PART /13

601 42 6
                                    


حان وقت العودة من المدرسة و كان كل الطلبة يخرجون من الصف و منهم هان الذي كان يسير بمفرده و كان يبدو الإحباط عليه و أيضاً يبدو انه يفكر في شئ لانه كان شارد الذهن .

خرج من شروده عندما وجد لينو يسير بجانبه .
" هل انت ذاهب الى منزلك ؟ ".

" لا ، سأذهب و اجد عمل اولا ".

" هل تخطط للعمل في شئ محدد ام ان اي شئ يناسبك ؟ ".

" لا يهمني ما هو العمل الذي سأقوم به ، اريد فقط ان اعود الى المنزل و إنهاء المشاجرات مع امي ".
اردفها بحزن .

" حسنا ما رأيك بأن تعمل معي ؟ ".

" و ما هو العمل ؟ ".

" انا اعمل في مقهى ، هل ستأتي للعمل معي ؟ ".

" حسنا سأرى اذا كنت ساتأقل مع هذا الوضع ام لا ، هل هو بعيد عن هنا ".

" لا انه لا يبعد كثيرا عن المدرسة ".

بالرغم من ان هان كان لا يريد العمل ، هو فقط كان يريد تكملة دراسته الا انه كان سعيداً بأنه سيستطيع رؤية لينو لوقت اطول ، سيكون معه في المدرسة و العمل .....

كان كل هذا الحديث يدور بينهم اثناء خروجهم من الصف حتى وصولهم الى الطابق السفلي عند البوابة الرئيسية ، هناك كانت توجد دراجة لينو .

" هيا اركب ".
اردف لينو و هو يعطي الخوذة لهان لكي يأخذه الى مكان عمله .

وصل الاثنان الى هناك و كانت المقهى فارغة لا يوجد بها احد غير العمال ، كانوا العمال ينظرون اليهم او بالاخص هان .

دخلوا هناك و لكن هان لم يشعر بالراحة بسبب نظارتهم له .

كانوا العمال اربعة ، فتاتان و شابان ، كانت واحدة من هذان الفتاتان هي صاحبة المقهى ، كانت تدعى يونا .

" من هذا لينو ؟ ".
اردف احد الشبان و هو يبتسم بسخرية .

" ليس من شأنك ايها الاحمق ".

اردف لينو ثم اخذ هان و توجها إلى يونا صاحبة المقهى ليخبرها عن هان .

" مرحباً يونا ، هذا صديقي هان ، يريد العمل معنا ، هل يمكن ؟ ".

" بالطبع يمكن و اذا اردت ايضا يمكنك العمل من الان".

فرح هان كثيرا هو لم يتوقع ان يكون الامر بهذه السهولة .

" حسنا شكرا لكي ".
اردفها بابتسامة ثم انحنى لها .

و بالفعل بدأ هان بالعمل في المقهى مع لينو و كان لينو يعلمه ماذا يفعل و كيف يتعامل مع الزبائن .

انتهى اليوم و حان وقت عودة لينو و هان الى منازلهم و لكن قبل خروجهم من المقهى طرح لينو سؤالا ...
" هل تريد المبيت عندي الليلة أيضاً ".

" و لما قد اريد ".

" ظننت انه بعد ما حدث في الصباح مع امك لن تريد العودة إلى منزلك ".
قالها و هو يحك مؤخرة رأسه بحرج هو لم يتوقع هذا السؤال من الاصغر .

" حسنا ... أساساً ليس لدي الطاقة لتبرير نومي خارج المنزل بالامس او حتى تأخري اليلة ".

" حسنا اذا هيا لنذهب ".

" انتظرني بالخارج سأجلب حقيبتي و آتي ".

خرج لينو ينتظر الاصغر امام المقهى ، بينما الاصغر كان يجلب حقيبته اقتربت منه الفتاة الاخرى غير صاحبة المقهى .

" هل انت عاهر جديد دخل الى حياته ! ".

" ماذا تقصدي ؟ ".

" من الافضل ان تبتعد عنه و الا تتأمل كثيراً ، سيبقى معك شهر او يمكن اقل ثم سيتركك ، و أيضاً لا تتأمل ان تكون علاقة جدية معه ، هو فقط يتسلى ، يجب ان تصدقني هو فعل معي هذا بالظبط ثم تركني عندما وجد شخصاً اخر و الان ترك هذا الشخص لانه وجدك ، هل فهمت ؟ ".

بالطبع لم يستطيع الرد عليها هو فقط تجمد في مكانه ، 'هل لينو سئ لهذه الدرجة ؟ هل يفعل هذا حقا ؟ من الجيد انه لم يبدأ شئ بيننا حتى الان ' ، كانت هناك العديد من الأسئلة تدور في رأس هان و لكنه تجاهل تلك الأسئلة و تلك الافكار ثم اخذ حقيبته وخرج .

خرج و وجد لينو ينتظره ، صعد على الدراجة خلف لينو بعد ان ارتدى الخوذة .

قبل ان يتحرك لينو كان هان يضع يديه بخفة على ظهره ليمسك بها لينو و يلفها حول خصره ليجعل الاصغر متشبث به بقوة ثم توجها إلى منزل لينو .

___________________________________________

حابة اعرف رايكم عن لينو ☻

رأيكم عن البارت كامل ؟

ڤوت و كومنت <3

انتهى البارت ب ٦٠٢ كلمة 𖤐





























TEACH ME LOVE || علمني الحب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن