لا تنسوا
تصويت
تعليق
وبسم الله نبدأ
****************(تعلم أن من يخالف الشروط يعاقب)
(أعلم)
أستفز ريد برودة بلو وركله حتى تصدع الجدار ، تحولت يد غرين للون الأسود وظهرت مخالب طويلة وطعنه في معدته حتى خرج الدم من فمه والأرض تقطر بها دمائه.
(تباً....لك!!)
ركع على ركبتيه يمسك معدته ينظر لغرين بحقد وكراهية والآخر ينظر له بشقفة على حاله وأمسك عنقه يرفعه عرض الجدار يشد قبضته حتى الإختناق وبدأ غرين يتحول لهيئته الشيطانية ولكنه لا يزال يحمل ملامح يونجي كذلك الحال مع ريد ، جهز غرين يده ليطعنه مرة أخرى.
(لقد أستغليت قوتك لإغواء شقيق سيدتك!!...يالك من قذر!!)
تكلم غرين بنبرة غضب عاقداً حاجباه وطعنه مجدداً بمعدته وبصق بلو الدم من فمه ويحاول إبعاد غرين بما بقي من قوته.
(بلو_سان!!!)
صرخ غورد من هول ما يراه كان بلو على وشك الموت جسده شاحب يفتح عيناه بصعوبة ولا يستطيع تحريك عضلة من جسده لا يسمع منه سوى شهقاته طالباً الهواء ودمائه ملأت الغرفة ، أخرج يده من معدة بلو وأفلته ليقع أرضاً وسحب ريد غورد يمسكه ويقيد حركته.
(غرين هيا!!)
تقدم غرين ناحية غورد بنظرة باردة يمسك خده يداعبه بيده مغمض عينيه.
(إختراق)
ظهرت هالة سوداء قاتمة وخرج من ظهره ذراعان سوداء يمتدوا إلى رأس غورد وأخترقوا رأسه وأخرجوا ذكرياته على شكل شريط.
(قطع)
نطق بأمر وقطع ذكرياته حينما مارس مع بلو وطعن غرين لبلو وأختفت الأذرع عائدة لظهره وأمسك ذكريات غورد بيديه وفتح فمه وأبتلع الذكريات ، أغمى على غورد وحمله ريد لغرفته وبعد دقائق عاد ووقف بجانب بلو الذي فقد وعيه من فقدان الدم.
(أعععععع ~!!!...طعمها يشبه التراب!!)
تكلم غرين وهو يمسح بيده لسانه وعاد لشكله الطبيعي وريد كذلك ، نظر غرين لريد بنظرة "هيا" وتقدم ريد نحو بلو ودنى إليه يحمله بين ذراعيه ويمسح بيده الدماء من فمه ويبعد خصلات شعره يميل وجهه.
(شفاء)
تكلم بينما يقلص المسافة بينهما حتى وضع شفتيه على شفتي بلو وهالة بيضاء تدور حولهما وملابسهما وشعرهما وكل ما هو موجود بينهما يتحرك مع تيار الطاقة المنبعث منه ، بدأت الدماء التي بالأرض بالدخول لجسده بعد أن عاد لونه وتعدل تنفسه وضعه أرضاً مغمى عليه.
أنت تقرأ
أميرات جيرما || One Piece ||
Short Storyيقتحمون ثلاث فتيات قصر فينسموك ليعيدوا مشاعر الإخوة الثلاثة وتوطيد العلاقة الأخوية فيما بينهم التي ستغير مجرى أحداث المستقبل الذي يعيشون فيه....هل سينجحوا بذلك؟. بدأت في:14 أكتوبر 2023. أنتهت في:24 ديسمبر 2023.