دخل الاثنان الى الصف و ما زالوا يشبكون أيديهم و كانت كل العيون عليهم و على وجه الخصوص تشانغبين الذي كان ينظر اليهم بنظرات مميتة كأنه يريد قتلهم .فيليكس لاحظ نظراته القاتلة هذه في البداية و لكن لم يهتم و لكن هيونجين لم يرى نظرات تشانغ لهم .
اثناء الحصة قاطع فيليكس الشرح و طلب الدخول الى الحمام و وافقت المعلمة و لكن قبل ذهابه سمع صوت شخص آخر .
" و انا ايضا هل يمكنني الذهاب الى الحمام ".
" حسنا و لكن لا تتأخر و انت أيضاً فيليكس ".
علم فيليكس ان هذا كان تشانغبين و هنا ملئ الخوف قلبه ، اراد ان يغير رأيه و الا يذهب و لكن لن يستطيع ، لذا حاول ان يطمئن نفسه و يمحي كل افكاره و ان يذهب .
دخل الاصغر الى الحمام بعد ان اشعر نفسه انه لا شئ و ان تشانغ زميله في الصف و من المستحيل أن يفعل به شئ .
خرج الاصغر من الحمام ليغسل يده و لكن عاد الخوف يملئ قلبه عندما رأى تشانغبين واقف امامه و يبدو أنه كان ينتظره ، حاول إقناع نفسه للمرة الالف ان كل شئ بخير و انه لن يحدث شئ ثم ذهب ليغسل يده متجاهل الذي يقف بجانبه ينظر اليه .
انتهى فيليكس و كان سيخرج و لكن صوت تشانغبين اوقفه .
" انتظر ايها العاهر ! ".
استدار ببطء ليرى الذي يبعد عنه خطوتين ، كان خائف كثيراً لدرجة انه كاد أن يبكي .
" ماذا تريد مني ؟ ".
قالها بخوف و تقطع ليجد الاخر يقترب منه و كان كلما خطو خطوة ناحيته هو يرجع خطوة للخلف حتى ارتطم ظهره بالحائط .
كان الأصغر ملتصق بالحائط و كان تشانغ امامه ، يفرق بينهم اقل من خطوة .
كان تشانغبين ينظر اليه بوجه غاضب و مخيف .
" ماذا تريد مني و اللعنة !! ".
قالها و هو يحاول أبعاده عنه .
حاول ان يستعيد قوته و لكن هذه الجملة خرجت بصوت ضعيف يظهر مدى خوفه . زصمت تشانغ للحظات ثم وضع كلتا يديه على جانب الاصغر ليصبح الاصغر محاصر بين الحائط و يد تشانغ .
" ابتعد ، ماذا تريد مني ؟ ".
تجاهل سؤاله ليرد عليه بسؤال اخر .
" اذا انتم الاثنان تحبان بعض اليس كذلك ؟ ".
يقولها بغضب و عيونه تنظر الى الاصغر بتحدي ." نعم ، ماذا تريد منا ؟ ".
تجاهل سؤاله للمرة الثانية ثم صفع وجهه بقوة ليلتف وجه الاصغر الى الجهة الاخرى .
تجمعت الدموع في عين الاصغر هو خائف لا يعلم ماذا فعل لكل هذا .
امسك كتف الصغر بيديه و هو يهزه بقوة و غضب .
" لماذا تحبه ايها الغبي؟ ".
صرخ في وجهه و هو يهز كتفه ثم صفعه مرة اخرى ." ما هي مشكلتك و اللعنة ؟! ، ماذا فعلنا لك ؟ ".
قالها و الدموع تسقط من عينه .صفعه مرة اخرى ليسقط فيليكس على الارض بسبب قوة الضربة ، و هذا تزامن مع دخول هيونجين اليهم .
" ماذا يحدث ؟ كيف تجرأ على هذا ايها اللعين ".
قالها هيونجين و هو يقترب منهم هو كان في اشد غضبه ، كيف لاحد ضرب حبيبه هكذا .
وقف الاكبر أمام تشانغ ثم ضربه بقبضته بقوة .
في هذه اللحظة دخل احد الطلاب الى هناك و راى هذا المشهد ثم خرج فوراً دون ان يراه احد منهم .
ضربه بقبضته مرة أخري ليتلقى ضربة هو الاخر من تشانغبين .
" ماذا فعل لك بحق الجحيم ؟! ".
ضربه مرة اخرى نهاية جملته ." ضربته لانه غبي ، لماذا يحبك ؟ و انت لماذا تحبه ، الحب هذا هراء ! ينتهي دائما بالالام ، لا تكن غبياً سيأتي يوم و يجرحك سوف يخونك مع صديقك او يتركك ، لن تستفاد شئ سوى الالام ".
" ما هذا الهراء الذي تقوله ايها اللعين ".
ضربه مرة أخرى ليسقط تشانغبين على الارض .
تركه هيونجين و ذهب ناحية فيليكس الذي كان يجلس على الارض يبكي بخوف .
" هل انت بخير فيليكس ؟ انا اسف ".
كان يحاول تهدئته ثم اقترب منه يضعه بين احضانه .
دخل بعض المعلمين في هذه اللحظة ، يبدو ان الطالب الذي دخل و رآهم ذهب و اشتكى عليهم .
" ما الذي يحدث هنا ؟ تعالوا انتم الثلاثة الى مكتب المدير ".طبعاً تشانغبين كان نايم على الارض بسبب ضربات هيونجين له هو لا يستطيع النهوض لذا ساعده اثنان من المعلمين في النهوض و هيونجين ساعد فيليكس ايضا على النهوض و ذهبوا جميعا الى مكتب المدير .
تتوقعون لماذا تشانغبين فعل هذا ؟
___________________________________________
رأيكم في الأحداث الاخيرة اللي حصلت ؟
اسفة اذا كانت الأحداث تغيرت بسرعة ☻ڤوت و كومنت <3
انتهى البارت ب ٦٥٦ كلمة ♡シ
أنت تقرأ
TEACH ME LOVE || علمني الحب
Fiksi Remajaهل يمكن ان اسأل صديقي الذي لم يجرب الحب من قبل عن ما هو الحب ؟..... main characters : 1- Hyunjin × Felix 2 - Han × Lee Know 3 - Chan × Changbin