دق جرس المدرسة معلناً وقت انتهاء الدوام و قد حان عودة جميع الطلبة الى بيوتهم ." سوف تعود معي بالتأكيد أليس كذلك ؟ ".
سأل لينو هان بينما يسيران خارج الصف ." الن نذهب للعمل ؟ ".
" لا ، لا اريد ، اريد اليوم قضاء الوقت معك ، لقد اشتقت لك كثيراً ".
همس بـ كلماته الاخيرة بالقرب من اذن الاصغر .
" لا استطيع عدم الذهاب الى العمل اليوم ، انا بالفعل متغيب منذ يومان ".
" أخبرتك بأنني اريد قضاء الوقت معك ، لقد اشتقت اليك حقا ".
قالها بـ براءة يترجى الاصغر .
" حسنا حسنا و لكن يجب علي احضار حقيبتي و أغراضي ".
" سوف تحضرهم في وقت لاحق ، انا حقا لا اريد تضييع اي وقت اليوم ".
قلب عينه يهز رأسه بقلة حيلة ، بدى الاكبر له انه احمق حقاً ! و لكنه لا يستطيع انكار ان هذا يعجبه لذلك فهو أبتسم و وافق ، هو حقاً مدلل .
" حسنا ".
كانوا واقفين امام باب المدرسة و بالتحديد عند دراجة لينو حتى خطر على باله سؤال نسي ان يسأله للاصغر .
" صحيح هان نسيت ان اسألك ، اين كنت في هذان اليومين ؟ ".
" كنت نائم مع صديق قديم لي ، هو يعيش بمفرده ".
" حقا ! ".
رفع احد حاجبيه و كانت الغيرة مشتعلة في قلبه ." اظن انك تفكر كثيراً و لكن لا تهتم هو فقط صديقي و كف عن التفكير هكذا ، او انك لا تثق بي ؟ ".
" انا اثق بك و لكن لا اثق به هو ، لانني لم أراه حتى ، و لا اعلم اذا كان شخص جيد ام لا ".
" لا تقلق هو شخص جيد و لكن الان هيا لنذهب ام ستظل هكذا ؟ "
اردف لـ يعطيه لينو الخوذة و ينطلقان الى المنزل .
دقائق حتى وصلا ، دخل هان ثم دخل لينو بعده .
" ماذا ستفعل طوال هذا الوقت ؟ ".
اقترب منه لينو بعض الخطوات و لكن هان كان كلما خطو لينو خطوة ناحيته كان هو يرجع للوراء حتى ارتطم ظهره بالحائط لـ يحاصره لينو .
" لقد أخبرتك لاكثر من مره انني اريد قضاء الوقت معك انت ".
تصنع هان الغباء و بأنه لم يفهم قصده ليردف بطريقة مغرية :
" و كيف هذا ؟ ".قالها بطريقة مغرية ليقترب منه الاكبر بسرعة يضع قبلة على شفتاه ليتبادلا القبل يعمق .
" هكذا ".
و هذه كانت إجابة لينو على سؤال هان بعد فصل القبلة .
ثواني من الصمت و مازال لينو يحاصر هان بين الحائط يتأمل وجهه .
" من الان انت لي وحدي هان ، فهمت ؟ ".
كسر لينو الصمت بينما هو يضع كامل تركيزه على شفاه الاصغر حتى وضع عليها قبلة بعد ان انهى حديثه .بعد فصل القبلة اراد هان اغاظة الاكبر .
" استطيع الان قول انك متملك و غيور أيضاً ، صحيح ؟ ".
قالها مع ابتسامة يحاول استفزازه ." نعم انا كذلك! ".
لم يغيظ الاكبر كلام هان لانه يعلم انه بالفعل كذلك .اخذ لينو هان يسيرون الى غرفة لينو مع عدم فصل القبلات بينهم حتى وصلا إلى غرفته و اغلق الباب بقدمه و وضع هان على السرير و......
و على ذكر الغيرة فكان هيونجين يشيط غضباً في الصباح عندما رأى فيليكس يتحدث مع شخصاً ما ، و الذي اغضبه اكثر هو انه هذا نفسه الشخص الذي كان معه بالأمس و قبل الامس و منذ ايام ، هو لا يعلم لما هو قريب منه الى هذه الدرجة و لكنه قرر ان يسأل فيليكس فور عودتهم إلى المنزل ، و بالفعل هم قد وصلوا و هيونجين مستعد لـ سماع إجابة ترضيه .
خرج فيليكس من الحمام بعد تبديل ملابسه و وجد الاكبر امامه يبدو أنه كان ينتظره .
" لماذا تقف هكذا ؟ ".
لم يجيب الاكبر على سؤاله بل رد عليه بسؤال اخر .
" من الذي كان معك اليوم في المدرسة ؟ ، اقصد معك طوال الأيام الماضية ! ".
قالها و هو يرفع احدى حاجبيه و يربع يده منتظر إجابة .ابتسم فيليكس بداخله و لكنه لم يظهر ذلك .
" آآه هل تقصد ريكي انه صديقي "." لا يهمني اسمه ، لماذا كان قريب منك الى هذه الدرجة و لما يضع يده على كتفك الا يعلم انك تخصني ؟ ".
قالها بنبرة حادة بينما الأصغر ضحك و هذا ما جعل الاكبر يستغرب ، هل بدى احمق لهذه الدرجة ؟! .
" و ما المضحك في ذلك ؟ ".
مازالت نبرته حادة و مازال الاصغر يضحك .اقترب فيليكس منه و لف يديه حول خصره يرفع رأسه ليقابل الاكبر بينما يضحك .
" ألست في البداية كنت تقول ان الغيرة حب تملك ".
" كان الامر مختلف و لكن الان انا اعترف انني كذلك ، و لا احب احد يلمس ما هو يخصني ".
" متملك غيور ".
مازال الاصغر يحاول استفزازه و لكن كل ما تلقاه هي قبلة دافئة .ثم اخذه الاكبر الى الغرفة دون فصل القبلة و.....
___________________________________________
مش حد ينتظر مني اني اذكر اي تفاصيل اكثر من الاحضان و القبل خلونا محترمين 🙂☝️
البارت كله كان بيتكلم عن الغيرة و دة لاننا هنحتاجه بعدين .
رايكم ؟
مش راجعت تجاهلوا الاخطاء ☻
ڤوت و كومنت ^^
انتهى البارت ب ٧٢٠ كلمة 𖤐
أنت تقرأ
TEACH ME LOVE || علمني الحب
Novela Juvenilهل يمكن ان اسأل صديقي الذي لم يجرب الحب من قبل عن ما هو الحب ؟..... main characters : 1- Hyunjin × Felix 2 - Han × Lee Know 3 - Chan × Changbin