ماركوس .. ماذا تفعلين هنا وما بيدكالخادمه .. لا شئ سيدي أنها ملابسي
ماركوس .. شعر أنها تكذب اعطيني ما بيدك كي اعلم بنفسي
الخادمه بخوف .. لا سيدي
ماركوس.. اعطيني اياه رأه كل الفلوس وكانت صدمه له ...
قبض الخادمه من اين لكي كل هذا
الخادمه .. ابي توفاه الله وورست كل هذا
ماركوس .. ايها العاهره انكي تكذبين انا اعلم كيف اجعلك تتكلمي
الخادمه .. هتكلم خلاص.. ثم نظر لها بأعين كلها شر وخبث
انا اللي صورت سيدتي كارولين بس هو اللي ضحك عليا
ماركوس .. عروقه برزت وبشده عيناه احمرت واظلمت ... من هو
الخادمه .. أنه چاكسون
ماركوس ...اشتد عليه الغضب شدها من شعرها بكل قوه حته أنها شعرت أنه يتمزق من فروه شعرها..
نزل بها القبو ولكن عند فتحه للقبو ...
عند جوري .. تملمت من علي الأرض وكانت تشعر بألم شديد في رأسها بسبب اصتدمها في الأرض تذكرت ما حدث ظلت تبكي وبشده ..
فكرت ف ماذا تفعل وصلت أنها تهرب من هذا المكان الملعون الذي لم يأتي لها غير بل المتاعاب هيه وصديقتها فتحت الباب ولكن لا يفتح أنه اغلق الباب حاولت بشتا الطرق ولكن باتت بل الفشل ...
جلست في كرن الغرفه استسلمت لما سيجري بعد ذالك غطت في نوم عميق ...
ماركوس ...دخل القبو ولم يجدها حل في جوفه الرعب الي اين ذهبت رأي الشباك الصغير مكسور أنها هربت بل الفعل ..
ذهبت وتركتني القي بل الخادمه أرضا اصدمت وبشده اغشي عليها من شده الرميه ..
تركها وذهب يبحث عن معشوقته وكان يفكر الي اين ذهبت أخذ سيارته وذهب مسرعا يبحث عنها ...
كارولين .. تجري ولا تعلم الي اين تذهب ولكن تهرب من جحيمها وقعت أرضا من كثره الجري ولكن قامت مره اخري لا تريد العوده الي هذا القصر ...
دعست علي زجاجه ملقاه جرحتها جلست بجانب نخله قطعت من فستانها وربطت جرحها..
ماركوس .. ضل يركض بجنون يردها وبشده يريد أن يعوضها عن ما فعل بها والظلم التي تعرضت له بسببه توقف بسيارته عندما رأي جسمها الصغير يجلس أرضا ..
ذهب لها ببطئ حته لا تركض مسكها من معصمها ..
ماثيو .. وصل للقصر كان لا يري بسبب شربه للكحول صعد الغرفه كانت مغلقه حاول يتذكر وضع المفتاح ب اي مكان أخذه من جيبه وفتح الغرفه ...
راها نائمه أرضا مسكها من شعرها فزعت من نومها ...
جوري .. ماذا تريد مني اتركني ارجوك صفعه ثم صفعه حته اغشي عليها رمها علي السرير وتركها دخل المرحاض واخذ شاور ..
وخرج عاري الصدر وارتمي بجانبها وغطي في نوم عميق..
ماركوس .. مسكها من معصمها نظرت له برعب لا اريد الرجوع للقصر اتركني ارجوك تكلمت بهستريه اتركني لا اريد اخذها بين أضلاعه ..
ماركوس ...لن افعل لكي شئ اهدئ صغيرتي هدأت قليلا ..
ثم توجه نحو السياره شعر أنها تعرج في مشيتها ...
ما بكي صغيرتي شاورت علي قدميها رأها وهيه مصابه حملها للسياره وذهب بها للقصر ...
كارولين .. لا اتركني لا اريد الدخول لا اتحمل الضرب مره اخري طلقني واتركني في حالي ..
ماركوس .. برزت عروقه واحمرت عيناه من الغضب حملها وصت صرختها صعد بها للغرفه ..
كارولين ببكاء.. اتركني لا اريد العيش معك
ماركوس .. لا تتركيني كارو انا احبك لا احبك فقط اعشقك وأكمل ببكاء ولاول مرة يبكي أمامها انا ظلمتك كثيرا ولكن لا تتركيني صغيرتي كان يبكي وكأنه صغير سوف يأخذه منه لعبته المفضله ..
كارولين ...أخذته بين أحضانها لا تبكي لن اتركك شدت علي أحضانه كأنها تعبر أنها لن تتركك ...
دخلت المرحاض اخذت شاور وكذالك ماركوس وعالج جرحها ..
ثم اخذها بين أحضانه يعبر عن مدي اسفه وأنه يخاف أن تتركه ثم غضه في نوم عميق...
حل الصباح علي ابطالنا ...
عند جوري وماثيو..
يشعر برأسه ثقيله وبشده وصداع شديد يكاد أن يفتك رأسه رأها بجانبه كلملاك تذكر ما فعله بها ... ذهب المرحاض وخرج بعد فتره من الوقت ليست ب قليله رأها تضم رجليها عند صدرها ...
جلس بجانبها مسكها معصمها وأخذها بين أحضانه وضلت تبكي ..
ماثيو .. لا تغضبي مني صغيرتي مجرد أن تنطقي انك تتركيني لا اري البسي خاتمك عزيزتي ألبسها ايا ...
ماركوس .. نظر لها وهيه نائمه كلملاك أخذ شفاها في قبله رقيقه وتركها أخذ شاور سريع ضلت نائمه...
ماركوس .. كارو صغيرتي جس علي حرارتها رأها عاليه ...
طلب لها دكتور وكتب لها علاج وعالج جرحها ..
رجل .. اريدها هيا بنا حضر بعض من الراجل ليس بل القليل ماركوس ليس ضعيف لا اريد الخسائر ...
ذهب الي القصر وبدء ضرب النار على القصر ....
..................................................................................................................................................
يتبع ...
تصويت ...
كومنت ...
هتوحشوني لل البلرت الجاي يا قمرات🥰
أنت تقرأ
ارهقني عشق طفله
Romanceيعد من اهم رجال الاعمال في الشرق الاوسط ويملك اكبر شركات اقتصاد ولكن هناك جانب مظلم وهو العمل في المافيا وليس العمل فقط ولكنه يعد اكبر رجال المافيا يخافه الجميع يقتل بلا رحمه ودم بارد لذلك يدعو بلشيطان هي بريئه يحبها الجميع فتاه فاتنه الجمال ذات شع...