13 OCTOBER 2023
رواية جديدة ادعموها :)ڤوت و كومنت <3
___________________________________________
( مقدمة )
هيونجين و فيليكس صديقان في عمر السابعة عشر ، هم في المدرسة الثانوية ، كانوا مقربان لدرجة انهم كانوا يعيشان معا في نفس المنزل ، كانوا بمثابة عائلة ، هم بالفعل كانوا يعاملون بعض على انهم عائلة لان كلاهما فقد عائلته في سن صغير لذا كل واحد منهم عوض الآخر عن فقد عائلته ، لكن مع ذلك كانوا الناس يحكون عنهم اشاعات مثل ان بينهم شئ اخر يخفوه غير الصداقة مثل انهم يحبان بعضهم او يتواعدان و اشياء من هذا ، كان فيليكس يسمع الطلاب يحكوا عن هذا و لكن لم يكن يعيرهم اهتماما ، و لكن الاكبر لم يكن يعلم عن هذه الاشاعات .
•••
في احد الشوارع و بالتحديد في بيت الصديقان ، و اذا اردنا ان نعرفهم بطريقة مختصرة سوف نقول ان كلاهم يمثل العكس بالنسبة للاخر و مع ذلك فانهم مقربان جدا لبعض ، فكان الاصغر فتى طائش و مهمل قليلا و كان فوضوي و كان الأكبر يعتبره مزعج بالنسبه له و لكن مع ذلك كان محبوب في المدرسة و له شهرة واسعة ، و على عكس ذلك كان الاكبر هادئ و انطوائي قليلا و كان يحب تاليف القصص و الروايات كثيرا فهو ألف كثير من الروايات و لكن لم يكن اسمه معروف و لم يكن احد يقرأ رواياته إلا القليل لأن كل رواياته كانت حزينة جدا و تتحدث عن فقد الأشخاص و عن الالام و المعاناة التي يعيشها البعض ، بالرغم من ان الاصغر كان صديقه المقرب و الوحيد الى انه لم يكن يقرأ الروايات التي يكتبها الاكبر بشكل دائم لان شخص مثله مبتهج و دائماً ما السعادة تظهر على وجهه كيف له ان يقرأ روايات تجعل الصخور تبكي ، و لكن هذا لا يعني انه لا يقرأ ايا منها قط بل كان احيانا ما يثير فضوله عن اي معاناه سيتحدث عنها هذه المرة .
7 : 06 AM
" هيا فيليكس سنتأخر " .
" حسنا ، انا اضع اغراضي في الحقيبة و قادم ، انتظرني لثواني".
صوت صراخ من الاصغر خرج من الغرفة يخبره بأنه لم ينتهي من تجهيز نفسه و لكن قد نفذ صبر الاكبر ." انت مهمل يا فيليكس! سأذهب اراك في المدرسة ".
" حسنا حسنا لقد انتهيت ".
و اخيرا خرج الاصغر من الغرفة و هو يركض نحو الاكبر الذي قد تركه و ذهب ." هيونجين انتظرني لما انت سريع لهذه الدرجة ؟ انت تستغل اقدامك الطويلة لتسبقني دائما ".
يقولها و هو ما زال يركض وراء الاكبر الذي يسبقه بخطوات .
أنت تقرأ
TEACH ME LOVE || علمني الحب
Teen Fictionهل يمكن ان اسأل صديقي الذي لم يجرب الحب من قبل عن ما هو الحب ؟..... main characters : 1- Hyunjin × Felix 2 - Han × Lee Know 3 - Chan × Changbin