منها ببطئ و شغف..اقترب حتى كادت أن تنعدم المسافة بين شفتيه و عنقها، نفث هوائه الساخن هناك فابتسمت بلطف و هي تحرك قدميها في تناغم مع حركاته..
تناغمهم الجسدي أشعل تلك التي تتميز من الغيظ..
##كيف يراقصها و كأنهما يحفظان بعضهما البعض!!##
تراقبهم بحسد، غيظ.. و غيرة
.
ابتعدت عن تايهيونغ، فأعادها إليه و بلمح البصر رفعها كأن لا وزن لها و استدار لفة كاملة و من ثم تركها تنساب ببطئ على جسده شاعرة و إياه بتفاصيل أجسادهما التي تحتك ببعضها مشعلة المزيد من الرغبة بينهما ؛ مما أدى لازدياد حماسة الحاضرين لمتابعة رقصتهم التي ستغدو حديث عالم التانجو لفترة..
ختما رقصتهم و قاما بتحية الحضور و هما يلهثان، من الرقص ربما.. أو شئ آخر..
.
.
"أتسمين الغزل ذهابـًا للعقل! ماذا ستسمين هذا إذن؟!"
أمسك بوجنتيها و من ثم قبلها بعمق دون أن يترك لها فرصة لتقاوم أو .. تتجاوب حتى
أنت تقرأ
✨حــيــن الــتــقــيــنــا✨
Fanfiction"تعلم جيداً بأني لا أريد العمل معك الآن!!" 'و لا تريدين الذهاب لكوريا؟!' "متى تريد مني تحضير حقيبة السفر أبتي ؟" . . -هارب من الحفل أيضاً ؟ لقد تبعتك فقط.. أكنتي تهربين؟! البطل: بارك چيمين البطلة: هوچي أورديلافي Started: 20-8-2022 Ended: