PART /12

605 43 8
                                    


ذهب كلا من فيليكس و هيونجين و تشانغبين الى مكتب المدير ، كان فيليكس مازال خائف من ما حدث و لكن هيونجين كان يحاول تهدئته و كان يعتذر له مرارا وتكرارا .

كانوا واقفين امام المدير و كانت العصبية و الغضب مطبوعة على وجهه .

" هل يمكن ان تشرح لي ما فعلته سيو تشانغبين ؟ ".
قالها بصوت مرتفع بسبب غضبه .

تشانغبين لم يرد عليه لذا وجه نفس السؤال لفيليكس .
" حسنا اذا اخبرني انت فيليكس ما الذي حدث ".

" لا تخف فيليكس قل ما حدث و لا تقلق ".
اردف هيونجين بصوت خافت كي لا يسمعه المدير لانه شعر بأن الاصغر ارتعب حين وجه المدير السؤال عليه .

" طلبت اذن اثناء الحصة للذهاب الى الحمام و وجدته يطلب اذنا هو أيضاً ، هذا جعلني اقلق لانه من لحظة دخولي الى الصف و هو ينظر لي بنظرات مخيفة ، و لكن لم استطع ان ارجع في قراري و الا اذهب لذا ذهبت الى الحمام و حاولت اقناع نفسي انه لا يوجد شئ ، حين خرجت من الحمام لاغسل يدي وجدته امام و .....هذا كل ما حدث ".

اخبرهم بكل ما حدث و لكن اثناء تحدثه مع المدير كان تشانغ ينظر له و يستمع اليه جيداً و كان هيونجين ينظر الى تشانغبين نظرة حادة تملؤها الغضب ، هو غاضب كثيراً كيف له ان يفعل هذا بفيليكس ، و أيضاً كان يشعر بالاسف و الذنب تجاه فيليكس لانه مر بكل هذا بمفرده و هو لم يكن بجانبه مع انه وعده مسبقاً انه سيظل بجانبه و يحميه و لكن هكذا هو خلف بوعده .

" حسنا بما انني سمعت القصة كاملة من فيليكس يجب الان ان اكرر سؤالي لك تشانغبين ، لما فعلت هذا ؟ ، هل الحق بضرر لك مسبقاً ام ماذا ؟ ".

لم يرد عليه مجددا و لكن قد نفذ صبر المدير و قبل ان يصرخ عليه لانه لا يرد عليه دخل تشان اليهم .

" هل فعلت هذا حقا تشانغبين ؟ ".
قالها يقترب من تشانغبين ليقف بجانبه .

" و من تكون انت أيضاً ".

" انا بانغ تشان ، اسف على ما فعله صديقي هو لن يعيدها ، هل يمكن ان تغفر له هذه المرة و الا تعاقبه ارجوك ".

يبدو أن كلام تشان لم يعجب هيونجين .
" و لما يغفر له ؟ يجب ان يعاقب هذا اللعين على فعلته ! ".

" ارجوك هيونجين دعنا ننهي هذا الموضوع ، هو لم يكن بيديه فعل هذا ".

" ماذا ؟! كيف ليس بيديه فعل هذا ؟ بعد ان ضربه بهذا الشكل تحاول اقناعي بأنه ليس بيديه ".

اقترب منه ينطق بصوت منخفض حتى لا يسمعه المدير .
" ارجوك سأخبرك بكل شئ عندما نخرج من هنا فقط دعنا ننهي الموضوع ".

كان سيعترض و لكن صوت فيليكس اوقفه .
" حسنا هيونجين اجعلنا ننهي هذا ، انا حقا متعب ".

نظر هيونجين الى الاصغر و كان بالفعل يبدو على وجهه الارهاق لذا وافق ، يبدو انه ليس لدي حل اخر .

" حسنا لنرى ما هو عذرك ايه اللعين تشانغبين ! ".

من بداية دخول تشان حتى انتهاء الموضوع و خروجهم من مكتب المدير كان تشانغبين ينظر اليه بتمعن يراقب أقواله و حركاته .

فور خروجهم من المكتب رحل تشانغبين دون النطق بشئ ليترك تشان يوضح الامر ل هيونجين .

" حسنا ( تنهيدة ) اعلم ان ما فعله تشانغبين شيء خاطئ جداً ولكن كما قلت لك ليس بيده .... هو كان يحب احدهم كثيراً لدرجة انه يفعل كل شئ لاجله اي شئ ! ، كان يدعى ايان ، كان يثق به كثيراً على الرغم من ان تشانغبين كان يفقد الثقة بأي احد و لكن ايان كان مختلف ، و لكن بالرغم من الثقة الكبيرة التي اعطاها له هو خذله و خانه مع صديقه سونغمين ، و من هذا الوقت و هو رافض فكرة الحب لدرجة أنه اذا رأى اثنان يحبان بعض كان يفعل مشاجرة معهم و يخبرهم كما اخبر فيليكس بأنه اذا احببت شخص سوف يؤذيك و سوف يخونك مع صديقك و اشياء من هذا ، ما فعله ايان جرحه كثيراً ، كان في حالة اكتئاب منذ شهرين بعد ما حدث ، لم يعد يثق في احد ، و كل ما حدث هذا بسبب انه عندما راكم معا تذكر ايان ".

" و لما لم يذهب لطبيب نفسي ، اذا استمر هكذا سوف يؤذي أشخاص اخرين ".

" حاولت معه و لكن لم يرد عليه ، على العموم انا احاول الوقوف بجانبه و اساعده في تخطي هذا ، و انا اسف بالنيابة عنه ".

___________________________________________

اسفة للتأخير عارفة اني طولت عليكم :(

توقعاتكم بخصوص السبب اللي خلا تشانغ يعمل كدة طلع اكبر من السبب اللي انا كاتباه☻

بحاول اعوضكم بكرة لان اصلا الأحداث هتطور ♡⁩ :)

رايكم ؟

انتهى البارت ب ٦٧٤ كلمة

























TEACH ME LOVE || علمني الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن