*نانا ، روكونيت ، هاتشي ، جادج المستقبل والماضي*هذولا الأبطال الرئيسين بالقصة أما البقية مجرد شخصيات فرعية وراح يكون للشباب الجدد وبلاك سموك ظهور خاص بالفصول القادمة👍🙂"
"تمنوا لي التوفيق بالأختبارات🥲💔"
لا تنسوا
تصويت
تعليق
وبسم الله نبدأ
****************نظرت له وأبتسمت بوسع وأستقامت أمام وجهه وينعكس غروب الشمس خلفها كأنها هي من تضيء السماء وشعرها وفستانها الحريري يتحركان مع هبوب النسيم الناعم.
(غورد أنا......)
أغمضت عينيها وفتحتهما ونظرت لقدميها تبتسم وغورد ينظر لها منتظراً ما ستقوله ، دنت إليه وأمسكت خديه بيديها تسحب وجهه وأنفاسهما تختلط ببعضها وبسرعة أبتعدت عنه مبتسمة.
(لا شيء أنسى الأمر)
سقط فمه للأرض بعد كل هذا وينسى الأمر بسهولة؟!!! ، ركضت تلعب بمياه البحر وتدور حول نفسها وفستانها الخفيف يطير مع رقصاتها اللطيفة وضحكاتها وغورد بمكانه يستوعب تصرفاتها وترددها في قول كلمة واحدة تمناها منها منذ سنوات طويلة.
(إنها فرد من عائلتنا!!!!)
كان الجميع ينظر لغورد فهذه ليست من عوائده أن يغضب ، تمالك نفسه من البكاء ومسح دموعه.
(لا يجب أن نفكر أنها ستتركنا نشتمها عند قبرها وأنت تعرف ذلك!!!!)
بقيا ينظران لبعض بصمت لفترة وأفلت غورد غرين.
(معك حق لقد كنت أحمقاً يائساً)
....................
بينما كانوا الفتيات والملك بالحانة بدأوا بتنفيذ خطتهم ، غادرت إيتشيجي الغرفة متخفية تتسلل بسرعة من بين الحراس في الممرات حتى وصلت لغرفة بيغ مام التي ينام بجانبها زيوس وميثيليوس *أعتقد أسم حقه الشمس كذا مافيبي حيل أعيد المسلسل عشانه*.
(هذه فرصتي)
همست إيتشيجي وتقدمت صاعدة لسريرها الضخم وكلها توتر كون الأمر لن يكون سهلاً فهي تشعر حتى بالذبابة تطير بجانبها ، قطع فرصتها صوت بعوضة تطير حول بيغ مام مما سبب بفتح عينيها ورفعت يدها لتضرب البعوضة ولكن حصل العكس.
((تباً!!!!))
صرخت بداخلها وحاولت تفادي الضربة بسرعة وكان الحظ حليفها ونظرت لمكان الضربة فوجدت الأرضية قد تشققت فخافت أن تخطئ وتكون هي من تضرب.
أنت تقرأ
أميرات جيرما || One Piece ||
Contoيقتحمون ثلاث فتيات قصر فينسموك ليعيدوا مشاعر الإخوة الثلاثة وتوطيد العلاقة الأخوية فيما بينهم التي ستغير مجرى أحداث المستقبل الذي يعيشون فيه....هل سينجحوا بذلك؟. بدأت في:14 أكتوبر 2023. أنتهت في:24 ديسمبر 2023.