PART /5

942 63 14
                                    

ڤوت و كومنت <3
______________

في الليل كان الاثنان جالسان في غرفة المعيشة و لكن كل واحد كان في عالمه الخاص ، كان فيليكس يتصفح هاتفه و كان الاكبر يقرأ كتاباً كعادته ، و لكن فيليكس لم يكن يعجبه هذا الوضع .

" هيونجين الا تشعر بالملل ؟ ".
يقولها بتذمر و حزن ، ليرفع الاكبر عينه نحوه .

" لما سنشعر بالملل فأنت تتصفح هاتفك و انا اقرأ كتابي المفضل ، ما الذي سيشعرنا بالملل ".

" انت هو الملل !! كنت اقصد ان نفعل شئ معا و ليس كل واحد منشغل في عالم خاص له ".

" نفعل شئ مثل ماذا ؟ ".

" الخروج للتمشية مثلا ".

" اذا ذهبنا الآن للتمشية سوف نعود في وقت متأخر و لن نستطيع الذهاب للمدرسة في الصباح و سنتغيب مرة اخرى و هذا لن يحدث ! ".

" لن نتأخر ، سوف نأكل الايس كريم في طريقنا و نعود على الفور ".

جلس الاكبر يفكر قليلا لأنه لا يريد ان يرفض طلب الاصغر و أيضاً لا يريد التغيب من المدرسة .

" هيا ارجوك وافق ".

" حسنا اوافق و لكن لن نتأخر ".

" حسنا ".

_____

( فلاش باك لصباح اليوم الذي تغيب فيه فيليكس و هيونجين )

تغيب فيليكس و هيونجين من المدرسة جعل الطلاب في المدرسة يثرثرون كثيراً ، فكان هناك مجموعة من الطلاب جالسون يتحدثون عنهم و يخرجون بعض الاشاعات ، هؤلاء الطلبة كانو لينو و تشان و تشانغبين .

" يا رفاق يا رفاق هل احد يعلم لما تغيبا فيليكس و هيونجين ؟ ".
اردف تشانغبين .

" لا اعلم و لكن الا تظنون ان بينهم شئ ، اقصد انهم مقربون جدا لدرجة أن اصبح الامر مشكوك فيه ، لا اعلم انا هكذا اظن ".
اردف تشان .

" نعم انا ايضا اشعر ان بينهم شئ حتى اني رأيتهم بعد المدرسة دخلوا إلى نفس المنزل ".
اردف لينو .

" هل رايتهم حقا ؟ ".
اردف تشانغبين .

" نعم رأيتهم ، يبدو انهم فعلوها بالأمس لذا لم يستطيعوا القدوم ".
اردف لينو ليتدخل هان الى حديث الثلاثة و هو غاضب من الظلم الذي يحدث .

" هذا يكفي !! لا يحق لأحد منكم التحدث عليهم هكذا ، هم احرار ، ما المشكلة اذا كانوا يعيشان معا او حتى يتواعدان هاه ، هل يفعلون شيئا خاطئ في نظركم ؟ ".
تدخل هان و هو يقولها بغضب شديد ليضحك تشانغبين بسخرية .

" هاه لقد فهمت الان لما تدافع عنهم ، انت مثلهم ، مثلي الجنس لعين !! ".

كان هان سيرد عليه لكن صوت اخر تدخل بينهم ليوقفه .

" ايها الطلاب كل واحد يجلس في مقعده ".

دخل المعلم الى الصف و عندما رأي هؤلاء الطلاب متجمعين في مكان واحد تاركين مقاعدهم صرخ عليه ليجلس كل واحد منهم في مكانه .

عندما التفت المعلم الى الصبورة ليكتب الدرس عاد تشانغبين مرة أخرى للحديث مع اصدقائه في نفس الموضوع و لكن هذه المرة كان هان ضمن حديثه .

_____
( في الوقت الحاضر)

في احد الشوارع كان الاثنان واقفان امام عربة ايس كريم ، كان الاصغر في حيرة اي نكهة سيختار .

" اي نكهة ايس كريم تحب ؟ ".
سأل فيليكس الاكبر .

" الشوكولاتة ".

" حسنا اذا انا سأخذ الفانيلا ، اريد واحد فانيلا و واحد شوكولا ".

اخذوا الايس كريم من البائع و اكملوا طريقهم نحو المنزل .

" بما اننا الآن احباء استطيع النوم بجانبك دائماً صحيح ؟ ".

" لأ ".

" ماذا ؟! لما ؟ ".

" لأنك مخادع ! ، تظاهرت بالنوم لمرتين ، عندما كنت نائم على كتفي و عندما كنت نائم في غرفتي ".

" يجب أن اتصنع النوم حتى ارى من يسرق القبلات و انا نائم بالسر ".

" قلت لي انك كنت تحبني و لم تخبرني لانك كنت خائف و هذا يعني انك لم تكن تمانع في وقتها اليس كذلك ؟ ".

" نعم لم اكن امانع و لكن هذا لا يعني انك تأخذها في السر كان يجب أن تطلبها مني ".

توقف الاكبر عن السير في نهاية حديثه ليتوقف فيليكس ايضا ثم يقترب منه هيونجين و يقبل شفتيه بعمق دون الاهتمام لمن ينظرون إليه .

بعد ثواني ابتعد الاثنان عن بعض و كان وجه الاصغر احمر من شدة الخجل و كان ينظر في الارض و هو يبتسم .

" نحن في الشارع و الناس تنظر الينا ".

ليبتسم هيونجين على لطافة الاصغر ليضع يده على ذقنه و يرفع رأسه و هو ينظر إلى عينه مباشراً .

" لا يهمني شيء طالما انت معي ".

ابتسم الاصغر و هو يحاول تغيير الموضوع حتى لا يشعر بالخجل اكثر .

" حسنا هي لنعود للمنزل حتى نستطيع الاستيقاظ غداً".

" حسنا هيا ".

انهوا حديثهم ليكملوا السير و هم يشبكون أيديهم ببعض .

___________________________________________

ايه رأيكم في البارت ؟
حاسة ان البارت دة كان فيه محن زايد صح ؟؟ 🙂

ڤوت و كومنت <3

البارت دة كان طويل شوية

انتهى البارت ب ٦٦٧ كلمة


























TEACH ME LOVE || علمني الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن