*تعرفون قصة سانجي وأخوانه ونيجي لما هاجم كوزيت مافي داعي أشرح*
لا تنسوا
تصويت
تعليق
وبسم الله نبدأ
**************
كان نيجي يوشك على ركل سانجي لأنه أنقذ كبيرة الطباخين كوزيت أغمض سانجي عينيه منتظراً الركلة مرت ثواني ولم يتلقى شيء حتى سمع صوت أنثوي يتكلم بغضب.
(أوي كيف تتجرأ على ركل سانجي الوسيم؟)
فتح عينيه ليرى أمامه فتاة ببشرة بيضاء بشعر أزرق طويل يغطي عينها اليمنى وعيون زرقاء حواجب لولبية ترتدي سماعة برتقالية بقرون طويلة وقميص أبيض وربطة عنق على شكل فيونكة زرقاء غامقة وتنورة سوداء تصل للفخذ وكعب أسود وعلى خصرها سيف وساعة بيدها تصد ركلة نيجي بقدمها.
(هل أنتما بخير؟)
دنت لسانجي وكوزيت تتفحصهم بنظرها فتأكدت أنهم بخير وأستقامت لتواجه نيجي.
(من أنتي وكيف دخلتي القصر؟)
(أصمت وإلا قطعت رأسك أيها الأزرق!!!!)
صرخت وأخرجت سيفها أبتعد خطوات عنها متأهباً للقتال أخرجوا الإخوة بدلاتهم القتالية وتجهزوا للقادم ومستعدة لقتالهم هي الأخرى وبريق أزرق ينبعث منها كانت الحرب على وشك البدء تقدم يونجي ليلكمها حتى صدته يد فتاة أخرى بشعر أخضر قصير بيضاء البشرة وعيون سوداء وحواجب لولبية ترتدي قميص أبيض عاري الأكتاف ويكشف القليل من صدرها وسماعة سوداء وتنورة سوداء قصيرة وحذاء أسود وصوتها ناعس.
(مرحباً أيها الغوريلا)
أنهت كلامها بغمزة بينما تدفعه بركلة بعيداً عن الفتاة الأخرى حتى طار ووجهه للجدار وسبب تصدع فيه وتشوه وجهه وقفت بجانب الفتاة ونظرت لسانجي المذهول مما يحدث ورمت له قبلة في الهواء سهم أخترق قلب سانجي وهالة وردية حوله ضحكت على تصرفه وعادت بنظرها نحو إخوته ولكن بنظرة غضب.
(أوي ألم تأتي بعد؟)
تكلمت الزرقاء ونظرها نحو الإخوة الواقفون أمامها بينما تهز الخضراء رأسها "بلا".
(تعرفينها أنها تتأخر دائماً)
أنهت الخضراء كلامها بسخرية وتحرك يديها بالهواء.
(ألن تبدؤا القتال أم نبدأ نحن؟)
تكلم الملك من مكانه رفعن الفتيات رأسهن للملك الجالس بهدوء ولكن الفضول يقتله حيالهن.
أنت تقرأ
أميرات جيرما || One Piece ||
Kurzgeschichtenيقتحمون ثلاث فتيات قصر فينسموك ليعيدوا مشاعر الإخوة الثلاثة وتوطيد العلاقة الأخوية فيما بينهم التي ستغير مجرى أحداث المستقبل الذي يعيشون فيه....هل سينجحوا بذلك؟. بدأت في:14 أكتوبر 2023. أنتهت في:24 ديسمبر 2023.