مر حوالي شهر تقريباً و كان هذا الشهر ملئ بالاحداث ، فالامس كان اخر يوم في الاختبارات النهائية ، كان الامر صعب على الجميع و بالتحديد الثلاث ثنائيات ابطال قصتنا ، و لكنهم ساندوا بعض و دعموا بعض .اليوم هو يوم عطلة و لن يذهب احد الى المدرسة بالتاكيد و كان هيونجين لديه خطة للذهاب الى مكان ما ، و كالعادة استيقظ هو قبل الاصغر و ذهب الى هذا المكان .
بعد ذهاب الاكبر بـ بضع دقائق تقريباً استيقظ فيليكس ايضا و استغرب من عدم وجود الاكبر ، هو لم يخبره بأنه سيذهب إلى اي مكان ، استقام و امسك هاتفه و حاول الوصول اليه و لكنه لم يجيب .
خرج من الغرفة و وجد كتابا على الطاولة ، نعم لقد اصدر اليوم اول نسخة من رواية هيونجين ، لم يستغرب فيليكس لان الاكبر بالفعل قد اخبره بالامس انها ستأتي اليوم .
جلس فيليكس وقرر ان يقرأ منها بعض السطور لكي يشبع فضوله حتى يجد مكان الاكبر ، هو كان فضولي جدا تجاهها و اراد قراءتها منذ ان بدأ الاكبر بكتابتها و لكن بالتأكيد لم يعطيه الفرصة لذلك هو حتى لا يعلم ما اسمها !
« الحب ؟؟! »
كان هذا اسم الرواية بنفس علامات الاستفهام و نفس علامة التعجب ، و لكن لماذا اسمها هكذا ؟« تأليف : هوانغ هيونجين »
« مصدر الإلهام : لي فيليكس »' ماذا ؟؟!!! ما هذا الذي كتبه ؟ هل انا كنت مصدر الهاماً له و انا لا ادري ، كيف يكتب هذا على غلاف الرواية ؟! '
قرر ان يطرد افكاره و يرى ما كتبه الاكبر .... فقط بعض السطور من كل صفحة .
« الحب هو اجمل شعور يشعر به الإنسان و دائماً الإنسان الذي لا يشعر بالحب تجاه شخص يشعر بالنقص ، الأشخاص الذين يحاولون إقناع أنفسهم ان الحياة تستمر بشكل طبيعي دون الحب و ان السعادة لا تتوقف على احد هم أشخاص اغبياء !
لا يعلمون أنه بمجرد وقوعهم في الحب سيبدأ المؤقت الخاص بسعادتهم بالعمل »قلب صفحة اخرى يقرأ منها بعض السطور التي تتحدث عن اشياء عشوائية تتحدث عن الحب .
« عندما نحب سوف يكون كل ما نتمناه من الشخص الذي نحبه ان لا يتغير ، لا يبتعد ، و لا يأخذه منا احد »
صفحة اخرى يقرأها ، يحرك عينيه عليها يقرأ و هو معجب بطريقة تعبير الاكبر عن الحب .
« لطالما كان الحب دائماً ملئ بالوعود ، وعد بأن نبقى سوياً الى الابد ، وعد بأن نحقق احلامنا معا ، وعد بأن نتخطى كل الصعاب معا ، وعد بأن نساند بعضنا البعض و نكون عوناً لبعض »
« الغيرة لا تعني التحكم و فرض السيطرة و لا تعني عدم الثقة ، فقط يشعر الشخص بالغيرة خوفاً من خسارة من يحب ، فلطالما غرت عليه كثيراً و خفت ان ينظر احد في عينه فيغرم بها و هو لا يعلم انه لي ! »
أنت تقرأ
TEACH ME LOVE || علمني الحب
Novela Juvenilهل يمكن ان اسأل صديقي الذي لم يجرب الحب من قبل عن ما هو الحب ؟..... main characters : 1- Hyunjin × Felix 2 - Han × Lee Know 3 - Chan × Changbin