"غرين ستون"🙂☝️
لا تنسوا
تصويت
تعليق
وبسم الله نبدأ
****************كانت نانا في غرفتها مع غرين ستون مستلقيان على السرير والأضواء خافتة كانت نانا ترتدي بيجامة خضراء حريرية قصيرة بأكمام طويلة ممددة على صدر غرين ستون الذي يرتدي فقط سروال من حرير وجسده العلوي عاري بارزاً عضلات المنحوتة بدقة.
(هل تريد فعلها؟)
إبتسامة خبيثة على محياها فردها لها بإبتسامة جانبية.
(متى تريدين فعلها أنا متوفر)
[مشاهد غير لائقة🔞🔞🔞🔞 اللي ما يشتي يقلب لما كلمة "End"]
أعتلى غرين نانا وبدأ بتقبيل جبينها ونزل بالتدريج لعينيها وأخذ يلعق أذنها وبعضها بخفة وخداها حتى وصل لشفتيها ، لعق شفتيها لفترة وبعدها قبلها قبل سطحية وبدأت تتحول إلى قبل عنيفة لايسمع في الغرفة سوى تلاطم شفتيهما ببعضهما بحيث كان يمتص علويتها تارة وسفليتها تارة أخرى ويعض شفتها لتأن نانا قليلاً فيدخل بعدها لسانه الطويل يداعب جوفها ويمتص لسانها ويقبله ويتلذذ بطعمه السكري وكم راقها أسلوبه اللعوب ، بعد دقائق يسمع صوت تباعد شفتيهما مع خط اللعاب الطويل وكلاهما يلهثان بعيون ذابلة.
(لا أمل....ولا أكل من....طعمك الحلو)
حاول ضبط أنفاسه بينما يتكلم ويعدل وضعيته ليلصق جبينه بجبينها وعينيه تنظر لها بهيام.
(أنكمل؟)
أومئت له ونزل لخط الفك يقبلها إلى أن وصل لرقبتها يضع علامات الملكية هنا وهناك ويقبل عظمة الترقوة ويد ممسكة بيدها والأخرى تعبث بجسدها الناعم من تحت بيجامتها الحريرية فصعد بيده يعتصر صدرها ويقرص حلمتها.
(عزيزي~~)
كان صوتها المثير الممزوج بالأنين وأنكماشها بسبب فعلته كفيل ليزيد إثارة الآخر فوقها وبدأ بفك أزرار البيجامة ليظهر صدرها الطري كالمارشميلو ويتحسس عضلات بطنها السداسية.
(رغم أن لديك عضلات إلا أن هذا يجعلك أكثر إثارة)
إبتسم إبتسامة جانبية ونظر لها فوجدها بحالة ذوبان تام تتنفس بصعوبة وخداها سكب عليهما الطلاء الأحمر ، قبل شفتيها ونزل لصدرها مجدداً وبدأ يلعق حلماتها بحركات دائرية تارة ويمتصها تارة والأخرى يتقوس ظهرها بسبب العقدة التي تشعر بها بمعدتها من كثرة الإثارة أسفله ، يد تغرس أظافرها بعضلات ظهره والأخرى تمسك رقبته وتدخلها بين خصلات شعره وتشد بخفة على شعره ، نزل يقبل بطنها حتى وصل لفخذيها يقبلهما ويعضهما ويلعقهما.
أنت تقرأ
أميرات جيرما || One Piece ||
Short Storyيقتحمون ثلاث فتيات قصر فينسموك ليعيدوا مشاعر الإخوة الثلاثة وتوطيد العلاقة الأخوية فيما بينهم التي ستغير مجرى أحداث المستقبل الذي يعيشون فيه....هل سينجحوا بذلك؟. بدأت في:14 أكتوبر 2023. أنتهت في:24 ديسمبر 2023.